لازم تقتلهم كلهم![]()
![]()
![]()
وبعدين يجي عرض اطلع من الباب وخذ السيارة الي عند الباب وروح المكان الي يقولولك عليه![]()
![]()
![]()
ارجو اني افدتك![]()
لازم تقتلهم كلهم![]()
![]()
![]()
وبعدين يجي عرض اطلع من الباب وخذ السيارة الي عند الباب وروح المكان الي يقولولك عليه![]()
![]()
![]()
ارجو اني افدتك![]()
((سبحان الله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات وعدد السكون))
هاي هاااااااااااي هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر@النعسان
أنت يالساهر شفيك تلقف هااااااااااااااااااااااااااااااااااذاااااااااااااااااااااااااا موظوعي لا تجااااااااااوب علىىىىىىى أحد إلى بعد إذني أنبغيت سولك موظوعععععععععععععععععععععععع للللللللللللللللللللل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطر الشديد
:mad22:
:eviltongu :chairshot :chairshot
![]()
![]()
![]()
:heeeellll :rocketwho :smashfrea
:AR15firin :crackhead
:hitwithro :thumpdown
اذا انت كاتب الحل تكلم![]()
![]()
![]()
كاتب الحل داركيتب![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لا تسرق الموضوع
ترى الأخ تاعب عليه
وإنت جاي تسرقه
((سبحان الله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات وعدد السكون))
لسه مارديت يأخ
ولا شفت الحقيقة ما بغيت ترد
((سبحان الله عدد ماكان ويكون وعدد الحركات وعدد السكون))