• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 49 من 49

    الموضوع: مسابقات رماضانية ((!))

    1. #46
      التسجيل
      29-09-2003
      الدولة
      La Arabia Saudita
      المشاركات
      245
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مسابقات رماضانية ((!))

      همممم والله ما توقعت منتدى النينتندو صار كذا !!
      اخواني المنتدى هو لآخر اخبار و الاعاب نينتندو جيم كيوب مو للمسابقات .. منتديات الفرفشه ووو موجوده كلها .. للاسف اكثرنا ما عرف ايش معنى " منتدى" بالضبط
      المنتدى هو : المكان الذي يلجئ اليه العضو لمعرفة آخر اخبار و معلومات الماده الي يرغب بمعرفة معلومات مفيده عنها (اتذكرت مادة الكيمياء )
      واختي فيلسوفة زمانها اشوف مواضيعك هنا كلها مسابقات ؟!!
      ليش ما نشوف آخر اخبار الاعاب او صور او عروض ... الخ ؟


    2. #47
      التسجيل
      31-10-2003
      المشاركات
      20
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      همممم والله ما توقعت منتدى النينتندو صار كذا !!
      اخواني المنتدى هو لآخر اخبار و الاعاب نينتندو جيم كيوب مو للمسابقات .. منتديات الفرفشه ووو موجوده كلها .. للاسف اكثرنا ما عرف ايش معنى " منتدى" بالضبط
      المنتدى هو : المكان الذي يلجئ اليه العضو لمعرفة آخر اخبار و معلومات الماده الي يرغب بمعرفة معلومات مفيده عنها (اتذكرت مادة الكيمياء )
      واختي فيلسوفة زمانها اشوف مواضيعك هنا كلها مسابقات ؟!!
      ليش ما نشوف آخر اخبار الاعاب او صور او عروض ... الخ ؟
      ههههههههههههه مفروض يغيرون منتدى الننتندو الى المنتدى الترفيهي

      يعني متى تفكرون تنشطون منتدى الننتندو بالمواضيع الحصريه والتقارير والأخبار .. هل تعتقدون هذي المواضيع تنشط المنتدى؟؟ هذا السؤال أسأله لنفسك وجاوب عليه وشف ...

      عارف لكل بيجون ويقولون ينشط لكن هو في الحقيقه لا ينشط.. هذا الموضوع ممكن يكون نشيط لكن لا يعتبر تنشيط للمنتدى لأنه شي خارج عنه.. لكن باقي المواضيع نفس الحاله ... ويمكن يصير أسوء بعد مواضيع المسابقات

      مقارنه بسيطه شف منتدى جيم ماستر وشف منتدى المنتدى عشان تعرف الفرق ..

      عارف بيجي احد وبيقول منتدانا أفضل ووو ... أرجو انك تفكر زين قبل الرد وتتكلم بالمنطق ...عشان تفهم قصدي...

      ومع اني حاس فيه ناس بتجي بترد وهي ما كملت قراية ردي...او قرت اول سطر وبس ..

      قالو أيش قالو منتدى ننتندو متى تفكرون تخلون منتدى الننتندو يستحق هذا اللقب؟؟
      كل الي يكتبون فيه ما يكتبون الى سؤال مسابقه جديده ممكن ابي رومات ؟ اخر الرومات او تصويت ما افضل شخصيه ما افضل لعبه ما افضل....

      للأسف الي يكتبون الأخبار والتقارير ينعدون على الأصابع والله لولاهم مدري المنتدى وش كان بيطلع..
      والمشكله ما تشوف لهم ردود ....او الرد يكون ((شكراً )) وتلقاه ما يدري الموضوع عن ايش ولا قرى سطر منه

      انا عارف حتى مع الكلام الي قلته ما راح نشوف اي تطور بالمنتدى وبيجلس على نفس حاله لأنكم الى مصرين على ان هذي المواضيع تنشط المنتدى او موقعها منتدى الننتندو بدون ما تفكرون بالموضوع زين

      بس كلمتي للي يقرى ردي .. ارجو ان تفكر بالكلام الي كتبته جيداً وتحاول تنشط المنتدى بكل الي عندك ... مواضيع .. اذا ما فيه مواضيع ردود على الأقل تنشط المنتدى وتخلي فيه تفاعل بين الأعضاء... لا تقول انا واحد ما اسوي شي ... واحد على واحد على واحد .. يكونون مجموعة أعضاء ... يعني لو كل من قرى الرد بيحاول ينشط المنتدى بالمواضيع والردود بتتحسن حال المنتدى للأفضل...
      التعديل الأخير تم بواسطة LINK0072 ; 17-11-2003 الساعة 11:35 AM

    3. #48
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      149
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مسابقات رماضانية ((!))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~snake~
      ههههههههههههه مفروض يغيرون منتدى الننتندو الى المنتدى الترفيهي

      يعني متى تفكرون تنشطون منتدى الننتندو بالمواضيع الحصريه والتقارير والأخبار .. هل تعتقدون هذي المواضيع تنشط المنتدى؟؟ هذا السؤال أسأله لنفسك وجاوب عليه وشف ...

      عارف لكل بيجون ويقولون ينشط لكن هو في الحقيقه لا ينشط.. هذا الموضوع ممكن يكون نشيط لكن لا يعتبر تنشيط للمنتدى لأنه شي خارج عنه.. لكن باقي المواضيع نفس الحاله ... ويمكن يصير أسوء بعد مواضيع المسابقات

      مقارنه بسيطه شف منتدى جيم ماستر وشف منتدى المنتدى عشان تعرف الفرق ..

      عارف بيجي احد وبيقول منتدانا أفضل ووو ... أرجو انك تفكر زين قبل الرد وتتكلم بالمنطق ...عشان تفهم قصدي...

      ومع اني حاس فيه ناس بتجي بترد وهي ما كملت قراية ردي...او قرت اول سطر وبس ..

      قالو أيش قالو منتدى ننتندو متى تفكرون تخلون منتدى الننتندو يستحق هذا اللقب؟؟
      كل الي يكتبون فيه ما يكتبون الى سؤال مسابقه جديده ممكن ابي رومات ؟ اخر الرومات او تصويت ما افضل شخصيه ما افضل لعبه ما افضل....

      للأسف الي يكتبون الأخبار والتقارير ينعدون على الأصابع والله لولاهم مدري المنتدى وش كان بيطلع..
      والمشكله ما تشوف لهم ردود ....او الرد يكون ((شكراً )) وتلقاه ما يدري الموضوع عن ايش ولا قرى سطر منه

      انا عارف حتى مع الكلام الي قلته ما راح نشوف اي تطور بالمنتدى وبيجلس على نفس حاله لأنكم الى مصرين على ان هذي المواضيع تنشط المنتدى او موقعها منتدى الننتندو بدون ما تفكرون بالموضوع زين

      بس كلمتي للي يقرى ردي .. ارجو ان تفكر بالكلام الي كتبته جيداً وتحاول تنشط المنتدى بكل الي عندك ... مواضيع .. اذا ما فيه مواضيع ردود على الأقل تنشط المنتدى وتخلي فيه تفاعل بين الأعضاء... لا تقول انا واحد ما اسوي شي ... واحد على واحد على واحد .. يكونون مجموعة أعضاء ... يعني لو كل من قرى الرد بيحاول ينشط المنتدى بالمواضيع والردود بتتحسن حال المنتدى للأفضل...
      انا معك في كل الي قلته
      صراحه المنتدى راح فيها بس علشان عضو او عضوين تركوه !! وين المشاركات الي قبل ؟ مواضيع نقاش حلوه و تقارير و اخبار مب مثل الحين مسوين مسابقات علشان تنشط المنتدى ؟ !!!
      ترا مب لازم تكون مراقب علشان تكتب اخبار و تقارير >> بدا يتفلسف ذا
      و ... و الله مدري وش اقول ...

    4. #49
      التسجيل
      04-03-2001
      الدولة
      " VR "
      المشاركات
      4,015
      المواضيع
      312
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: مسابقات رماضانية ((!))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid-S
      همممم والله ما توقعت منتدى النينتندو صار كذا !!
      اخواني المنتدى هو لآخر اخبار و الاعاب نينتندو جيم كيوب مو للمسابقات .. منتديات الفرفشه ووو موجوده كلها .. للاسف اكثرنا ما عرف ايش معنى " منتدى" بالضبط
      المنتدى هو : المكان الذي يلجئ اليه العضو لمعرفة آخر اخبار و معلومات الماده الي يرغب بمعرفة معلومات مفيده عنها (اتذكرت مادة الكيمياء )
      واختي فيلسوفة زمانها اشوف مواضيعك هنا كلها مسابقات ؟!!
      ليش ما نشوف آخر اخبار الاعاب او صور او عروض ... الخ ؟
      ===

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~snake~
      ههههههههههههه مفروض يغيرون منتدى الننتندو الى المنتدى الترفيهي

      يعني متى تفكرون تنشطون منتدى الننتندو بالمواضيع الحصريه والتقارير والأخبار .. هل تعتقدون هذي المواضيع تنشط المنتدى؟؟ هذا السؤال أسأله لنفسك وجاوب عليه وشف ...

      عارف لكل بيجون ويقولون ينشط لكن هو في الحقيقه لا ينشط.. هذا الموضوع ممكن يكون نشيط لكن لا يعتبر تنشيط للمنتدى لأنه شي خارج عنه.. لكن باقي المواضيع نفس الحاله ... ويمكن يصير أسوء بعد مواضيع المسابقات

      مقارنه بسيطه شف منتدى جيم ماستر وشف منتدى المنتدى عشان تعرف الفرق ..

      عارف بيجي احد وبيقول منتدانا أفضل ووو ... أرجو انك تفكر زين قبل الرد وتتكلم بالمنطق ...عشان تفهم قصدي...

      ومع اني حاس فيه ناس بتجي بترد وهي ما كملت قراية ردي...او قرت اول سطر وبس ..

      قالو أيش قالو منتدى ننتندو متى تفكرون تخلون منتدى الننتندو يستحق هذا اللقب؟؟
      كل الي يكتبون فيه ما يكتبون الى سؤال مسابقه جديده ممكن ابي رومات ؟ اخر الرومات او تصويت ما افضل شخصيه ما افضل لعبه ما افضل....

      للأسف الي يكتبون الأخبار والتقارير ينعدون على الأصابع والله لولاهم مدري المنتدى وش كان بيطلع..
      والمشكله ما تشوف لهم ردود ....او الرد يكون ((شكراً )) وتلقاه ما يدري الموضوع عن ايش ولا قرى سطر منه

      انا عارف حتى مع الكلام الي قلته ما راح نشوف اي تطور بالمنتدى وبيجلس على نفس حاله لأنكم الى مصرين على ان هذي المواضيع تنشط المنتدى او موقعها منتدى الننتندو بدون ما تفكرون بالموضوع زين

      بس كلمتي للي يقرى ردي .. ارجو ان تفكر بالكلام الي كتبته جيداً وتحاول تنشط المنتدى بكل الي عندك ... مواضيع .. اذا ما فيه مواضيع ردود على الأقل تنشط المنتدى وتخلي فيه تفاعل بين الأعضاء... لا تقول انا واحد ما اسوي شي ... واحد على واحد على واحد .. يكونون مجموعة أعضاء ... يعني لو كل من قرى الرد بيحاول ينشط المنتدى بالمواضيع والردود بتتحسن حال المنتدى للأفضل...

      بصراحه ما فيه كلمه من الردين غير صحيحه كل الكلام الذي قيل صحيح هذه هل حال المنتدى اليوم ...للأسف

      وننتندو كيوب قد تكلم بالموضوع هنا لكن ....
      لقد أسمعت ولو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي....
      http://www.montada.com/showthread.php?t=228708

      سيتم نقل الموضوع الى المنتدى الترفيهي ...

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •