• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 62

    الموضوع: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

    1. #46
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة de_7ijazi
      بصراحة ، مافي زي نهاد قهوجي ، الولد دا شي يجيب المرض لكل من يلعب ضدي.

      والله أنك صح
      هذا من حسن حظي أني اشتريته أول لاعب ..........
      يا أخي ما بتصدق شو العمايل الي بيسويها ..... ويسحب تسحييييييييييييب عجيييييييييييييييييب


      وأوين ممتاز جدا جدا

    2. #47
      التسجيل
      13-12-2003
      المشاركات
      9
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      هذي اول مشاركه لي ....
      بصراحه انا اشوف ان كل واحد له نظره في كل لاعب
      ومدى التحكم والتعود على اللاعب اللي يلعب به
      بالنسبه لي اشوف ان في مجموعه كبيره من لاعبي المهاره وانا افضل:
      1- اوين
      2- رونالدو
      3-ديل بييرو
      4- داير وبارمبي

    3. #48
      التسجيل
      31-03-2002
      المشاركات
      30
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم................

      أنا بصراحه أتقن التسحيب برونالو و زيدان و ريكوبا

    4. #49
      التسجيل
      01-08-2002
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      151
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      انا في راي

      سافيولا
      وهناك ايضا رونالدو اورتيجا زيدان وفيجو
      الانتفاضة بداية نهاية اسرائيل
      firasalya@hotmail.com

    5. #50
      التسجيل
      28-07-2003
      الدولة
      طـــيبـــة الطـــيـبة/Taibah Ataiebah
      المشاركات
      4,147
      المواضيع
      182
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      مايكل اوين
      وبلا منــــــــــــــــــــــــــــــــــازع



    6. #51
      التسجيل
      09-12-2003
      المشاركات
      6
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      هنري

      ديل بييرو

      توتي

    7. #52
      التسجيل
      13-02-2002
      الدولة
      السعوديه - الشرقيه
      المشاركات
      2,251
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم................

      القليل قال شفشنكو من جربه احسن مسحب

      Magic for me
      Magic make no sound
      It good for me
      It good for me underground

    8. #53
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      اكيييييييييد الاسطورة روبيرتو باجيو .

      بعدين روي كوستا .


      و توتي .

    9. #54
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      السعــــودية
      المشاركات
      243
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      كيول لاعب ليفربول رقم 7 حالباَ تراه داهيه بالتسحيب واكييد ريفالدو

    10. #55
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      مالك دخل يا عونصري
      المشاركات
      1,572
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم................

      احسن لاعب في التسحيب ..

      لاعب خفيييف و مستلج هالسنه

      شيفشينكو

      تحياتي



      إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن

      وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

      اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين

      اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين

    11. #56
      التسجيل
      31-05-2003
      الدولة
      ღDubaiღ
      المشاركات
      1,072
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      أفضل لاعب عندي هو رونااااااااالدينهووووو

      اسوى الهوايل اب ها الاعب

    12. #57
      التسجيل
      06-12-2003
      المشاركات
      7
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "



      غريبة يا شباب محد جاب سيرة الأسطورة

      بيليه
      من أفضل الاعبين في التسحيب
      ثم رونالدو - كرويف - أوكوشا .....


    13. #58
      التسجيل
      16-12-2003
      المشاركات
      41
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      ديل بييييييييييييييييييرو


      بلا منازع تقنيه وسرعه
      :: لا تقل لا استطيع لانك تستطيـع ::


    14. #59
      التسجيل
      08-07-2003
      المشاركات
      124
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: رشـح: " اللاعـب الذي تتقـــن التسحيــب به "

      mom_com3 <<< والله سنايدي
      بس توتي فكنا انت وياه يبوي
      يمكن ترتاحون له بس انا طردته من فريقي
      باجيو .. والله كل من لعبت ضده قعد يلعن فيه ..
      بس تبون الصدز .. والله قوته فيها ظلم شوي ..
      وعندك مونتيلا .. والله توب .. جربوه وطيعوني ..
      ماجربتوا كسانو بعد .. خليفة باجيو ..
      ولا ريفالدو .. والله ذاك اليوم مسكت به خط ابن كلب فالتسحيب .. الظاهر ان كان فيه زيران
      والله كثيرين ياولد .. بيركامب ..
      ولا ليونبيرق .. والله توب .. توب ياولد .. سمسم مونتيلا واحسن بعد
      ريكوبا رهيب .. وفبيه لاعب فنان فر بس ماعنده مميزات كثيره .. مثل جاكوين ( لاعب اسباني قزم ) ..
      اروتيغا ماقد جربته بس شكله سنايدي .. وبوسكاس لاعب مخفي ..
      مابقيت احد ..
      بس ارشح ليونبيرق - باجيو - مونتيلا
      وشونكرون

    15. #60
      التسجيل
      14-08-2003
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      299
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: السلام عليكم................

      ريكوبا - هنري - أوين

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •