php9 انت تلمح على شو
سنور لاكس انت مصمم الشخصيات
![]()
php9 انت تلمح على شو
سنور لاكس انت مصمم الشخصيات
![]()
تذكرني بقطعة 13
ههههه
شباب ليش سكوال ما يرد ?:
وناف?:
Hmmmmmmmmm
بسم الله برفع 48 رد![]()
Hmmmmmmmmm
اهلا سنور كيفك؟
في الفلاش الي حقك مالقيت الحركة الي علمتك اياها؟!
المهم ماعلينا ، الفلاش الي حقك هذا حلوووو مرة ، والي استفدته انك جبت لي فكرة الكلام المكتوب دون الصوت يعني اكتب الكلام بدل ما اسجل صوت ، والله فكرة رهييييبة جدا ، الفلاش رائع رهيب حلو فستانتك جريت بديييعع
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
شكرا يا سيدوه وكم مرة اقولك انا ما اقارن فلاشاتي بفلاشاتك يا ملعم![]()
Hmmmmmmmmm
احلا يا متواضع ...........
انا دخلت هنا
http://mypage.ayna.com/megdown/
و وجدت
الفقرة الثانية و الثالثة (و الاولى كمان)
^^$$ شايف الذكاء $$^^
ـــــــــــــــــــــــ
أقول يا سنورلاكس ايش عمل ديجيتال لمشرف الألعاب و لا لأ ؟
ــــــــــــــــــــــــ
و أقول قاعد سكوال يفحط ((خفيف بالأودي)) و يروح المقهى ؟
ــــــــــــــــــــــــ
$$$$$$$$$$$$
ما دام عملتها انشرها يا شيخ
$$$$$$$$$$$$
و بس ان شاء الله عندما ارجع جدة
بأعمل مثل كذا و زيادة
أو أشارك معكم بالمنتدى .
مع التحية
php9
زوروا منتديات المميّز !
http://www.topdes.com/vb/
و نحن تحت امركم
خلها مفاجئة أحسن .
التعديل الأخير تم بواسطة Classic Evil ; 25-07-2001 الساعة 12:00 AM
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
صح ...........
زوروا منتديات المميّز !
http://www.topdes.com/vb/
و نحن تحت امركم