• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 76

    الموضوع: لى أهل الايف فهموني....

    1. #46
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
      يعني تجلسون من الساعة 4:30 ؟؟ لأن هذا وقت صلاة الفجر

      لو كذا زين الأجهزة بتكون فتحت عندنا (قانونا من الساعة 12 إلى صلاة الفجر ما فيه أجهزة تتشغل )

      ههههه لا تخافين احنا نلعب عقب الصلاة على طول ... اصلاً حتى لو كنا نلعب قبل الصلاة .. انتي صلي وتعالي دشي ويانا وخلاص ما بيصير شي ..

    2. #47
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^

    3. #48
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      تصدقون غريبة مدريت أنكم ما تدريون أن فيه بنات كثير يحبون ألعاب الأكشن , كل إلي أعرفهم زيي
      بعد في بنات غيرج جذي؟؟؟ عيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم , شكلنا بننقرض اقول رحنا وطي!!!

      وتعال صح احنا ما نسهر لين 3-4 ... احنا نلعب عقب الصلاة لين ما نمل لوووووووووول
      لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟ اخاف على توقيت جرينتش اتلعبون

      حلو المهم حول وقت الصلاة ممتاز ^-^
      هم انتي بعد!!! الي يسمعكم يقول اتسوون اطبوب هلحزة!!! على كل حال مثل ما قال الاخ زورو كل واحد و كيفه

      السلام عليكم

      شباب كل واحد له رأيه الخاص وهو حر بس لايتعده على الاخر في الشتم او الالفاظ البذيأه

      يعني الى بيدخل في اول الليل او اخر نفس الشيء هونوها وتهون

      ونرجو من الاخو ان يدخلون في صلب الموضوع بدل التكلم في الفول وغير هومعذرتا للجميع

      وشكرا
      على قولة فناننا البحريني جمعان الرويعي: كلامك ينقط طنق طنق عســــل


      Gamertag: Shargawe

    4. #49
      الصورة الرمزية Dukefleed
      Dukefleed غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
      التسجيل
      12-10-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      2,317
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Hayate Kirino

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي

      بعد في بنات غيرج جذي؟؟؟ عيل اقول يا شباب المنتدى.... ها قد حانت ساعتكم , شكلنا بننقرض اقول رحنا وطي!!!
      ههههههه صح كلامك ... لكن لا والله صدق كلامها ... في بنات يحبون الاكشن مثلنا هههه

    5. #50
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اذا ما تعرف متى صلاة الفجر فهي الساعة 4:30 ولا شي جذي
      يلا خذ يزعم يعلمني متى صلاة الفجر, ياخوك جوف اشلون كاتب...

      لا والله.... بالله الصلاة الفجر متى؟؟؟ 10 فليل مثلا؟؟
      << هلويه عبارة عن نغزة


      زين فيلسوفة, اذا البنات كانو نفسج جذي يحبون العاب الاكشن... اشلون لعبهم؟؟؟ يعني يعرفون يلعبون و لا بس جذي ما يدرون شلسالفة؟؟؟


      Gamertag: Shargawe

    6. #51
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      لا والله زينين و بعضهم خلاص مستحيل تتحداهن ........وحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام ......

    7. #52
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      وحدة من البنات إلي أعرفهم رزدنت إفل خلصته في أقل من 4 أو 5 أيام
      هاااا عيل اكيد قوطي الكلينكس جمبها على طول, تلعب و اتصيح من الخوف

      انا اعرف واحد خلص رزدنت ايفل في اقل من يوم و لحين يقعد يخلص فيها << مدمن رزدنت ايفل

      والله زين في تطور عندكم يا فيلسوفة لو تقدرون خلصوا سايلنت هيل لا << ها بارزين حق لوعة الجبد؟؟؟ جان الحين كل وحدة فيكم صايدها أرق و تحت عيونها صاير اسود << زين بدال الكحل


      Gamertag: Shargawe

    8. #53
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اللعبة الزوبي حقهم نايم ويجيب النوم بس رزدنت إيفل يهبل

      و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلام

    9. #54
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      و بالعكس رزدنت غيفل ما يخوف لول لو أنت شايفه كذا الله يعينك ترى في الدنيا أشياء تخوف أكثر من ألعاب الكمبيوتر و الأفلام
      بلللللللللل شنو انتو؟؟؟ اول مرة اجوف ابنية ما اتخاف من رزدنت ايفل

      انا كان قصدي ما دام انج ابنية فأكيد اتخافين من العاب مثل رزدنت ايفل و سايلنت هيل و غيره لا بصراحة فيكم شجاعة


      Gamertag: Shargawe

    10. #55
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول

      بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول

      مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور

    11. #56
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      يا أخي كلها صورة تتحرك زي الفلام الكرتون على تلفزيون يعني تبيني أخاف ! لول


      صورة تتحرك هااا؟؟ اذا ما اتخافين لعبي سايلنت هيل لا جان بتخليج اتخافين من ظلج بعد

      بالعكس المفروض ما تخاف بلاك لازم تعرف أن للعبة نهاية و أنت بتفوز فيها لول


      هلحجي المفروض يمشي على كل الشباب الي يخافون من هالالعاب

      مب فاهمتكم يا الأولاد الصراحة شايفينا دجاج نخاف من أتفه الأمور


      جوفي انتي ابنية و الابنية المفروض اتخاف من هالاشية بس مادري ليش صايرة عوية انتي

      ابنية ما اتخاف من العاب الرعب!!! عشنا و شفنا


      Gamertag: Shargawe

    12. #57
      التسجيل
      02-12-2002
      المشاركات
      4,577
      المواضيع
      445
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      سيلنت هيل لعبتها كم مرة و إلي مسوية اللعبة ماله داعي أم السخافة الصراحة بس أنا مو محتاجة اثبت أي شي لأي أحد و أضيع مدري 230 أو 250 ريال على لعبة بتروح الزبالة من سخافتها

    13. #58
      التسجيل
      04-10-2003
      المشاركات
      355
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل
      تقبلوا تحياتي
      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    14. #59
      التسجيل
      16-05-2002
      المشاركات
      943
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      خير ما قلت يا ترابل اج

      الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف

      نرجو الالتزام وشكرا
      detective conan

    15. #60
      التسجيل
      12-06-2004
      الدولة
      Bâ|-|®â!N
      المشاركات
      147
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لى أهل الايف فهموني....

      اخوي شرجاوي احس مجرد احساس انك بديت تغلط فيعني ارجوا عدم الغلط والتكلم بجديه


      والله انا لا غلطت و لا شي, مزح علخفيف

      والبنت سألت ورديت على سؤالها فأنا أعتقد ان الموضوع انتهى شرجاوي خلنا حبايب فأعتقد مالها داعي تصير مشاكل


      بييييه كبرت السالفة و مالها داعي مرة وحدة يبت طاري المشاكل؟؟؟ ياخوي هاي يسمونه مزح فخل روحك رياضية

      خير ما قلت يا ترابل اج

      الموضوع انقلب الى رزنت ايفل وسايلنت هيل ومواعيد في الفجر والصلاة مع ان الموضوع بدأ بموضوع معين على ما اعتقد وبدأ بالانحراف

      نرجو الالتزام وشكرا


      اوكي كيفكم ما تبون اتحركون المنتدى اشوي براحتكم


      Gamertag: Shargawe

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •