الصراحة ما نبيع تميسأقول ترى دمي ثقيييل <<< متعلم من واحد في المنتدى ... ومن أخوي الصغير>>>>>>>>>>دمي أثقل
الصراحة ما نبيع تميسأقول ترى دمي ثقيييل <<< متعلم من واحد في المنتدى ... ومن أخوي الصغير>>>>>>>>>>دمي أثقل
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
هههههه .. بعض الأعضاء أسئلتهم عجيبه ..![]()
أقول بيج بوس من جد أنت تحب الدراسة أو تمزح ؟!
و ش هو التميس هذا !!!! للأكل ...<---- جوعان
واذا اندسيت ولقيت رجال جنبك شنو يكون موقفك ؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG BOSS 3
والله الصراحة أحب الدراسة وخاصة لمن أحس بنشوة الانتثار في مادة الرياضيات
أخوي دارك أظن الموضوع مو شاتوالتميس للأكل
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
بالفعل انهيار عصبيواذا اندسيت ولقيت رجال جنبك شنو يكون موقفك ؟![]()
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
أقول وين بيتكم عنوانكم بالضبط... تعزمنا![]()
وبعدين شنو تبي تسوي اذا شافك؟
مكة المكرمة السعوية الإسكان شارع الصلح والله يحييكم بس مو في بيتي في الاستراحةأقول وين بيتكم عنوانكم بالضبط... تعزمنا
أقوله لو سمحت السروال أو الثوب بسوبعدين شنو تبي تسوي اذا شافك؟
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
زين ترتيب لما يوصل أخوي من السفر ...أنا و هو نيجي السعودية ...
أخوي عند العميد .. وانا عندكم ... <--- نعمل تحدي للميتال جيير 3
أنزين واذا صورك?
طيب نو بروبلم
شباب حطوا الأسئلة وبكرة بجاوب بروح أنام
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
أوووووه عندي صور هذا الشاب من زمان
تبي تشوفه ؟؟؟
أقول أنت وش محببك في هذي الأبتسامة ()
ها كوه .... مو خطيييير![]()
![]()
![]()
![]()
![]()