ياحبيبيكله فتح رشاشته وطائراته الأباتشي، الله أكبر عليكم يا عرب. كلامكم مضحك جداً والواحد بده ينفجر من الضحك. الأخ بيقولي أن الكويت آمن من أمريكا واسرائيل ولا صاروخ يطولها، باين عليه نايم ولا هو كويتي ولا عايش فيها. نسي في الحرب الأخيرة الصاروخ اللي سقط على المركز التجاري وفر كل الكويتة لجحورهم. أي والله. كلام مضحك.
هذا صاروخ ضرب بالخطأ سوق شرق وهو صاروخ امريكي
وثانيا ردا على كلامك
بعد ساعتين جا الشيخ صباح الصباح ومعاه وفد حكومي وزاروا المبنىوفر كل الكويتة لجحورهم
وبعد الضربة بدقيتين اتت قوات هائلة للمكان وكلهم كويتيين طبعا
وكان حراس المبنى متواجدين بالمكان
وصفارات الانذار كانت شغالة كل شوي يفجرون صاروخ
والناس المدنية عادي عندهم ولم يختبؤا
وردا على كلامك
شوف احصائية الامم المتحدة الاخيرة وتعرفأن الكويت آمن من أمريكا واسرائيل ولا صاروخ يطولها، باين عليه نايم ولا هو كويتي ولا عايش فيها
ثانيا انا كويتي ولي الشرف وعايش فيها
واذا كنت انت امريكي وعايش بامريكا
ولك عين تتكلم عن المسلمين والعرب والعلماء وولاة الامور
ياخي شوف عيوبك بالاول بعدين تكلم عن الناس الثانية


































