المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
ههههه لا تخافين احنا نلعب عقب الصلاة على طول ... اصلاً حتى لو كنا نلعب قبل الصلاة .. انتي صلي وتعالي دشي ويانا وخلاص ما بيصير شي..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
ههههه لا تخافين احنا نلعب عقب الصلاة على طول ... اصلاً حتى لو كنا نلعب قبل الصلاة .. انتي صلي وتعالي دشي ويانا وخلاص ما بيصير شي..
حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^
بعد في بنات غيرج جذي؟؟؟تصدقون غريبة مدريت أنكم ما تدريون أن فيه بنات كثير يحبون ألعاب الأكشن , كل إلي أعرفهم زييعيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم
, شكلنا بننقرض
اقول رحنا وطي!!!
لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟وتعال صح احنا ما نسهر لين 3-4 ... احنا نلعب عقب الصلاة لين ما نمل لوووووووووول![]()
اخاف على توقيت جرينتش اتلعبون
![]()
هم انتي بعد!!!حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^الي يسمعكم يقول اتسوون اطبوب هلحزة!!!
على كل حال مثل ما قال الاخ زورو كل واحد و كيفه
![]()
السلام عليكم
شباب كل واحد له رأيه الخاص وهو حر بس لايتعده على الاخر في الشتم او الالفاظ البذيأه
يعني الى بيدخل في اول الليل او اخر نفس الشيء هونوها وتهون
ونرجو من الاخو ان يدخلون في صلب الموضوع بدل التكلم في الفول وغير هومعذرتا للجميع
وشكراعلى قولة فناننا البحريني جمعان الرويعي: كلامك ينقط طنق طنق عســــل
![]()
Gamertag: Shargawe
اذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي![]()
ههههههه صح كلامكبعد في بنات غيرج جذي؟؟؟ عيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم , شكلنا بننقرض اقول رحنا وطي!!!... لكن لا والله صدق كلامها ... في بنات يحبون الاكشن مثلنا هههه
![]()
يلا خذاذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي![]()
يزعم يعلمني متى صلاة الفجر, ياخوك جوف اشلون كاتب...
لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟![]()
<< هلويه عبارة عن نغزة
زين فيلسوفة, اذا البنات كانو نفسج جذي يحبون العاب الاكشن... اشلون لعبهم؟؟؟يعني يعرفون يلعبون و لا بس جذي ما يدرون شلسالفة؟؟؟
![]()
Gamertag: Shargawe
لا والله زينين و بعضهم خلاص مستحيل تتحداهن ........وحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام ......
هاااا عيل اكيد قوطي الكلينكس جمبها على طول, تلعب و اتصيح من الخوفوحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام![]()
انا اعرف واحد خلص رزدنت ايفل في اقل من يوم و لحين يقعد يخلص فيها<< مدمن رزدنت ايفل
![]()
والله زين في تطور عندكم يا فيلسوفةلو تقدرون خلصوا سايلنت هيل لا
<< ها بارزين حق لوعة الجبد؟؟؟
جان الحين كل وحدة فيكم صايدها أرق و تحت عيونها صاير اسود
<< زين بدال الكحل
![]()
Gamertag: Shargawe
اللعبة الزوبي حقهم نايم ويجيب النوم بس رزدنت إيفل يهبل
و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلام
بلللللللللل شنو انتو؟؟؟و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلاماول مرة اجوف ابنية ما اتخاف من رزدنت ايفل
![]()
انا كان قصدي ما دام انج ابنية فأكيد اتخافين من العاب مثل رزدنت ايفل و سايلنت هيل و غيرهلا بصراحة فيكم شجاعة
![]()
Gamertag: Shargawe
يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول
بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول
مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور
يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول
صورة تتحرك هااا؟؟اذا ما اتخافين لعبي سايلنت هيل لا
جان بتخليج اتخافين من ظلج بعد
بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول
هلحجي المفروض يمشي على كل الشباب الي يخافون من هالالعاب
مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور
جوفي انتي ابنية و الابنية المفروض اتخاف من هالاشيةبس مادري ليش صايرة عوية انتي
![]()
ابنية ما اتخاف من العاب الرعب!!! عشنا و شفنا![]()
Gamertag: Shargawe
سيلنت هيل لعبتها كم مرة و إلي مسوية اللعبة ماله داعي أم السخافة الصراحة بس أنا مو محتاجة اثبت أي شي لأي أحد و أضيع مدري 230 أو 250 ريال على لعبة بتروح الزبالة من سخافتها
اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل
تقبلوا تحياتي
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
خير ما قلت يا ترابل اج
الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف
نرجو الالتزام وشكرا
detective conan
اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه
والله انا لا غلطت و لا شي, مزح علخفيف
والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل
بييييه كبرت السالفة و مالها داعيمرة وحدة يبت طاري المشاكل؟؟؟
ياخوي هاي يسمونه مزح فخل روحك رياضية
خير ما قلت يا ترابل اج
الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف
نرجو الالتزام وشكرا
اوكي كيفكمما تبون اتحركون المنتدى اشوي براحتكم
![]()
Gamertag: Shargawe