• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 105

    الموضوع: هل تريد ان تصبح مشهوورا

    1. #46
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      [QUOTE=مسلم2003]اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على [/
      QUOTE]

      هلا هلا بالغالي
      وينك يا رجال ما بتبين
      اشتقنا لهطلة الغبية "اقصد البهية" كيفك؟؟ اخر الاخبار كل شيء تمام ان شاءالله

      بس حبيت هيك نتسلى مع بعض ويااريت تعطيني ايميلك في حكي كثير بدي اقوله لك

    2. #47
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      منتديات موقع الالعاب العربي
      المشاركات
      1,421
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      شباب انا ساكتب راي بصراحة تامة

      انا من اكثر الناس الذين كانوا هجوما علي الكويت بالمنتدي لكن كنت اتهجم علي السياسة الكويتية
      ولكن
      بيوم من الايام رئيت موضوع لعضو قام بشتم بنات الكويت وشعبه ووصفهم بالفاظ سيئة فقلت في نفسي حتي وان كنت تعارض سياسة الدولة فحرام عليك تسب الناس بهذه الطريقة لا يجوز
      ولكن هذا الموضوع ترك بنفسي صورة سيئة عن الكويتيين الي ان تعرفت علي بعض الشباب الكويتيين
      وصراحة كانوا جدا محترمين وسئلتهم عن بعض الاشياء التي كانت بالموضوع وبصراحة اتغيرت نضرتي تجاه الكويت بعد معرفتي بالشباب لكن لا ازال وبدون زعل اري بعض الاشياء لا تعجبني بالسياسة الكويتية اما الشعب الكويتي فعلي العين والراس .
      وان كنتم تريدون تصنيفي بالنسبة لموضوع الكويت فحطوني بقائمة الذين هداهم الله

      مع التحية مني لكل الاعضاء الكويتيين وشكرا

    3. #48
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      594
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقولك ما أحب أغلط عليك ونت تعرف ليششششششش لأنك من الأول بغيت (تبجي) وتهددني بالمشرف ..تذكر ولا أذكرك ؟ يالطيــ..

      المهم هذا يدل على تربيتك الحلوه وأستقبالك الحلو يا حــ..

      وبالنسبه للأيميل ما يشرفني أني اعطيكياه وتعرف ليشش ماني فاضي عواااااااااار راس ؟

      وسلملي على أصحابك (صدام+بوش)

      تحياتي

    4. #49
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
      اقولك ما أحب أغلط عليك ونت تعرف ليششششششش لأنك من الأول بغيت (تبجي) وتهددني بالمشرف ..تذكر ولا أذكرك ؟ يالطيــ..

      المهم هذا يدل على تربيتك الحلوه وأستقبالك الحلو يا حــ..

      وبالنسبه للأيميل ما يشرفني أني اعطيكياه وتعرف ليشش ماني فاضي عواااااااااار راس ؟

      وسلملي على أصحابك (صدام+بوش)

      تحياتي
      اي مشرف الله هداك..... على فكره هو بسلم عليك
      وانا ماهددت انا قلت احترم نفسك بس انت بمنتدى

      اما عن الترباي انا مش مربى انا تطلي وعسل

      بعدين قصة الايميل ليش يا اخيييييييي خلينا نتسلى مع بعض صدقني ما بعور راسك وهذا وعد


      وبوش وصدام بسلموا عليك كثير السلام ....

    5. #50
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      ـــــــــــــــــــــ
      ... والله ما يثير الفتن إلا من قال هالكلام وأشكاله ..شقالولكم(( يهودي ولا نصراني))
      ـــــــــــــــــــــ

      يمكن
      ــــــــــــــــــــ
      عيب عليك يالي أتهمتني أو أتهمتيني ..,(ان بعض الظن أثم) وخاصه(Dragon Green_z+Empress uae)
      ـــــــــــــــــــ
      انا أصلا ما غلطت ولا لأخت غلطت انت اصلا تبي تثير الفتنه بين لاعضاء وهذا ألي بغيته منهم بس يحقدون على بعض
      وشوف الردود مو هذا ألي بغيته :vereymad:

