• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 111

    الموضوع: ما يطلبه المتصفحون بثوبه الجديد(لا تقول وين فصلتوه فيه زين)

    1. #46
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      هااااااااااااااااااااه الي بعده
      مسوي فيها واثق
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    2. #47
      التسجيل
      03-07-2001
      الدولة
      kuwait city, kuwait
      المشاركات
      397
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (naf)


      هههههههههههههه...

      ضحكتيني...

      انتي قصدك الشريط العربي بدينار ونص....؟؟...

      اذا كان هذا قصدك.....

      فإنتي ساقطة بالرياضيات...

      1.500= اكثر من 18 ريال.....

      هههههههههههه....



      ================

      عشان ما اخرب البرنامج...

      فيه احد عنده اغنية (محد ضربكم على ايديكم)...بس ابغاها mp3..
      اممممم
      لا انا ناجحه بالرياضيات
      بس اشدراني بفلوس السعوديه
      -----------
      الحين انتو يبت اغانيهم وما يبتو اغنيتي
      اهي اهي
      ما احبكم

    3. #48
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلب اغنيه ادلع يا كايدهم...واهديها لنفسي

      واطلب اغنيه ياحبيبي...واهديها لخالتي

      واطلب اغنيه ياخوي...واهديها لاخوي راعي الكامري
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    4. #49
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      بيوتي روووووووووووز
      ___________________
      قسم الغربي لاليكس و كونان87 انا ما في راسي غربي زي الناس


      سيلفي
      _____________________
      اخسسسسسسسسسسسسسس يا كايدهم انت امسكي ادلع
      http://3-6arab.com/3abdelmajeed..eddala3.rm

      و يا حبيبي لخالتك
      http://z-6arab.com/rashed..ya-7abeebi.rm


      و يا خوي لراعي الكامري الا على فكره كم مودييلها و لونها بليز انا الي عندي ايجار بيضاء 2001(واحد يبي يعلم الناس ان عنده كامري كخخخخخخخخخخخ)
      http://z-6arab.com/rashed..ya-5ooy.rm

    5. #50
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع.............


      للي ما يعرفون الارقام الرقم هو(ويش دعوه سنترال)
      999 الرقم الدولي هذا
      998 للمتصلين من الثقبه
      997 للمتصلين من الدوحه(يا هووو يا باتي مين قدك)
      992 للمتصلين من خارج المملكه(باسلمكم للجوازات سيده)كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    6. #51
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غغبار غبار غبارغبار غبار غبارار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبار
      المشاركات
      782
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      d12
      Purple Hills
      :غضب:



      and daft punk
      one more time

    7. #52
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=26830

      هذا شرح برنامج يجيب اي اغنيه تبونها ..... اوكي .... خلاص لحد يزعجني ....




      على فكره انت يا دجووو .... العربي سهل الله يسلم kubbar .... لكن الاجنبي .... انا ما اعرف اجيبها من النت .... بس عن طريق imesh و bear share و kazaa .... هذولا برامج تنزيل اغاني من النت .... بس كلها mp3


      خلاص .... اطلبوا عربي اجنبي ما عندي .... أو اطلبوا اشياء مشهوره مو مطربين ما اعرفهم ابد

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    8. #53
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالغشيم في اغاني ماهي موجوده في كوبار يعني بلاش فلسفه

    9. #54
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله الله
      انا معك يا دجو في هاذي النقطه ( أم الفلسفه )
      الزبده.....
      هلا دجووووووو

    10. #55
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (slimshady)
      d12
      Purple Hills
      :غضب:



      and daft punk
      one more time

      هذي هي مع EMINEM

      http://www.thefurze.in2home.co.uk/files/ppills.zip

      وإذا تحتاج كلمه سر اكتب هذي (((((N/A)))))






      اقول داج مافي وضايف؟؟؟

    11. #56
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الا ما تشوف برا لوحه مكتوب مطلوب مساعده غربي حياااااااااك الله جابك

    12. #57
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      إحم أحم .. شصار على اغنيتي

      خلاص عطوني أي اغنية حق Aaron Carter

      لا تقولون ماتعرقونه

    13. #58
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      سورا

      هذي اغنية...aaron carter

      http://www.aaroncarter.com/media/aar...track1_56k.ram

    14. #59
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور

      إحم إحم

      عندكم أغاني ثانية (( ماراح أخليكم ))

    15. #60
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      284
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      وشي احلا اغنيه له ( بالنسبه لكي )
      .....................
      و انا اجيبها

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •