ههههههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
----------------------->يوفينتساوي بحت
على فكرة أنت من كنت تشجع؟؟؟؟ وايش هو فريقك![]()
ههههههههههههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
----------------------->يوفينتساوي بحت
على فكرة أنت من كنت تشجع؟؟؟؟ وايش هو فريقك![]()
Formerly RooDMasteR
![]()
كنت اشجع محلياً..الإتحاد..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RooDMasteR
عالمياً..الأنتر وبعدين روما وبعدين رجعت للانتر....
وأخيراً تركت التشجيع بس احياناً اتابع بعض المباريات....
اللي يتكلمون عن ماسنجري..ابشرهم تم إسترجاعه....
يشجع المريخ السوداني![]()
خطير واللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
![]()
على فكرة مبرووووك على استرجاع الايميل![]()
مافيه موضوع في الترفيهي الا وصار شات![]()
Formerly RooDMasteR
![]()
السلام عليكم .......
كل عام و انت بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك و عظم الله لكم الأجر و لا نسئل الله الا صياما مقبولا لكل أعضاء المنتدى و المشرفين
من أخوكم :.·*·._-~¤^*‡...»»...:::¦¦*R*¦*o*¦*b*¦*o*¦^¦*c*¦*o*¦*p*¦¦:::...««...‡*^¤~-_.·*·.
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..
وكل عام وأنتم بخير ...
وبس..![]()
![]()
قدنباى..
Coming ## SoOoN![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
بالعربي (باي) يعنى (مع السلامه ) .........الخ![]()
![]()
Coming ## SoOoN![]()
وانت بألف خير..........
........شادي.......
Earth: No Good Men Lift Behind
وانت بمليون خير ياعميد
<-------------واحد بريء مايسوي شات![]()
BaaaaaaaaaaaaaaaaaaCK!!!!!!!!!
حياكم الله..!
الله يحييك..![]()
Coming ## SoOoN![]()
شات رمضاني؟....