      ــــــــــــــــــ
      **انا وضعت هذا الموضوع وسبحان الله هاهي ردودكم تبين الحقد والحسد --->>وهذا دليل على حقدكم على أخوانكم المسلمين
      ـــــــــــــــــ

      أخوي اي حقد والحسد يا مسلم :vereymad:

      احنا ندافع عن دولتنا وتقول الحقد والحسد

      وبعدين اي حسد احنا والله بعز برعايه الشيخ جابر حفظه الله ورعاه لنا وبعدين انت اصلا حاسد على دولة الكويت

      واحنا ردينا لانك غلطت على الكويت وانا أستغرب من المراقب المنتدى ليش ما لاحظ الموضوع واغلقاه

      لان الموضوع ماله علاقه بالسياسيه فقط اهانه دولة ودعوة للسب والشتم :vereymad:

    6. #51
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على أشكالها تقع

      **انا وضعت هذا الموضوع وسبحان الله هاهي ردودكم تبين الحقد والحسد --->>وهذا دليل على حقدكم على أخوانكم المسلمين
      الحمدلله أنني لست متحيزاً لطرف..
      وردي لم يكن محاباة للأخ يالطيف الطف أو تأييداً لسبه للكويت أو غيرها..
      وللمعلومية أني تكلمت مع الأخ يالطيف الطف بخصوص سبه للكويت وأهلها..
      وبينت له أن الكويت كسائر الدول فيها الفاسدين وفيها الصالحين..
      والشعوب لا تؤاخذ ب أخطاء حُكامها أو سياستهم ..

      والحمدلله أن علاقاتي مع الأخوان الكويتيين علاقة ود ومحبة..
      لم أطعن فيهم قط ..بل قلت في أكثر من موضوع أنه لا يجب علينا أن نلوم الكويت أو الكويتيين في كرههم لصدام وتمنيهم لسقوطه,لأن مافعله صدام في أهل الكويت جريمة نكراء لا نُقرها ولا نرضاها..
      بل أول من طالب بقتال القوات البعثية وإخراجها من بلاد الحرمين والكويت هم المجاهدين وعلى رأسهم المجاهد أسامة بن لادن ..

      مرة أخرى ..سجلّي نظيف من الطعن في أحد-ليس تزكية لنفسي- ..ولا أطعن في أحد إلّا بالأدلة..ونقاشاتي بعيدة عن الوقوع في أعراض الناس أو الخطأ عليهم أو التعصب,إلّا في بعض الأحيان..نسأل الله العفو والمغفرة..

      أخيراً..مسلم..اتقي الله ودع بثَّ الفتنة بين المسلمين..

      يوسف..برودتك تعجبني.. ..

      الأخ مهند الريس,ليتك تحذف الموضوع..لم يعد له فائدة سوى الطعن في بعضنا لبعض..
      التعديل الأخير تم بواسطة alamid ; 11-01-2004 الساعة 12:06 AM

    7. #52
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      1,336
      المواضيع
      164
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      السلام عليكم

      تعلموا من علمان هذيه التحيه انهو الرسول صلى الله عليه وسلم
      وقال رب محمد صلى الله عليه وسلم وهو الله القائل جل جلاله ( ان احبكم عن الله اتقاكم )

      اي التقوى في السب ؟ اين التقوى في الحقد ؟ اين التقوى في التفرقه بين المسلين؟

      انا اتحدى الجميع وامام الجميع انا كويتي واسمي عبد الرحمن واعلنها امام الجميع وصديقي عراقي اسمه عبد الله وصديقي الثاني انس فلسطيني والثالث محمود اردني والرابع عبد الرحمن مصري و الخامس اماراتي فهد والي مو مصدق كلامي يجي الكويت وانا حاضر اعرفه على اصاحبي واحد واحد واوريه جنسيتهم

      نحن الخمسه تربينا بالمسجد من وحان صغار نعم احبهم اكثر من احب نفسي
      اي عقولكم جميعا ارجوكم استوعبوا واترجعوا ارجوكم يا ابناء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين

      لا تبكوا قلبي يا ابناء حمزه بن عبد المطلبه لا تجرحوني يا ابناء الحسن والحسين رضي الله عنهما انت اخوتي وامنا خديجه رضي الله عنها

