• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 212

    الموضوع: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

    1. #46
      التسجيل
      12-12-2003
      المشاركات
      20
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن اخوي برنامج صنع الثيمات لل6600

    2. #47
      التسجيل
      11-10-2003
      الدولة
      جــــــــدة
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      السلام عليكم
      انا ابي برنامج يحول الفيديو الي في الجوال الى الكمبيوتر ويمكن مشاهدته على الكمبيوتر زي برنامج
      ETI
      لأني جربت برنامج eyecon ومانفع مرة لا يمين ولا يسار
      فأرجو منكم ان تدلونا على برنامج حلو وسهل مو مشكلة لو صعب بس يشتغل
      وجزاكم الف جزاء
      والى اللقاء

    3. #48
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      3,435
      المواضيع
      203
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      مشكووووووور على الموضوع الروعة وعلى مساعدة الاعضاء

      لايوجد شئ انت مقصر فيه

    4. #49
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      Any Where
      المشاركات
      327
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      الله يعطيك ألف ألف ألف عافية وماتقصر
      أخوي من غير ماأكثر كلام أنا لقيت في موضوع أحد الاخوان في المنتدى برنامج Psiloc Total irRemote V1.30 مع الريجستر تبعه لاكن مااشتغل معاي مع أنه قبل الكود لاكن يقولي سوي Install من الموقع حقهم ولما دخلت الموقع لقيت برنامج أكثر تطور وآخر إصدار وهو Psiloc Total irRemote V1.41 ولما نزلته على الجهاز يشتغل شوي وبعد كده يقولي النسخة Demo ولازم أحط الريجستر مع العلم اني استخدمت نفس الكود حق البرنامج الأول V1.30 وما اشتغل, وهذا البرنامج عبارة عن ريموت كنترول من نفس الجوال تقدر ترفع الصوت وتقلب القناة للتلفيزيون والفيديو والـ DVD وكل شئ برنامج رهيب صح فأنا أبغى الكود حق الإصدار V1.41 وأكون شااااااااااااكر لك.
      هذا رابط للموضوع وأنا حاط فيه البرنامج
      http://www.montada.com/showthread.php?t=255006
      لاتنسى الكود
      باي
      مع تحيات أخوك Clyde,,,

    5. #50
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      Any Where
      المشاركات
      327
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      شباب نزلت برنامج الراديو وثبته لاكن ماعرفت أشغله رجعت مسحته من المدير ولما جيت امسحهه من البريد الوارد مو راضي ويقولي

      عام:
      مستخدم بالفعل

      ايش يعني وليه مو راضي يتمسح

    6. #51
      التسجيل
      18-01-2004
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن برنامج bt-master

    7. #52
      التسجيل
      18-01-2004
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن برنامج bt-master

    8. #53
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      برنامج Bt-master(hackin tool)

    9. #54
      الصورة الرمزية .::RaK_BoY::.
      .::RaK_BoY::. غير متصل •.ஐ• Finally I Found My •ஐ.•
      استهبل
       
      التسجيل
      16-02-2003
      الدولة
      .: ـالامارتـ :.
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      530
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن تعريب كامل بدون مربعات لـ3650

      εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз

      أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
      فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي

      --
      صدقة جارية: جزء عم


    10. #55
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      السعوديـــــــة
      المشاركات
      87
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن برنامج لل theme مثل الي في 6600
      UNKNOWN


    11. #56
      التسجيل
      07-02-2004
      المشاركات
      4
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      اخى هل اجد برنامج لنوكيا 6600 لمواقيت الصلاه و شكرا

    12. #57
      التسجيل
      15-02-2004
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي100%
      يا هلا

      طيب اخوي اذا ممكن هذا البرنامج الي موضح في اللنك:
      http://www.montada.com/showthread.php?t=245564


      و تسلملي
      تفضل ولا يهمك
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    13. #58
      التسجيل
      31-07-2002
      الدولة
      Girl City
      المشاركات
      432
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      مشكووووووووور اخوي على هذا الموضوع
      بس انا ابي منك طلب صغير اذا ماعليك امر
      ابي بر نامج الريكوردر الي يسجل بس حق جوال (9210) اذا ماعليك امر هو كئنه يركب على (6600-3650-7650) على ما اعتقد
      بس اذا قدرت ادبره فمشكووور الف الشكر
      وشكرا...

      E.T is the most wonderfull spease gest that iever seen
      My Email
      موقعي
      موضوعي
      DAVIDS

    14. #59
      التسجيل
      19-02-2004
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      116
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )


      مرحبا... اود أن اشكرك من كل قلبي على برامجك الررررررائعة
      اريد برنامج يقوم بإظهار قنوات التلفاز على الجوال.... كنت أمزح
      دون مزح أريد keygen لبرنامج photobase, هذا البرنامج رائع, واحسن من photographer وقد جاء مع جوالي 3660 لثلاث مرات تشغيل, او لو عندك داون لود كامل (cracked) بكون كتير منون منك
      أنا انصح بهذا البرنامج للجميع بأن يجروبه
      :Best of the best
      (Linkin Park (Chester
      (The Matrix (Neo
      (Tomb Raider (Lara Croft

    15. #60
      التسجيل
      26-10-2003
      الدولة
      مكه
      المشاركات
      382
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: DraGoOn Soul

      Re: اطلب اي برنامج واحاول اني اجبلك ياه فقط للنوكيا (6600 و 7650 و 3650 )

      ممكن اخوي برنامج الي انزل بيه البرامج على جوال ال 6600
      وشكرا

    صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •