حلو
وانا كمان قعدت اسبوع بعدين كملتها لاكن الحين ما عندي خلوق العبها
حلو
وانا كمان قعدت اسبوع بعدين كملتها لاكن الحين ما عندي خلوق العبها
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
أنصحك أنك تلعبها مرة ثانية (( وخلك سريع في العبة أهم شي ما تخلي ولا عرض يفوت عنك ))![]()
![]()
![]()
راح العبها علي خاطرك
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
خلاص أشوفك بخير (( شكل موضوعك صار شات رسمي بيني و بينك )) ترى أسمك في قائمة أصدقاء يعني صرنا أصدقاء أذا كان عندك مانع (( أرجو الرد بسرعه قبل أن أذهب ))![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
وينــــــــــــــــــــك رد علـــــــــــــي يا ( chico )
وأنا ما لي رب ماني بقائمة أصدقاءك....
بالنسبة لشين مو ..
ما خليت عرض ..
علشان أثبت لكم..
هل حدث أثناء لعبك ان رن عليك التليفون
وقالت لك نازومي تعال الحديقة
ومرة رجعت للبيت لقيت اصدقائى فيه
وقالوا انهم قلقين علي..
وبالنسبة للدفتر ما خليت صفحة تمر بدون كتابة
الخبير....المحترف،منجا،ون،عاشق دريم كاست،الكونكورد،MRS0318،أيام عظيمة حقا..
للتواصل عبر الماسنجر:
ziyad75@hotmail.com
طبعـــــــــــــا مسجل في قائمة (( ثاني واحد )) جيت متأخر أنت![]()
![]()
![]()
الحين لازم الدق سواليف يا أبو شباب
![]()
![]()
![]()
![]()
اخ الخبير....المحترف
كيف تقدر تشوف العرض اللى انت تقول
( ومرة رجعت للبيت لقيت اصدقائى فيه وقالوا انهم قلقين علي.. ) ؟
انا ما قد شفته من قبل مع انى خلصت اللعبه 5 مرات
:واو: :واو: :واو:
no problem
i'l add u to the frinds list 2
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
للنلي ىاب نتس لكح مونة ىتغث بلفي
منىلا غلبي متولبف بف كح مونة ىتغث تكرنم بني زامتولبف بف كح مونة ىتغث تكرنم مونة ىتغث تكرنم كح مونة ىتغث نتس لكح مونة
امزح
للرفوووووووووووع
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
خير يا خوى وش فيك صاير ايرانى
![]()
![]()
![]()
هاهاههاهاهاههاههاهاههاهاهاههاها (( حلوة ))![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
LIL RAFO3
![]()
![]()
![]()
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
طيب هذا سر اكتشفته استنوا حتى يجي عام 1987م وتشوف عيد رأس السنة يأتي الأصدقاء لبيت ريو ويحتفلون عجبني كثير هذا العرض بس انك تستنى حتى عام 1987م صعبة واصلا تبدأ اللعب في 3 ديسمبر
يعني تقريبا شهر كامل تنتظر .
انا وصلت لل87 بس ما اجى حد
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"