      الله الله الله ربنا ربنا ومولانا له وضعنا الجباه على الارض
      ويقول لكم ربكم ( ان احبكم عند الله اتقاكم)

      تجون انتوا تسبون بعض كلام الله فوقكم انظرو
      قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من صمتى نجى)
      وقال كذلك ( احبهم الى الله انفهم)
      قال بأبي وامي هو ( لا فضل على عرببي على اعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى)

      اذا انت صحيح مسلم اتبع كلامي لا تريد كلامي اتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا تريد كلام الرسول خذ كلام الله تعال اذا لا تريد كلام الله تريد كلام من هل تريد كلام صدام ام بوش او من ؟

      الله يقول لك لا تسب ولا تحقد وانت تسب وتحقد كيف تدخل العقل

      انا اقصد بكلامي جميع البشر وجميع الاجناس والاعمار والاماكن
      اذا سمعت كلمت مسلم حبه واذا سمعت كلمة كافر اكره
      ولكن يمكن مسلم يأذي مسلم فعليك بالصبر او الدافع عن نفسك فقط
      والله اني نصح لكم قلتها لكم لاني احبكم والله الحب فلله انتوا لما تفعلون من سب وشتمو غيره
      كل عضو وعاف نفسه الي يشتم والي يسامح اجلها الان وابدأ في تفيصة القلب ولا تقارن الاقليه بالاغلبيه
      اعفوا واصف انه من خلق المؤمنين لا تقول هو ما بدأ بال انت ابدأ واعلم ان اجرك عند الله
      وشكرا واتمنى اني افدكم وشكرا
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    8. #53
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goal
      السلام عليكم

      تعلموا من علمان هذيه التحيه انهو الرسول صلى الله عليه وسلم
      وقال رب محمد صلى الله عليه وسلم وهو الله القائل جل جلاله ( ان احبكم عن الله اتقاكم )

      اي التقوى في السب ؟ اين التقوى في الحقد ؟ اين التقوى في التفرقه بين المسلين؟

      انا اتحدى الجميع وامام الجميع انا كويتي واسمي عبد الرحمن واعلنها امام الجميع وصديقي عراقي اسمه عبد الله وصديقي الثاني انس فلسطيني والثالث محمود اردني والرابع عبد الرحمن مصري و الخامس اماراتي فهد والي مو مصدق كلامي يجي الكويت وانا حاضر اعرفه على اصاحبي واحد واحد واوريه جنسيتهم

      نحن الخمسه تربينا بالمسجد من وحان صغار نعم احبهم اكثر من احب نفسي
      اي عقولكم جميعا ارجوكم استوعبوا واترجعوا ارجوكم يا ابناء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين

      لا تبكوا قلبي يا ابناء حمزه بن عبد المطلبه لا تجرحوني يا ابناء الحسن والحسين رضي الله عنهما انت اخوتي وامنا خديجه رضي الله عنها

      الله الله الله ربنا ربنا ومولانا له وضعنا الجباه على الارض
      ويقول لكم ربكم ( ان احبكم عند الله اتقاكم)

      تجون انتوا تسبون بعض كلام الله فوقكم انظرو
      قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من صمتى نجى)
      وقال كذلك ( احبهم الى الله انفهم)
      قال بأبي وامي هو ( لا فضل على عرببي على اعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى)

      اذا انت صحيح مسلم اتبع كلامي لا تريد كلامي اتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا تريد كلام الرسول خذ كلام الله تعال اذا لا تريد كلام الله تريد كلام من هل تريد كلام صدام ام بوش او من ؟

      الله يقول لك لا تسب ولا تحقد وانت تسب وتحقد كيف تدخل العقل

      انا اقصد بكلامي جميع البشر وجميع الاجناس والاعمار والاماكن
      اذا سمعت كلمت مسلم حبه واذا سمعت كلمة كافر اكره
      ولكن يمكن مسلم يأذي مسلم فعليك بالصبر او الدافع عن نفسك فقط
      والله اني نصح لكم قلتها لكم لاني احبكم والله الحب فلله انتوا لما تفعلون من سب وشتمو غيره
      كل عضو وعاف نفسه الي يشتم والي يسامح اجلها الان وابدأ في تفيصة القلب ولا تقارن الاقليه بالاغلبيه
      اعفوا واصف انه من خلق المؤمنين لا تقول هو ما بدأ بال انت ابدأ واعلم ان اجرك عند الله
      وشكرا واتمنى اني افدكم وشكرا
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كلام موفق يدل على عقلية واعية..

      جُزيت خيراً..

    9. #54
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goal
      السلام عليكم

      تعلموا من علمان هذيه التحيه انهو الرسول صلى الله عليه وسلم
      وقال رب محمد صلى الله عليه وسلم وهو الله القائل جل جلاله ( ان احبكم عن الله اتقاكم )

      اي التقوى في السب ؟ اين التقوى في الحقد ؟ اين التقوى في التفرقه بين المسلين؟

      انا اتحدى الجميع وامام الجميع انا كويتي واسمي عبد الرحمن واعلنها امام الجميع وصديقي عراقي اسمه عبد الله وصديقي الثاني انس فلسطيني والثالث محمود اردني والرابع عبد الرحمن مصري و الخامس اماراتي فهد والي مو مصدق كلامي يجي الكويت وانا حاضر اعرفه على اصاحبي واحد واحد واوريه جنسيتهم

      نحن الخمسه تربينا بالمسجد من وحان صغار نعم احبهم اكثر من احب نفسي
      اي عقولكم جميعا ارجوكم استوعبوا واترجعوا ارجوكم يا ابناء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين

      لا تبكوا قلبي يا ابناء حمزه بن عبد المطلبه لا تجرحوني يا ابناء الحسن والحسين رضي الله عنهما انت اخوتي وامنا خديجه رضي الله عنها

      الله الله الله ربنا ربنا ومولانا له وضعنا الجباه على الارض
      ويقول لكم ربكم ( ان احبكم عند الله اتقاكم)

      تجون انتوا تسبون بعض كلام الله فوقكم انظرو
      قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من صمتى نجى)
      وقال كذلك ( احبهم الى الله انفهم)
      قال بأبي وامي هو ( لا فضل على عرببي على اعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى)

      اذا انت صحيح مسلم اتبع كلامي لا تريد كلامي اتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم لا تريد كلام الرسول خذ كلام الله تعال اذا لا تريد كلام الله تريد كلام من هل تريد كلام صدام ام بوش او من ؟

      الله يقول لك لا تسب ولا تحقد وانت تسب وتحقد كيف تدخل العقل

      انا اقصد بكلامي جميع البشر وجميع الاجناس والاعمار والاماكن
      اذا سمعت كلمت مسلم حبه واذا سمعت كلمة كافر اكره
      ولكن يمكن مسلم يأذي مسلم فعليك بالصبر او الدافع عن نفسك فقط
      والله اني نصح لكم قلتها لكم لاني احبكم والله الحب فلله انتوا لما تفعلون من سب وشتمو غيره
      كل عضو وعاف نفسه الي يشتم والي يسامح اجلها الان وابدأ في تفيصة القلب ولا تقارن الاقليه بالاغلبيه
      اعفوا واصف انه من خلق المؤمنين لا تقول هو ما بدأ بال انت ابدأ واعلم ان اجرك عند الله
      وشكرا واتمنى اني افدكم وشكرا
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      جزاك ألله خير اخوي عبدالرحمن وكلامك دائما بها المنفعه للأخرين

      مشكور وماقصرت

      وعسى أنشالله يهدي هذا العضو ألي حط موضوع ماله داعي وموضوع فقط للفتن

    10. #55
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      KuWaiiT - Q8
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE
      شباب انا ساكتب راي بصراحة تامة

      انا من اكثر الناس الذين كانوا هجوما علي الكويت بالمنتدي لكن كنت اتهجم علي السياسة الكويتية
      ولكن
      بيوم من الايام رئيت موضوع لعضو قام بشتم بنات الكويت وشعبه ووصفهم بالفاظ سيئة فقلت في نفسي حتي وان كنت تعارض سياسة الدولة فحرام عليك تسب الناس بهذه الطريقة لا يجوز
      ولكن هذا الموضوع ترك بنفسي صورة سيئة عن الكويتيين الي ان تعرفت علي بعض الشباب الكويتيين
      وصراحة كانوا جدا محترمين وسئلتهم عن بعض الاشياء التي كانت بالموضوع وبصراحة اتغيرت نضرتي تجاه الكويت بعد معرفتي بالشباب لكن لا ازال وبدون زعل اري بعض الاشياء لا تعجبني بالسياسة الكويتية اما الشعب الكويتي فعلي العين والراس .
      وان كنتم تريدون تصنيفي بالنسبة لموضوع الكويت فحطوني بقائمة الذين هداهم الله

