المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
شنو اخر اخبار السيدي؟
اخوي ..
اتمنى انك تضبط فريق نادي الشمال .. وخصوصا المهاجم احمد صلاح دعيج ناصر ..
ولاتنسى اتخلي هشام زاهد صاروخ
واحمد دروش شوتاته قويه
واندرسون سريع
وحسين بابا يشوت فاولات وسريع
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بالتوةفيق
السلام عليكم
اخوي اذا ممكن تحط الغلاف لاني شفت اكثر من دسك للدوري القطري
واذا ما تحب تح الغلاف في المنتدى طرشلي اياه على الايميل
انا طرشتلك الايميل على الخاص
وشكرااا
مرحبا اخواني
اخوي Aqtr
انا حاضر وانشالله نشوف الشمال طاقاته قوية
اخوي ريزيدنت ايفل الشريط له غلاف بس انا لم انتهي من تصميمه
غدا ان شاء الله سيجهز الغلاف
نسيت اقولكم ان السيدي بينزل تقريبا يوم الأثنين
اخوي انا اقول لو تنطر ثلاث ايام عشان اتعرف تشكيلة العنابي حق كاس الخليج افضل بوايد لانها بتكون التشكيله النهايه
_________________المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغر7يب
بأنتظر شوي ............
ولا تخاف .....................
ويعطيكم العافيــــــــــــــــــــة ....................
يالله ياكبتن .. ناطرين الشريط ترا ..
رجاء اتطرش لي ايميل او تضيفني
aqtr@hotmail.com
وعساك عالقوه![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
شنو اخر اخبار السيدي عسى خلص؟؟؟ ياليت تعطينا خبر تحياتي
لا والله اخوي ما خلص
يمكن الاسبوع الجاي
هلا اخـوي
كم باقي على الشريط؟؟
تكفى يا اخوي حط باتش ترانا بالسعوديه نبي نلعبه
وشكرا
أخوي كرستيانو رونالدو
متى بينزل الباتش بالضبط
لأني بصراحة بعد ماشفت مباراة الريان والغرافة
نفسي ألعب بالدوري القطري
ومشكور على جهدك
الشريط بايخ
لانه منحاز فيه حق الغرافه والريان
ومافي ولا شي حق السد يعني مافي اهازيج السد
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اخوي سداويالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
الشريط مافي اهازيج جديدة
في اهازيج للفرق العالمية فقط ولا وجود لأهازيج الفرق المحلية
يعني تقول الشريط بايخ عشان مافيه اهازيج السد
انا والله مستغرب من كلامك