
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
شباب انا ساكتب راي بصراحة تامة
انا من اكثر الناس الذين كانوا هجوما علي الكويت بالمنتدي لكن كنت اتهجم علي السياسة الكويتية
ولكن
بيوم من الايام رئيت موضوع لعضو قام بشتم بنات الكويت وشعبه ووصفهم بالفاظ سيئة فقلت في نفسي حتي وان كنت تعارض سياسة الدولة فحرام عليك تسب الناس بهذه الطريقة لا يجوز
ولكن هذا الموضوع ترك بنفسي صورة سيئة عن الكويتيين الي ان تعرفت علي بعض الشباب الكويتيين
وصراحة كانوا جدا محترمين وسئلتهم عن بعض الاشياء التي كانت بالموضوع وبصراحة اتغيرت نضرتي تجاه الكويت بعد معرفتي بالشباب لكن لا ازال وبدون زعل اري بعض الاشياء لا تعجبني بالسياسة الكويتية اما الشعب الكويتي فعلي العين والراس .
وان كنتم تريدون تصنيفي بالنسبة لموضوع الكويت فحطوني بقائمة الذين هداهم الله
مع التحية مني لكل الاعضاء الكويتيين وشكرا
Ya36eeCK iL3aaFia i5ooY MaXPYNe 3ala HaL KaLaaM..! i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Ma3iNDiNa MaNi3 LaiiMa iTGouLouN 3aN SiYaSaT LiiQ8 iTHa Ma3JiBaTKuM BaSs LaiiMa iNSHouF Wa7eD YiT-HaJJaM 3aLaiiNNa ou 3aLa DaWLaTNa LaTLouMouNNa iTHa DaFa3Na 3aN DaWLaTNa iL7aBeeBa LiiQ8