السلام عليكم
أول شي انا عضوة يديدة في هذا المنتدى

وما أقدر احكم بشكل عام على المنتدى وعلى المراقبين،، بحكم اني مب من فترة طويلة معاكم ومب شايفة كيفية التعامل الموجودة في هذا المنتدى...
بس بشكل عام فكرة طرح مثل هالموضوع في حد ذاته فكرة جميلة وتعطي الفرصة حق اللي في خاطره شي انه يقوله وما يشيل في خاطره ويتكلم بكل صراحة،، وهذا الشي طبعاً لاحظته من خلال الردود المطروحة على هذا الموضوع
بس طبعاً اقدر اتكلم عن كيف أريد المراقب يكون؟!! المراقب قبل لايكون مراقب لازم يحط نفسه بأنه شخص مثله مثل غيره،، المشاركة مطلوووووووووووووووبة والردووووووود مهمة والنصيحة والتوجيه مرغووووووووووووووب،، بس طبعاً بدون تجريح
واخيراً،، احب أشكرج يا امبراطورة الامارات على مثل هالمشاركات الطيبة
GoOoOod LuCk
ur sis,

ms khajooolah