المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de_7ijazi
والله أنك صح
هذا من حسن حظي أني اشتريته أول لاعب ..........
يا أخي ما بتصدق شو العمايل الي بيسويها ..... ويسحب تسحييييييييييييب عجيييييييييييييييييب
وأوين ممتاز جدا جدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de_7ijazi
والله أنك صح
هذا من حسن حظي أني اشتريته أول لاعب ..........
يا أخي ما بتصدق شو العمايل الي بيسويها ..... ويسحب تسحييييييييييييب عجيييييييييييييييييب
وأوين ممتاز جدا جدا
هذي اول مشاركه لي ....
بصراحه انا اشوف ان كل واحد له نظره في كل لاعب
ومدى التحكم والتعود على اللاعب اللي يلعب به
بالنسبه لي اشوف ان في مجموعه كبيره من لاعبي المهاره وانا افضل:
1- اوين
2- رونالدو
3-ديل بييرو
4- داير وبارمبي
أنا بصراحه أتقن التسحيب برونالو و زيدان و ريكوبا
سافيولا
وهناك ايضا رونالدو اورتيجا زيدان وفيجو
الانتفاضة بداية نهاية اسرائيل
firasalya@hotmail.com
مايكل اوين
وبلا منــــــــــــــــــــــــــــــــــازع
هنري
ديل بييرو
توتي
القليل قال شفشنكو من جربه احسن مسحب
Magic for me
Magic make no sound
It good for me
It good for me underground
اكيييييييييد الاسطورة روبيرتو باجيو .
بعدين روي كوستا .
و توتي .
كيول لاعب ليفربول رقم 7 حالباَ تراه داهيه بالتسحيب واكييد ريفالدو
احسن لاعب في التسحيب ..
لاعب خفيييف و مستلج هالسنه
شيفشينكو![]()
تحياتي
إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن
وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون
اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين
اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين
أفضل لاعب عندي هو رونااااااااالدينهووووو![]()
اسوى الهوايل اب ها الاعب![]()
غريبة يا شباب محد جاب سيرة الأسطورة
بيليه
من أفضل الاعبين في التسحيب
ثم رونالدو - كرويف - أوكوشا .....
ديل بييييييييييييييييييرو
بلا منازع تقنيه وسرعه
:: لا تقل لا استطيع لانك تستطيـع ::
mom_com3 <<< والله سنايدي![]()
بس توتي فكنا انت وياه يبوي![]()
يمكن ترتاحون له بس انا طردته من فريقي![]()
باجيو .. والله كل من لعبت ضده قعد يلعن فيه..
بس تبون الصدز .. والله قوته فيها ظلم شوي..
وعندك مونتيلا .. والله توب.. جربوه وطيعوني ..
ماجربتوا كسانو بعد .. خليفة باجيو..
ولا ريفالدو .. والله ذاك اليوم مسكت به خط ابن كلب فالتسحيب.. الظاهر ان كان فيه زيران
![]()
والله كثيرين ياولد.. بيركامب ..
ولا ليونبيرق .. والله توب .. توب ياولد .. سمسم مونتيلا واحسن بعد![]()
ريكوبا رهيب .. وفبيه لاعب فنان فر بس ماعنده مميزات كثيره .. مثل جاكوين ( لاعب اسباني قزم )..
اروتيغا ماقد جربته بس شكله سنايدي.. وبوسكاس لاعب مخفي
..
مابقيت احد..
بس ارشح ليونبيرق - باجيو - مونتيلا![]()
وشونكرون
ريكوبا - هنري - أوين