ممكن اخوي برنامج صنع الثيمات لل6600![]()
ممكن اخوي برنامج صنع الثيمات لل6600![]()
السلام عليكم
انا ابي برنامج يحول الفيديو الي في الجوال الى الكمبيوتر ويمكن مشاهدته على الكمبيوتر زي برنامج
ETI
لأني جربت برنامج eyecon ومانفع مرة لا يمين ولا يسار
فأرجو منكم ان تدلونا على برنامج حلو وسهل مو مشكلة لو صعب بس يشتغل
وجزاكم الف جزاء
والى اللقاء![]()
مشكووووووور على الموضوع الروعة وعلى مساعدة الاعضاء
لايوجد شئ انت مقصر فيه
الله يعطيك ألف ألف ألف عافية وماتقصر
أخوي من غير ماأكثر كلام أنا لقيت في موضوع أحد الاخوان في المنتدى برنامج Psiloc Total irRemote V1.30 مع الريجستر تبعه لاكن مااشتغل معاي مع أنه قبل الكود لاكن يقولي سوي Install من الموقع حقهم ولما دخلت الموقع لقيت برنامج أكثر تطور وآخر إصدار وهو Psiloc Total irRemote V1.41 ولما نزلته على الجهاز يشتغل شوي وبعد كده يقولي النسخة Demo ولازم أحط الريجستر مع العلم اني استخدمت نفس الكود حق البرنامج الأول V1.30 وما اشتغل, وهذا البرنامج عبارة عن ريموت كنترول من نفس الجوال تقدر ترفع الصوت وتقلب القناة للتلفيزيون والفيديو والـ DVD وكل شئ برنامج رهيب صحفأنا أبغى الكود حق الإصدار V1.41 وأكون شااااااااااااكر لك.
هذا رابط للموضوع وأنا حاط فيه البرنامج
http://www.montada.com/showthread.php?t=255006
لاتنسى الكود![]()
باي![]()
مع تحيات أخوك Clyde,,,
شباب نزلت برنامج الراديو وثبته لاكن ماعرفت أشغله رجعت مسحته من المدير ولما جيت امسحهه من البريد الوارد مو راضي ويقولي
عام:
مستخدم بالفعل
ايش يعني وليه مو راضي يتمسح
ممكن برنامج bt-master![]()
ممكن برنامج bt-master![]()
برنامج Bt-master(hackin tool)
ممكن تعريب كامل بدون مربعات لـ3650
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
ممكن برنامج لل theme مثل الي في 6600
UNKNOWN
اخى هل اجد برنامج لنوكيا 6600 لمواقيت الصلاه و شكرا
تفضل ولا يهمكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي100%
![]()
مشكووووووووور اخوي على هذا الموضوع
بس انا ابي منك طلب صغير اذا ماعليك امر
ابي بر نامج الريكوردر الي يسجل بس حق جوال (9210) اذا ماعليك امر هو كئنه يركب على (6600-3650-7650) على ما اعتقد
بس اذا قدرت ادبره فمشكووور الف الشكر
وشكرا...
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
مرحبا... اود أن اشكرك من كل قلبي على برامجك الررررررائعة
اريد برنامج يقوم بإظهار قنوات التلفاز على الجوال....كنت أمزح
![]()
![]()
دون مزح أريد keygen لبرنامج photobase, هذا البرنامج رائع, واحسن من photographer وقد جاء مع جوالي 3660 لثلاث مرات تشغيل, او لو عندك داون لود كامل (cracked) بكون كتير منون منك
أنا انصح بهذا البرنامج للجميع بأن يجروبه
:Best of the best
(Linkin Park (Chester
(The Matrix (Neo
(Tomb Raider (Lara Croft
ممكن اخوي برنامج الي انزل بيه البرامج على جوال ال 6600
وشكرا