      مع التحية مني لكل الاعضاء الكويتيين وشكرا
      Ya36eeCK iL3aaFia i5ooY MaXPYNe 3ala HaL KaLaaM..! i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Ma3iNDiNa MaNi3 LaiiMa iTGouLouN 3aN SiYaSaT LiiQ8 iTHa Ma3JiBaTKuM BaSs LaiiMa iNSHouF Wa7eD YiT-HaJJaM 3aLaiiNNa ou 3aLa DaWLaTNa LaTLouMouNNa iTHa DaFa3Na 3aN DaWLaTNa iL7aBeeBa LiiQ8
      THe ReD DeViLZz


    11. #56
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      ما شاء الله عليك يا أخ Goal أسلوبك حلو في الإقناع.
      التعديل الأخير تم بواسطة Empress uae ; 11-01-2004 الساعة 12:56 AM

    12. #57
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      السلام عليكم ...
      الأخ العضو يالطيف الطف ، انا أتسغرب كيف تطالب الأعضاء انهم يحترمونك و انت نفسك ما تحترم نفسك ؟ (الطلة الغبية) ، هذا كان مثال
      على أسلوبك إلي تستخدمه خاصة ضدنا الكويتيين .

      تغلط على كل من يخالفك الرأي ، تكفر المسلمين و تقذف المحصنات و تقول ان مبدأك اسلامي بحت ؟

      الأخ MaxPyne أشكرك على هالرد إلي يفتح النفس
      و انت قلتها بنفسك ماكو شي كامل
      الكويت فيها الزين و الشين .
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    13. #58
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      السلام عليكم ...
      الأخ العضو يالطيف الطف ، انا أتسغرب كيف تطالب الأعضاء انهم يحترمونك و انت نفسك ما تحترم نفسك ؟ (الطلة الغبية) ، هذا كان مثال
      على أسلوبك إلي تستخدمه خاصة ضدنا الكويتيين .

      تغلط على كل من يخالفك الرأي ، تكفر المسلمين و تقذف المحصنات و تقول ان مبدأك اسلامي بحت ؟

      الكويت فيها الزين و الشين .
      غريبة .... ومن قال الطيور على اشكالها تقع ؟؟ ومن فتح الموضوع معه ليجيب علينا اصلا؟؟

      ولماذا اختارنا انا والعمبد ليقول الطيور على اشكالها تقع اذا من بدا في "عدم الاحترام" ؟!ارجوا الاجابة لكي لاتنظم الى القائمة السوداء

    14. #59
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      أخي يالطيف الطف إذا تبي تعرف السبب فأرجو انك تراجع كل مشاركاتك في هالموضوع و موضيع أخرى
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    15. #60
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      هه
      هذا حالكم يا العرب
      كل واحد مو عاجبه الثاني وشايف نفسه عليه ========> على إيش ما ادري
      ما عندي تعليق غير أصحاب العقول براحة
      التعديل الأخير تم بواسطة C.Falcon ; 11-01-2004 الساعة 11:12 PM

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. كل ما تريد معرفته عن تحديث الويندوز تجده هنا
      بواسطة : سوسو السفاح , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 07-09-2003, 08:59 PM
    2. هل تريد ان تصبح كاتب في موقع للالعاب
      بواسطة : الموج الأخضر , في المنتدى العام
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 01-11-2001, 12:16 PM
    3. هل تريد ان تصبح مشرفا؟؟؟؟
      بواسطة : النايم , في المنتدى العام
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 30-07-2001, 02:14 PM
    4. هل تريد أن تصبح عضو بالرابطة تفضل وادخل..
      بواسطة : jericho2001 , في منتدى Pro Evolution Soccer
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 29-06-2001, 04:12 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •