CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى. - الصفحة 4
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 69 الأولىالأولى 123456789142954 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 1022

    الموضوع: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.



    1. #46
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      Where you want...
      المشاركات
      723
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      إش هذا الأستاذ أبو دم باااااارد
      ما تدري انت كيف الغبار اللي طلع من هروبه <==== طبعا هذا كارل

      فتحوا حرووب الله يعين
      وأنت معنا فيها لا تنسى !!!!!!!!


      حقوق الطبع محفوظه حقي ... هذي جملتي >_< .... أنا احتج
      مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده <===== سوى نفسه محامي

      بس وين رسماتي
      كل هذا وماني مالي عينكي

      أنا سبيشل غير عنج و سمارت
      كم عندنا من كلير؟؟؟


      The Golden Role For PS3
      You Must Spend Money To Make Money


    2. #47
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      إذا كتبت بهذا اللون معناه ذكريات <<< يا حبي للألوان

      يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
      .... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت
      لطس كنطونيو O_O
      --------------
      في الساعة السادسة من ذلك اليوم ، وقف كلارك أمام نافذة مكتبه الكبيرة في الشركة و أخذ يحدق للسماء بوجه حزين و قلق
      كلارك : يا رب ...
      ثم يعود بذاكرته للوارء
      كانت كلير جالسة على مكتب كبير و فخم أوراق كثيرة و كتب و أقلام مبعثرة عليه بشكل فوضوي ، تمسك بورقة بيدها اليسرى و تحدق بها بعصبية و قلق و تقضم ظفر إصبعها الإبهام ثم تنظر إلى كتاب أمامها و بعدها تمسك بقلم و تدون ملاحظات على الكتاب ، فجأة يرتعش جسدها من الخوف عندما فتح باب بشكل مفاجأ و دلف إلى أرض الغرفة كلارك
      كلارك : ما شاء الله ، ما أعبر عن الدراسه ... أشوف أحتلال واضح لمكتبي
      كلير : -_- خرعتني
      يتجه إلى أحد الكرسيان اللذان بقرب المكتب و جلس على أحد منهما و وضع رجل على آخرى و هو يقول
      كلارك : لا لا و مندمجه بعد ... خطيرة
      كلير : لا تعيب علي <لا تسخر مني> و جان زين أحصل درجات مع هذولي الدكاترة >_<
      كلارك : مكتبج موجود متى ما خلصت الشركة بإنتظارج
      كلير : مستحيل ... صامدون صامدون ... المهم ... عمي صج راح نرجع أول ما أخلص أمتحاناتي ؟
      كلارك : يس
      كلير : لاااا ، صديقاتي كلهم إهني ... خلاها بعد أسبوع على الأقل
      كلارك : ما أقدر عندي شغل ... أمممم ... بعد ما أخلص نرجع
      تسند كلير رأسها على راحة يدها
      كلير : شغل شغل ... كله توقع على أوراق و تشرب قهوة بالله وين الشغل هذا ؟
      كلارك : إنزين يصير خير يا كلير ، ما راح أوقع على أوراق و لا راح أشرب قهوة بس قولي لي أبي مصروف زيادة و لا سيارة يديده ....
      تقاطعه بسرعه : لالالالالاااا ... كل شي إلا هذا

      يضع قبضته على النافذة
      كلارك : جان زين لو سمعت كلامها - يسمع صوت طرقات على باب مكتبه فيستدير بسرعة - أدخل - يدخل إلى أرض المكتب رجل في العقد الرابع من العمر يرتدي ملابس الحراسه - مايك .. صار شي ؟
      مايك : تأخر الوقت و أنت ما طلعت ، خفت صار لك شي
      يجلس كلارك على كرسي مكتبه ثم يضع يده على رأسه
      كلارك : أهو صار و خلص ... ما أدري شسوي ؟! .... قالت إنها راح تتصرف و أترك لها الموضوع و اتقول إنها عينت حراس عشاني
      مايك : ما كان عليك تروح أنت ... اترك واحد من الموظفين ...
      يقاطعه : ما أقدر ... كلير بنتي ... لو ظليت ...
      مايك : ما في فايده من هذا الكلام
      كلارك : و لا أكو فايده من إني أظل جذي
      مايك : صحيح - نظر له كلارك بتعجب - أنا عندي الحل
      يقف كلارك و علامات الفرح على وجهه
      كلارك : قول ... شنو ؟
      مايك : تعرف إن هذي الأيام في ناس تسوي كل إلي تبيه مقابل الفلوس ...
      كلارك : و بعدين ؟
      مايك : مبلغ خيالي و راح تنتهي السالفه
      كلارك : تدري إن المبلغ مو مهم بالنسبه لي ..
      مايك : أدري عشان جذي قلت لك ، صائدي الطرائد منتشرين مع المبلغ إلي بتعلن عنه الكل راح يركض حتى يلقى كلير
      كلارك : بس مو المفروض ...
      يقاطعه : خل كل شي علي أنا و لا تهتم و فوق هذا أنا أعرف واحد منهم و أهم شي عنده الفلوس ما راح يسويلك شي إلا لما تدفع و راح أضمن لك إنها ترجع لك بأقرب وقت
      يقف كلارك مبتهجاً
      كلارك : خلاص مايك سوي إلي قلته و وعد مني ...
      يقاطعه : لا طال عمرك ، أنا ما أقصد شي من هذا صدقني ، أنا راضي بإلي أنا فيه ... أسمح لي إلحين أطلع و بشوف إلي بقدر عليه ، إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
      كلارك : ولو راح أعطيك إلي تطلبه
      مايك : مشكور
      يخرج مايك من الغرفة بينما عاد كلارك و جلس على مقعده و قد شعر ببعض الارتياح
      أخرج مايك هاتفه الخلوي و بدأ يضغط أزراره لرقم معين و هو يقول
      مايك : ..6... 4 ... - ثم يتحدث بالهاتف - هلا ... إي خلاص ، تعال الشركة ... اتصل عل...
      يقطع حديثه بعد أن رأى قنبلة أمام عينيه ، فشهق و عندما حاول الهرب انفجرت هذه القنبلة و أصدرت دخاناً غريباً سقط بعدها فاقداً الوعي ، في هذه اللحظة يخرج كلارك من مكتبه متجها إلى المصعد ضغط على زر المصعد و فتح بابه فيدخل و يضغط على زر الدور الأرضي لكنه سرعان ما يخرج منه بسرعه بعد أن يتذكر
      كلارك : موبايلي
      لكن سرعان ما يتذكر أيضاً وجوده معه فينظر إلى المصعد الذي أغلق بابه و بدأ بالنزول فيتنهد ثم يتذكر
      كلير : نسيت إنك تمر بمرحلة الشيخوخه
      كلارك : الشيخوخه ... بنزل من الدري ( الدرج )
      عندما وصل إلى الطابق الثاني سمع صوتاً غريباً
      ..... : تعال ، الأصنصير ( المصعد ) ينزل أكيد أهو
      كلارك : منو هذولي ؟
      ينزل الدرجات ثم يسمع صوتاً آخر
      ..... : لأ ... فاضي ، روح بسرعه شوف وينه
      يتوقف كلارك في مكانه و أخذ يفكر فيما يفعل فقد عرف إنه المقصود و قد شرد بذهنه و هو يفكر ، عاد إلى الواقع بعد أن سمع صوت جرس إنذار الشركة مع صوت طلقه مسدس ، و قد شاهد ظلال تتحرك تعلن عن اقتراب شخص ما إليه لكن يتوقف الظل
      ..... : شنو سويتو يا أغبياء ؟!!!
      كلارك : غريبة ... شنو قاعد يصير !!
      فجأة يرن هاتفه بصوت مرتفع
      .... : أكو أحد فوق

    3. #48
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      يصعد كلارك بسرعة الدرجات و يغلق هاتفه و يتجه إلى غرفة الأرشيف و يختبأ هناك ، فينظر إلى الهاتف ليرى من اتصل فلا يجد رقماً أو اسماً للمتصل فيتذكر قول مايك
      مايك : إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
      كلارك : مشكله ...
      يفتح باب غرفة الأرشيف
      .... : أكيد أهو إهني
      كلارك : مشكله يديده ...
      .... : سيد كلارك ، ما أعتقد عندك مانع نتفاهم
      .... : خلص بسرعه ما في وقت ، بعد دقيقتين توصل الشرطة ... هذا الغبي قبل ما يموت طق الجرس الأنذار ...
      تتسع عيني كلارك
      كلارك : يموت !!! مايك .... – بوجه غاضب – راح تندمون ، على كل إلي سويتوه – يقترب الإثنين منه فيظهر لهما – أنا إهني شنو تبون
      ابتسم رجلين لبعضهما بخبث و هما ممسكين بمسدسين
      .... : تيي معانا و ننهي الموضوع
      كلارك : خلاص - يمشي لهما و هما بالوضع ذاته و قبل أن يصل لهما يقع الإثنين تحت قدميه فيقف متعجباً مما حدث ثم يشتم رائحة غريبة فيخرج مسرعاً من الغرفة و يرى شخصاً يتهادى بمشيته أمامه ثم يسقط أرضاً ، يرفع ناظريه أمامه فيجد ألسنة اللهب تصل إلى الطابق الذي يتواجد فيه – مصيبة !!
      يشعر بأن شخصاً يقترب منه من الخلف ، و عندما أراد أن يستدير لمعرفة القادم الغريب ، يد الغريب تربت على كتفه
      .... : مايك و لا كلارك ؟
      استدار كلارك ليرى الغريب ، فرأى رجلاً ضخم الجثة و مفتول العضلات و خصلات شعره السوداء تغطي عينيه
      كلارك : كلارك !
      .... : تعال معاي
      بعد دقائق ، في سيارة حمراء متطورة ، كان كلارك في تلك السيارة مع الغريب الذي يقودها
      بوجه حزين و مكتئب
      كلارك : أسوء يوم في حياتي
      نظر له الغريب و لم يتكلم و ألتزم الاثنين الصمت و لم يتحدث أحدهما للآخر ، تتوقف السيارة أمام الإشارة الحمراء
      .... : ممكن تقول لي شنو صار لك بالتفصيل ؟
      يرن هاتف كلارك الخلوي فيخرجه و ينظر إلى المتصل فيبتسم
      كلارك : هذي أكيد .... - يقطع حديثه عندما أمسك ذلك الغريب هاتفه و ألقاه للمقعد الخلفي و تحرك بسيارته ، بغضب – شنو معنى هذ...
      بهدوء يقاطعه عليه و هو ينظر أمامه
      .... : سألتك سؤال و ما رديت علي و أنا من قبل قلت لك راح تنسى كل شي يتعلق فيك إهني أعتبر نفسك ميت مؤقتاً
      كلارك : حلوة هذي ... لو هذي المكالمة تتعلق بكلير ، شنو راح تفيدني - يتوقف بالسيارة فجأة في منتصف الطريق – أنت مينون ؟!
      أصوات منبه السيارات خلفه تنطلق بشكل هستيري يعبر عن غضب السائقين
      بهدوء قال : تقدر تنزل إذا ما تبي تتعامل معاي و دور على أحد غيري
      يترجل شخص من سيارته و يتجه بغضب إلى سيارة الغريب ، فيصرخ
      .... : ما تتحرك !!
      فيرد عليه بنظرات هادئة و مخيفه
      .... : آسف ، لكن على ما ترجع راح أمشي
      وقف الرجل خائفاً من نظرات الغريب المخيفه ، فعاد خظوة للخلف و هو يقول
      .... : عجل عندنا أشغال مهمه
      و يتركه
      كلارك : خلاص راح أعتمد عليك
      .... : أوكي – يقود سيارته – إشرايك نتفق على المبلغ ؟
      كلارك : إلي تبيه أنا حاضر
      قال بسرعة : مليون ... زين ؟
      كلارك : مليون ؟!
      و هو يضع يده في جيبه
      .... : إذا ما ...
      يقاطعه كلارك
      كلارك : بس متأكد يعني ؟
      ... : شوف راح أخلي المبلغ .... أمممم ... يمكن أقلل ... بعدين أقرر – يرى ورقه ممدودة له من يد كلارك – شنو هذي ؟ - يأخذ الورقة – مل .. مليون ... عاد..
      كلارك : مادام تبي مليون فخذ هذي لأي بنك و راح يعطونك ... على فكرة ، لما تقول مليون كأنك تقولي عطني علج <علكة > بو سهم
      .... : و الله إني غبي ... قال لي أنه غني و ما راح يهتم للمبلغ إلي أقوله مهما كان ... >_< ليش ما قلت أكثر !!!
      كلارك : و إلحين ؟
      نظر له : شنو ؟
      كلارك : تسلمت المبلغ شنو راح تسوي ؟
      بوجه جاد : خل الباقي علي ، أول شي راح تروح تقعد في فندق و راح تظل هناك إلى أن ترجع كلير
      ابتسم كلارك فرحاً : أكيد ؟
      أومأ برأسه موافقاً
      .... : أكيد
      كلارك : ما قلتي لي أسمك - بعد دقائق ، وقف كلارك أمام فندق له بناء قديم و يدل على سوء المعيشة فيه – يا الظالم ما لقيت مكان أحسن من هذا
      .... : الكل راح يتوقع إنك بتكون في بيتك أو مكان فخم مو خرابه مثل هذا
      كلارك : أنا ما توقعت أصلاً حتى يتوقع غيري ... إشلون تبي مني أعيش بمكان مثل هذا
      يتنهد و هو يتجه إلى الفندق تاركاً كلارك خلفه
      ..... : راح تقدر ... خلني أحجز لك و أروح أبدى شغلي

    4. #49
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      للحين ما حددت الشخصية لكن ممكن يكون سول

      تأتي بعثبان
      حللللللللللللووووه ... بعثبان ؟!! و لا ثعبان ؟!!! (( سيون على اليمين و أنا على اليسار :chairshot ))

      القصة يمكن نقدر جزء ثاني
      أكيد نقدر نطلع و أنا كان بودي نكملها ... بس يلا ... ما راح أقدر

      قصة كلير و حكيت زميلتي فورنيكا عنها
      أدري القصة كانت بايخه ، بس شنو قالت عن دورها ؟ :icon11:

      كذه تصير صعبة كل من واحد من زمن ، أما لو كنا في عصر واحد تفرق بيننا المسافات كان أسهل-راح تقتلني كلير
      لووووووووووووووووول كنت بقول جذي بس قلت : راح تذبحني سيون

      شريرة
      أم الشر الساحرة

      أقول أسكتي أنتي و ريو حقك إلي يخرع
      لا خلاص غيرته ، ريو من خبر كان ...

      وأنا ؟؟؟
      كلنا نفس الشي

      فتحوا حرووب الله يعين
      ماكو مثل حروبي ... صح ؟!

      تبوني أبدأ ألحين
      إبدي إلحين ، و إذا تصلح السكانر حطي صورج

      لكن عادي لو خليت القصه مخيفه
      ياب ... عادي أي شي تبينه ^^

      مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده
      واط واط واط !!!! تبي تشوف حقوق الطبع ؟

      خذ هذه



      إنشاء الله عجبتك حقوقي

      كل هذا وماني مالي عينكي
      @_@ .... ما فهمت عليك
      بس ريني ما رسمت لي شي

      كم عندنا من كلير؟؟؟
      إذا عني ، ماكو غيري ...
      @_@ صح إلي فهمته و لا لأ ؟!
      التعديل الأخير تم بواسطة ^ claire ^ ; 14-04-2004 الساعة 08:02 PM سبب آخر: نسيت حقوقي

    5. #50
      التسجيل
      18-04-2003
      الدولة
      The Forbiddan lands
      المشاركات
      60
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      هاي! ^_^ ممكن أشارك؟
      ---------


      MY DeviantArt

    6. #51
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      Ame Musashi

      هاي! ^_^ ممكن أشارك؟
      هلااااااااااااااااااااااااا ، نور المنتدى بوجوديج

      و الله ... كان بودنا تشاركين معانا ، بس ....

      تعرفين أنت عزيزة و غاليه علينا بس ما عندنا واسطات للمشاركة ...

      لأن مشاركتج تؤدي إلى الإخلال في الأزمنه و المعادلات الكيميائيه وتواقيت الكونيه للموضوع و منه على القصة و من ثم ....

      <<< موساشي


      على راحتج ، أكيد تشاركين و نص

    7. #52
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      الله يقطع أبليسكم كل هذا في يوم واحد! متى يمديني أقرا كل هذا ;_;
      شالسالفه كلها أقتاباسات >_< توني ما أستعديت للحربـ أهه, قصدي القصه كلها!

      ههه..

      يعني كيف, مو عاجبتكم سالفة البوابات الزمنيه؟ أجل عن أيش كنا نتكلم! لا البوابات الزمنيه تبقى, مو معقوله كل ما غيرنا راينا نخرب مجرى القصه, لازم نتأقلم و ندور مخرج ثاني, هذي أسلوب القصص, و لا شرايكم؟
      مو أحاول أفرض رأيي <== ثرثاره ) بس فكروا في اللي يبغون يقرون القصه كامله, بيتلخبطون!

      عشان كذا بنحاول نتصرف. البوابات الزمنيه موجوده, و كل شخص يعيش على كوكب, كل كوكب له حضارته. لكن في الماضي الناس كانوا يعيشون على الأرض بس.

      موساشي تشان! ما تجين إلا لو كانت فيه قصه؟ شسالفتك؟

      سمارتي باقرا القصه و أرجع لك, و كليروه بعد. لا تسوون أحزاب و حروب, ما أحنا فيضيين يسكرون الموضوع بتهمة "تشاتينق" زي المره الماضيه يللا سلام, ما أبغي أعدي الألف حرف هههه

    8. #53
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      أنزين, بعد قراءه كتأنيه وواعيه <== شوي شوي على العربي ههه
      لقصتيكنما : كلير و سمارتي. أقول:

      يا سلام! حلوين! ألتقيت بكلير أنا في قصتي, بارفعها قريباً بس بعد هذا هه..
      سؤال أخوي سمارتي, كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله
      وكلير... يعني لازم أرسمج؟ ما يحتاج أنتي حلوه لحالج! *الحين بتذبحني ههه*
      يللا أترككم مع الجزء الي كسلت لا أرفعه بسبب سالفة ال 1000 حرف:
      التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 15-04-2004 الساعة 04:25 PM سبب آخر: ما أدري..

    9. #54
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      بعد فتره وجيزه وجدت نفسي أحلق فوق القصور الراقيه للمقاطعه الشماليه حيث يسكن العلماء. الآن, طريدتي فتاة, تسكن هنا, و لكن كيف تبدو؟

      ضغطت الأزرار على لوحة التحكم و نظرت إلى الصور.
      يا إلهي... ليس هذه الفتاة!
      لو أنني قررت مطاردة القرد على الزهره >_<
      لا, لا لا لا لا... ليس هذه الفتاة, متى أصبحت موساشي طريدة؟
      ياللهول, موساشي طريده يعني فعلت شيئاً مخالفاً للقانون! يعني أستطيع أن أضربها دون أن أخاف من الشرطه!

      هذا قد يكون أكثر تسليه من طبخ الشعريه مع سيون!

      هبطت من السيلسيوس و أحكمت إغلاقها بعد تشغيل وضع الإستعداد. تمشيت في المدينه كما يمشي الشخص في حديقة منزله. أذكر الأيام الخوالي عندما كنت أعيش في هذا الجزء من المدينه.
      الله يرحم أبي, كان من أكبر العلماء و أشهرهم. لولا أنه أختفى مع بقية العلماء الأغبياء... المشكله أن موساشي درست نفس تخصص والدي, يعني أنه سيحصل لها نفس الشيء الذي حصل له, سوف تختفي إلى غير رجعه.

      ليس لدي الوقت و لا الصبر لأعود لتلك الحاله البائسه من جديد, دعها تستمتع بالمال و الشهره و سأحافظ أنا على سفينتي و وحدتي.
      على الأقل عندما تكون وحيداً لن تلاحقك عدسات الكاميرا كل يوم.

      أين أجد الآنسه اللطيفه الآن, إذن؟
      سأجرب منزلنا القديم, لم أزره منذ سنوات.

      **
      أخذتني رجلاي إلى بيتنا القديم. الصخر الأبيض و الأنوار الصفراء لم تتغير حتى بعد مرور عدة سنوات منذ أن رأيتها آخر مره. رميت قطعه العلكه في فمي وحشرت يديّ في جيبا تنورتي. لماذا الشرطه هنا؟ مالذي حصل؟ هل اصطادوها قبلي؟
      تباً!
      تمشيت داخل حديقة المنزل و أنا حانقه على ذلك الشرطي الذي يقف على الزهور. فكرت في أن أرشقه برصاصه من مسدسي, لكني غيرت رأيي, لأنه ليس في صالحي أن أصبح أنا مطلوبه أيضاً...

      دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
      "مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
      نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
      "مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
      التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
      "من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
      تأفف الرجل و التفت لأحد الشبان "خذها من هنا."
      "أسمع أنت." نغزت الرجل بكوعي "كنت أعيش هنا و لي الحق أن أرفسك متى شئت." والآن بعد أن التفت إلى, لاحظت الغضب في عينيه. "مالذي حدث, أين المرأه التي كانت تعيش هنا؟"
      "أأ سيدي..." وقف الشاب ورائي.
      "حسناً, عد إلى مكانك..." الرجل (فيما يبدو هو الرئيس هنا) طوى الخريطه ووضعها في جيبه. "أختفت, و هي مطلوبه للعداله. غير أنه تمت هنا عملية سرقه. من أنتِ؟"
      ابتسمت بدهاء وفرقعت بالعلكه. "يعني, هي ليست هنا؟"
      "لا." أطفأ الرجل سيجارته تحت حذائه.
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة me_mug.gif‏   me_musashis_room.gif‏   me_officcer.gif‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 15-04-2004 الساعة 04:28 PM سبب آخر: صور صور صور!!

    10. #55
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      ما شاء الله ، بأروح أقرأ كل هذا القصص ، شوقتوني أبغى اكتب

      ريني في صورة معادة

      بأقرأ الردود و أرد عليكم بعد شوي

      هيا نشوفكم
      الحمد لله على كل شيء

    11. #56
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      فيه صوره معيوده عشان كذا تحتجين؟ >_>
      يللا صار لك ساعتين ما رديتي! <== مسويه قلق

    12. #57
      التسجيل
      25-02-2004
      الدولة
      Home
      المشاركات
      916
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      حبيبتي ران!! <== شتبي هذي؟
      هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة )
      السالفه و ما فيها أنك تسوي زي ما قلتي: ""أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه""

      الحمدلله طلعت ذكية وأفهم كل شي (أتمنى من إلي عينه حاره يذكر الله )
      لا تخافين, لما تصلين لمكانك معانا بنحاول أنا نتأقلم مع بعض هي صج صعبه سالفة أنه أكثر من شخص يكتبون قصه واحده, لكن الهدف الرئيسي واضح لما نتقدم في القصه بنفهم
      يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط ).

      ما يحتاج ترسمين الشخصيه, بس عطيني أوصافها لو تحبين, و لو عندك صوره جاهزه أحسن <== كسلانه

      انا أقول مافي داعي ولا شرايج ................
      إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله
      بعد إذنكم طبعاً
      حياك معانا حبيبتي ران, أهه.. أنتي وصلتك رسالتي الخاصه؟ O_o?
      لله يحييج يالغالية ..................
      الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
      13-04-204 06:12 PM

    13. #58
      التسجيل
      16-02-2003
      الدولة
      The Rockman X 2D
      المشاركات
      1,407
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب
      Gamertag: PSN-Lieoo

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
      أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
      المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
      المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .

      في كل قلب أبيض نقطه سوداء و في كل قلب أسود نقطه بيضاء .

    14. #59
      التسجيل
      24-08-2002
      المشاركات
      2,032
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Ran*
      هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة ) .
      أم, كان قصدي اللي شتبي اللي أهي أنا

      يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط ).
      أنتي ليش خايفه؟ كتبي و بس! ما راح تخربين شيء, أبدا أوعدك أنه لو صار شيء غير متوقع بيصير شيء زين

      إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله

      أوكيه


      الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
      13-04-204 06:12 PM
      [/]

      ما عندي مانع, حياج حبيبتي

      كلير هذا تعويضك. صوره حق كلارك للي ما يعرفون كيف شكله(مرفق)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة john5
      و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
      أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
      المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
      المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .
      همم, ما يحتاج تقرا الجزء القديم عشان تفهم هذا, كلهم منفصلين تماماً عن بعض
      CSRJ و فهمناها شنهي CSRD؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة clark_room.gif‏  
      التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 16-04-2004 الساعة 12:06 PM سبب آخر: شكل الرساله يفشل...

    15. #60
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      Where you want...
      المشاركات
      723
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.

      كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله
      أقولكس أنا

      شكله مرررره خطير شعره أسود أو أبيض اللي يعجبكي وطويل وناعم عنده عيون حادتان صاحب جسم قوي لديه ندب يمر على عينه وعيونه لونها أسود ومعاه سيف وانتهينا


      The Golden Role For PS3
      You Must Spend Money To Make Money


    صفحة 4 من 69 الأولىالأولى 123456789142954 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •