اخيرا خلصت Metal Gear Solid 3:sneak eater
وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟
اخيرا خلصت Metal Gear Solid 3:sneak eater
وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟
الرئيس قال حق البيج بوس you'r a true Patriot او شي من هذا القبيل......
نعم هو قال له أنت وطني.. أي رجل يدافع عن و طنه و يحبه هذا يسمى وطني.. و لكن هذا لا يعني أنه يقصد منظمة الوطنيون.. و إن يقصد هذا ففي تلك الفترة لم يكن اسمها البيتريتس, بل كانت الفلاسفة.. فلا اعتقد هذا..
نعم, انقلاب ذا بوس هو ما كان يتحدث, و لكن اضهار هذا المشهد في العروض لم تكن خطوة ذكية.. على العموم, أنا عرفت الصاعقة التي كان يتحدث عنها كوجيما من خلال الديمو القابل للعب.. في المنطقة التي بها سوكولوف حاولت الإتصال بـ ذا بوس و لكنها لا ترد, فتذكرت مكدونل ميلير عندما لا يجيب على الكوديك, و عرفت أن الصاعقة التي كان يتحدث عنها هي انقلاب ذا بوس..لكن ممكن احد يوضح وش الصاعقة الي المفروض نقابلها بعد 10 دقايق من لعبنا للعبة ؟؟
لاني ما لاحظت شي مع اني وصلت لذا سارو و ما شفت شي للحين
الا اذا كان المقصود انقلاب ذا بوس على سنيك
و لو انها مو صاعقة لانه كان شي متوقع من خلال العروض
اللعبة رئيس أمريكا يقول لبيج بوس You are a patriot
لكن ما اذكر ان إيفا مع الباتريوتس..اللي اذكره انها مرسلة من قبلهم فقط (من الجانب الصيني)..
بالنسبة بيج بوس, بيتريتس فكما قلت لأخينا.. أما إيفا, فقالت بنفسها في الشريط المسجل, أنا أيضا من آخر المتبقين من الفلاسفة..
كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟..بغض النظر عن تنكرها بتاتيانا للحصول على الPhilosopher's Legacy من الكولونيل فولكن..
يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~وأيضا لماذ في المهمة الثانية على سنيك مقابلة أوسلوت "آدم" ؟...وأين هو ايفا الأصلي..؟
من يعلم؟الجنود اللي ظهروا بعد ظهور ايفا في مكان اللقاء... ليش ظهروا...؟
تقصد فوكس هاوند؟ هذه لم يتم الحديث عنها في هذا الجزء سوى انه في نهاية اللعبة ذكر انها تأسست في عام (لا أتذكر)..ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟
مستنسخينأقول شباب ... سنيك وسوليدوس .. هم ابناء بيج بوس ؟
ولا استنساخ ؟؟؟
هي لسيت عضوة.. هي ابنت احد الأعضاء..وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟
و الله اعلم...
السلام عليكم..
مقطعين زيادة....
لما تذبح فولجن اضغط R1 و راح تشوف مقطع
الثاني اخر شي لما تكون عند قبر ذا بوس اضغط R1 و راح تشوف
بالنسبة للاثنين اللي ذكرتهم اول شي اللي حاب اقول شنو شفت فيهم يقول
سلام
Banned
شكرا شباب على الاجابات
اقول شباب اكتشفت شي غريب فعلا ..![]()
اول شي كنت باحط هذا الاكتشاف:6147: بموضوع مستقل....
بس يلا كله واحد![]()
احم احم
اليوم قلت خلني العب ميتل جير 3 مره ثانيه.خو ماكو شغل <========= مسكب بالدراسه..
![]()
وصلت لين المشهد اللي يكفخ سنيك فيه اوسلوت وربعه ..قبل المشهد اللي فيه خيانة ذا بوس...
بعد المشهد لما يرد التحكم لسنيك راح تلاحظ الجنود حولك مصرعين اللي نايم واللي ميت واللي فاقد وعيه
![]()
لو تلاحظون اوسلوت فاقد وعيه ..طايح يم سنيك...
انا هني قلت ...ليش ما اجتله ..وافتك منه ومن شره بعدين ...
طلعت الباتريوت ..مال ذا بوس.. وطشيت اوسلوت ..ولا يكتبون OCELOT IS DEAD!
قلت انا شكو باوسلوت ..لا فجأه يطلع صوت روي كامبل مو ميجور توم يقول:
Sneak, what did you do?
you ve changed the future!
سنيك ماذا فعلت ...لقد غيرت المستقبل!
شدخل روي كامبل بالسالفه ؟ ... ليش ما تكلم ميجور توم؟
سمعوا استنتاجي العبيط؟![]()
انا اقول: ان سوليد سنيك وروي كامبل لهم ايد في ميتل جير 3.....![]()
ويمكن هذا سبب تحاشي بيج بوس عن قتل اوسلوت![]()
انا عارف ان بيج بوس لم يقتل اوسلوت لانه صغير !..ما تظنون انه سبب تافه ..
وادري ان كوجيما صرح بعدم وجود آلات زمن....
اخوي Djalminha
لو سمحت اخوي ممكن تقولون عن شنو تتكلم العروض الاضافيه ... وهل لها دخل بالقصه ..؟
واذ ما كانت تأثر ..ياليت تقول شنو يصير فيها؟![]()
OK.OK
لما تقتل THE BoSS و تشوف الحصان جاي
اضغط R1
راح تشوف مقطع فيه اشباح the boss,the sorrow
و بالبيت الابيض لما بيج بوس يبي يصافح الرئيس اضغط R1
و راح تشوف باليسار من ورى الشباك اوسلت!!!!!!!!!!!!!!
سلام
Banned
يا شباب ما تلحظون ان فيه شبه بين سولديس وبيج بوس![]()
ما انتبهت اذا الصوت حق ميجور توم او روي كامبل بس نسيت تكمل باقي الكلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة OK.OK
snake, what did you do?
you've changed the future
you created a time paradox
يعني ايش تايم برادوكس؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة Snake Eyes ; 27-11-2004 الساعة 09:05 PM
احلى حشيييييييش
وهي متنكرة بتاتيانا قدرت تسرقه....بس كشفها فولكن وأخذ المايكروفلم منها "Philosopher's Legacy "..وبعدها أعطاه لذا بوس..وحينها أكيد شافت تاتيانا "ايفا"..فولكن وهو يعطيه لذا بوس..ويمكن حست ايفا بعدها ان ذا بوس رح تعطيه لسنيك..كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟
...و الآن رح أقول اللي فهمته والتقطه من معلومات حول القصة ..وفي بعض الأشياء ذكروها الأعضاء الله يجزاهم خير وضحت لي أمور كثيرة..ورح أضيفها أثناء السرد لتكون نقط متتالية..
تبدأ اللعبة بهمة لسنيك لانقاذ العالِم سوكولوف...وبدونه لن يتم اكمال المرحلة الثانية للشاغوهود..ولكن يتم اختطافه للأسف..وبعدها يفاجأ سنيك بأن ذا بوس انقلبت الى الاتحاد السوفييتي " هي في الحقيقة لم تنقلب بل فعلت هذا لأنها تريد سرقة البطاقة "المايكروفلم" تبع الفلاسفة (Philosopher's Legacy ) "... والتي هي بحوزة الكولونيل فولكن "التي ورثها من أبوه الذي سرقها أثناء الحرب العالمية والذي كان عضوا في الفلاسفة"...ولهذا هي تريد التقرب من فولكن وكسب ثقته..ولكن شيئا غير متوقع حدث...فقد قام الأخرق فولكن باطلاق الصاروخ النووي على أتباعه الروس..ليقوم بتوريط أمريكا بهذه الفعلة " لأن الصاروخ الذي سرقته ذا بوس أمريكي"...
وبعدها....
ومهة ذا بوس الجديدة...هي مقتلها على يد سنيك...ليتفادوا الحرب..لما فولجن رمى الصاروخ الامريكي على روسيا اتصل رئيس روسيا بأمريكا واتهمهم بأنهم هم اللي رموا الصاروخ ولكن الامركان نفوا
وعشان يثبتوا ذلك لازم يتخلوا عن ذا بوس (يعني مهمة ذا بوس فشلت) فلازم يقتلوها عشان يتفادوا حرب نووية جديدة
ومن خلال مهمة السنيك ايتر...على سنيك أن ينقذ سوكولوف ويدمر الشاغوهود..ولكن عليه بالبداية أن يلتقي ب Adam "أوسلوت"..
Adam و Eva "رجلان" عميلان NSA منقلبان الى الاتحاد السوفييتي...ولكنهما في الحقيقة...يعملان في CIA لاستعادة Philosopher's Legacy من فولكن..
في مهمة سنيك الأولى تظهر المدعوة تاتيانا " ايفا " في المروحية....وسبب وجودها هو الحصول على مخططات الشاغوهود من سوكولوف بعد أن تغريه...ولكن تم احتجازها مع سوكولوف على أساس انها حبيبته..وهي في الحقيقة جاسوسة صينية..
لنعود الى نقطة لقاء سنيك بآدم... اللقاء هو لأجل أني يكون آدم صلة سنيك أثناء المهمة بعد أن اتفق على ذلك:
..ولكن لم يظهر آدم بل ظهرت ايفا على ادعاء منها أنها تريد تزويد سنيك بالمعلومات..يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~
وفي اليوم التالي أتى المدعو آدم "أوسلوت"...الى مكان اللقاء..هل أتى للقاء سنيك أم لشيء آخر؟..." بعد ما تشوفوا اللقطة اللي يصحى سنيك من النوم وتهرب ايفا من تحت..خلوا سنيك يختبئ تحت السرير ورح يدخلوا الجنود على الغرفة ويقولوا " أين هو؟ "..أعتقد كانوا يبحثون عن سنيك...ولكن لماذا يريدون قتله؟....
وذا بوس خلال مهمتها كانت تضرب سنيك وتبهدله..وكل هذا لأجل أن تكسب ثقة فولكن..و ايضا على الأغلب ليزداد حقد سنيك عليها ويقتلها..
و بعد ما أخذت ذا بوس الPhilosopher's Legacy من فولكن...أعطتها لسنيك قبل موتها..ولكن بالآخر لا سنيك ولا ايفا حصلوا عليها...اللي حصل عليها أوسلوت:
ولكن هل أوسلوت كان من البداية يعرف هوية سنيك...لأنه قال له وهو في الطائرة " جون "..ما لا حظت في النهايه ان اوسلوت محنج مع ايفا وسيك يلحقهم من مكان الى مكان ..
حتى بالطياره طب ورا سنيك ..وتقاتل معاه... وبانهايه تركه سنيك وطب بالبحر ..
تدري شسوا اوسلوت ..
لما كان يتقاتل مع سنيك قدر يسرق الاوراق الاصليه الخاصه باموال الفلاسفه وبدلها باوراق مزيفه .. وانحاش لما سرق الاوراق الاصليه ....
طبعا تسألأ وتقول منين يبت هالخرابيط ...بسيطه هالكلام كله قاله اوسلوت في نهاية اللبعه لما تختمها ..وتظهر علامه ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر..
آسف على الاطالة ...وترى كلامي يمكن مو 100% صحيح فلذلك ياريت تعطوني رأيكم بما كتبت..وفي الحقيقة القصة فيها أشياء مبهمة كثيرة..
وعلى فكرة هل جرب أحد منكم أن يلبس قناع رايكوف اللي يشبه رايدن و لبسه أثناء القتال مع فولكن جربوها وشوفوا![]()
وياشباب ترا محادثات Sigint ممتعة..وفيها أشياء تضحك..مثلا اخلع قميصك واتصل به
وأنا قلت لنفسي ليش سنيك طول قبل مايسلم على الرئيس وهو يتأمل شيء ما...واللي هو أوسلوتلما سنيك يروح حق الرئيس و بعدين الرئيس يبي يسلم عليه قبلها بشوي او بنفس الوقت
اضغط R1 و راح تشوف مقطع![]()
سلام شباب....![]()
=======
=======
القصة واضحة
يمكن اوضح قصص سلسلة ميتل جير
ذا بوس طلعت مهمتها انها اساسا تدعي انقلابها ضد امريكا حتى تنضم لفولقن
لكن مثل ما قال الاخ سوليد اطلاق فولقن لاحد الرؤوس النووية امريكية الصنع ورط امريكا مع السوفييت
لذا اصبح المفروض ان ذا بوس تظل خاينة حتى النهاية
و بصراحة توقعت هالشي من كثرة المواقف الي كانت تقدر فيها انها تقتل سنيك لكنها ما قتلته
والسبب الرئيسي لانقلاب ذا بيج بوس بعدين على امريكا اعتقد انه هذا
كيف ان بطلة مثل ذا بيج بوس تنفذ مهمة لنهايتها حتى لو كانت انها تقتل على انها خاينة و في الاخير فعلا تنشر قصتها على كذا و محد يعرف الحقيقة الا المعنيين فقط بالمهمة
و ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
معقولة محد عرف هالشي ؟
لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
لوولو ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
معقولة محد عرف هالشي ؟
لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي
من وين جبت هالمعلومة
اوسلوت ينحدر الا اصل روسي .. بس هو امريكي
و هو عميل CIA يعني مهوب مع الفلاسفة..![]()
-- مشاري
عارف انهم عيال بيج بوس وش دعوة![]()
قصدي يمكن قصة قضاء سولد سنيك على منظمة البيج بوس " Outer Heaven"
لاني ما اعرف شي عن هالسالفة..
--
الي انا فهمته ان الفلاسفة الامريكيين هم اساس الباتريوت
و اسولوت مثل ما ظهر في الجزء الثاني كان عميل للباتريوت
لذا مستحيل انه يكون عميل اصلي لCIA
و ايضا محد يعرف سر اسطورة الفلاسفة الا الفلاسفة اللي هو كان اتحاد بين الصين و السوفييت و الامريكيين
و اسطورة الفلاسفة هي شريحة تحوي جميع المعلومات عن الثورة اللي كان يسيطر عليها ابو فولقن
لذا كانت ايفا اللي هي عميلة الفلاسفة الصينيين تحاول انها تحصل عليها
اما معلومة اسلوت فهذا الموقع يقول انه ولد بطل اسطوري لكن ما ذكر مين :
http://www.3dactionplanet.com/metalg...characters.htm
فتوقعي الخاص هو انه اسلوت هو ولد ذا بوس من ذا سورو اللي هو احد عملاء السوفييت
و ايضا فيه معلومات اكثر عن الزعماء
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
صحيح
الفلاسفة هم الباتريوتس ..
بس في بعد الاغنية يتكلم اوسلوت لواحد .. و يقوله ان الlegacy الي مع الصين مزيفة
و صحيح انه كان تابع للباتريوتس بالجزء الثاني .. و هذا بعد ما فهمته؟ (يمكن خان امريكا؟)
و الفلوس الي كانت مع فولجن راحت للفلاسفة الامريكان ..
* مو متأكد من الكلام 100%
--
ايه هالشي معروف انه استبدل الشريحة الي كانت مع سنيك لما دخل عليه في الطيارة و جلسوا يتضاربون
بس هو ما خان امريكا الباتريوتس هم اللي يسيطرون على امريكا من خلال كلام الرئيس الامريكي في الجزء الثاني
المراقب المعصوم من الخطأ
قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif
سوالف:
تم حذف اليوميات بطلب مني
الي يبي يظل يتابعها اقول له
الي يسأل ما يتوهش
لحظة .. .. ..
قبل لا أبدأ و أتكلم و أتناقش معاكم .. ..
الحين اللعبة تنتهي لما يكون ( سنيك ) واقف أمام قبر ( البوس ) و يعطيها تحية عسكرية و تنزل من عينه الدموع ... ؟
مافي قسم ثاني للعبة نلعب فيه بسوليد سنيك .. ؟
معقولة اللعبة تنتهي لعند هالحد !!
اللعبة قصيرة لدرجة كبيرة .. تراني للحين مو مستوعب و منصدم و مادري اذا خلصت اللعبة و لا لأ .. !
طول الوقت كنت متوقع أن بعد ما ننتهي من قسم البيغ بوس .. راح يطلع لنا قسم ثاني نلعب فيه بسوليد سنيك .. تراني ضايع لذلك نوروني رجاءا .
توني مخلص اللعبة .. الساعه 6 الصبح الحين .. الصراحه ما عندي نفس أروح للكلية بعد شوي .. لأن اللعبة صدمه .. صدمه كبيرة ما توقعتها ... ماني عارف شلون أشيلها من تفكير راسي الحين ..
التعديل الأخير تم بواسطة Final Fantasy 7 ; 28-11-2004 الساعة 05:19 AM
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra