• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 72

    الموضوع: كل عام وأنتم بخير مقدماً..بمناسبة إقتراب الشهر الفضيل..

    1. #46
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,325
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: Re: كل عام وأنتم بخير مقدماً..بمناسبة إقتراب الشهر الفضيل..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      اقول..توقيعك كله عن اليوفي....

      احترم مشاعر الانتراوية....

      امزح..أصلاً ماعاد صرت اشجع....
      هههههههههههههههههههههه ----------------------->يوفينتساوي بحت


      على فكرة أنت من كنت تشجع؟؟؟؟ وايش هو فريقك




      Formerly RooDMasteR


    2. #47
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: Re: Re: كل عام وأنتم بخير مقدماً..بمناسبة إقتراب الشهر الفضيل..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RooDMasteR
      هههههههههههههههههههههه ----------------------->يوفينتساوي بحت


      على فكرة أنت من كنت تشجع؟؟؟؟ وايش هو فريقك
      كنت اشجع محلياً..الإتحاد..
      عالمياً..الأنتر وبعدين روما وبعدين رجعت للانتر....
      وأخيراً تركت التشجيع بس احياناً اتابع بعض المباريات....

      اللي يتكلمون عن ماسنجري..ابشرهم تم إسترجاعه....

    3. #48
      التسجيل
      24-02-2002
      الدولة
      ~~.::.~ّّ~ الــفـــلـــوجـــة ~~.::.~ّّ~
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      يشجع المريخ السوداني

    4. #49
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,325
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: Re: Re: Re: كل عام وأنتم بخير مقدماً..بمناسبة إقتراب الشهر الفضيل..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      كنت اشجع محلياً..الإتحاد..
      عالمياً..الأنتر وبعدين روما وبعدين رجعت للانتر....
      وأخيراً تركت التشجيع بس احياناً اتابع بعض المباريات....

      اللي يتكلمون عن ماسنجري..ابشرهم تم إسترجاعه....
      خطير والله





































      على فكرة مبرووووك على استرجاع الايميل











      مافيه موضوع في الترفيهي الا وصار شات




      Formerly RooDMasteR


    5. #50
      التسجيل
      26-10-2003
      الدولة
      muscat
      المشاركات
      252
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم .......

      كل عام و انت بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك و عظم الله لكم الأجر و لا نسئل الله الا صياما مقبولا لكل أعضاء المنتدى و المشرفين


      من أخوكم :.·*·._-~¤^*‡...»»...:::¦¦*R*¦*o*¦*b*¦*o*¦^¦*c*¦*o*¦*p*¦¦:::...««...‡*^¤~-_.·*·.

    6. #51
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

      وكل عام وأنتم بخير ...

      وبس..

      قدنباى..
      Coming ## SoOoN

    7. #52
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      قدنباي

    8. #53
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كل عام وأنتم بخير مقدماً..بمناسبة إقتراب الشهر الفضيل..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
      قدنباي

      بالعربي (باي) يعنى (مع السلامه ) .........الخ
      Coming ## SoOoN

    9. #54
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانا بعد اقول

      باي

    10. #55
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      جدة ام الرخى والشدة
      المشاركات
      260
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانت بألف خير..... .....
      ........شادي .......





      Earth: No Good Men Lift Behind

    11. #56
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مالك داعي بودي

      كل اخر المواضيع اللي فوق انا اخر واحد رد عليها

      وراك تخرب ياخي

    12. #57
      التسجيل
      14-08-2003
      الدولة
      في ملعب الكورة
      المشاركات
      795
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانت بمليون خير ياعميد









      <-------------واحد بريء مايسوي شات
      BaaaaaaaaaaaaaaaaaaCK!!!!!!!!!

    13. #58
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      حياكم الله..!

    14. #59
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يحييك..
      Coming ## SoOoN

    15. #60
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      شات رمضاني؟....

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •