• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 103

    الموضوع: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

    1. #46
      التسجيل
      29-08-2004
      المشاركات
      32
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اخيرا خلصت Metal Gear Solid 3:sneak eater
      وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟

    2. #47
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      الرئيس قال حق البيج بوس you'r a true Patriot او شي من هذا القبيل......

      نعم هو قال له أنت وطني.. أي رجل يدافع عن و طنه و يحبه هذا يسمى وطني.. و لكن هذا لا يعني أنه يقصد منظمة الوطنيون.. و إن يقصد هذا ففي تلك الفترة لم يكن اسمها البيتريتس, بل كانت الفلاسفة.. فلا اعتقد هذا..

      لكن ممكن احد يوضح وش الصاعقة الي المفروض نقابلها بعد 10 دقايق من لعبنا للعبة ؟؟
      لاني ما لاحظت شي مع اني وصلت لذا سارو و ما شفت شي للحين
      الا اذا كان المقصود انقلاب ذا بوس على سنيك
      و لو انها مو صاعقة لانه كان شي متوقع من خلال العروض
      نعم, انقلاب ذا بوس هو ما كان يتحدث, و لكن اضهار هذا المشهد في العروض لم تكن خطوة ذكية.. على العموم, أنا عرفت الصاعقة التي كان يتحدث عنها كوجيما من خلال الديمو القابل للعب.. في المنطقة التي بها سوكولوف حاولت الإتصال بـ ذا بوس و لكنها لا ترد, فتذكرت مكدونل ميلير عندما لا يجيب على الكوديك, و عرفت أن الصاعقة التي كان يتحدث عنها هي انقلاب ذا بوس..

      اللعبة رئيس أمريكا يقول لبيج بوس You are a patriot
      لكن ما اذكر ان إيفا مع الباتريوتس..اللي اذكره انها مرسلة من قبلهم فقط (من الجانب الصيني) ..

      بالنسبة بيج بوس, بيتريتس فكما قلت لأخينا.. أما إيفا, فقالت بنفسها في الشريط المسجل, أنا أيضا من آخر المتبقين من الفلاسفة..

      ما هو سبب وجود ايفا بجانب سنيك "تحديدا" ومساعدته..؟..بغض النظر عن تنكرها بتاتيانا للحصول على الPhilosopher's Legacy من الكولونيل فولكن..
      كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟

      وأيضا لماذ في المهمة الثانية على سنيك مقابلة أوسلوت "آدم" ؟...وأين هو ايفا الأصلي..؟
      يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~

      الجنود اللي ظهروا بعد ظهور ايفا في مكان اللقاء... ليش ظهروا...؟
      من يعلم؟

      ايش سالفة المنظمة الي أسسها البيج بوس ؟
      تقصد فوكس هاوند؟ هذه لم يتم الحديث عنها في هذا الجزء سوى انه في نهاية اللعبة ذكر انها تأسست في عام (لا أتذكر)..


      أقول شباب ... سنيك وسوليدوس .. هم ابناء بيج بوس ؟

      ولا استنساخ ؟؟؟
      مستنسخين

      وعندي سؤال ذا بوس كانت اخر اعضاء الباتريوتس . كيف يقول اوتاكون انهم ماتوا قبل 100 عام؟
      هي لسيت عضوة.. هي ابنت احد الأعضاء..

      و الله اعلم...

      السلام عليكم..

    3. #48
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      مقطعين زيادة....


      لما تذبح فولجن اضغط R1 و راح تشوف مقطع

      الثاني اخر شي لما تكون عند قبر ذا بوس اضغط R1 و راح تشوف


      بالنسبة للاثنين اللي ذكرتهم اول شي اللي حاب اقول شنو شفت فيهم يقول


      سلام
      Banned

    4. #49
      التسجيل
      29-12-2003
      الدولة
      K.O.BAHRAIN
      المشاركات
      3,094
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: kazeofthewind

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      شكرا شباب على الاجابات

    5. #50
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      12
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقول شباب اكتشفت شي غريب فعلا ..
      اول شي كنت باحط هذا الاكتشاف:6147: بموضوع مستقل....
      بس يلا كله واحد

      احم احم

      اليوم قلت خلني العب ميتل جير 3 مره ثانيه. خو ماكو شغل <========= مسكب بالدراسه..
      وصلت لين المشهد اللي يكفخ سنيك فيه اوسلوت وربعه ..قبل المشهد اللي فيه خيانة ذا بوس...
      بعد المشهد لما يرد التحكم ل سنيك راح تلاحظ الجنود حولك مصرعين اللي نايم واللي ميت واللي فاقد وعيه

      لو تلاحظون اوسلوت فاقد وعيه ..طايح يم سنيك...
      انا هني قلت ...ليش ما اجتله ..وافتك منه ومن شره بعدين ...
      طلعت الباتريوت ..مال ذا بوس.. وطشيت اوسلوت ..ولا يكتبون OCELOT IS DEAD!
      قلت انا شكو باوسلوت ..لا فجأه يطلع صوت روي كامبل مو ميجور توم يقول:
      Sneak, what did you do?
      you ve changed the future!

      سنيك ماذا فعلت ...لقد غيرت المستقبل!

      شدخل روي كامبل بالسالفه ؟ ... ليش ما تكلم ميجور توم؟

      سمعوا استنتاجي العبيط؟
      انا اقول: ان سوليد سنيك وروي كامبل لهم ايد في ميتل جير 3.....
      ويمكن هذا سبب تحاشي بيج بوس عن قتل اوسلوت
      انا عارف ان بيج بوس لم يقتل اوسلوت لانه صغير ! ..ما تظنون انه سبب تافه ..
      وادري ان كوجيما صرح بعدم وجود آلات زمن....

      اخوي Djalminha
      لو سمحت اخوي ممكن تقولون عن شنو تتكلم العروض الاضافيه ... وهل لها دخل بالقصه ..؟
      واذ ما كانت تأثر ..ياليت تقول شنو يصير فيها؟

    6. #51
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      OK.OK


      لما تقتل THE BoSS و تشوف الحصان جاي

      اضغط R1

      راح تشوف مقطع فيه اشباح the boss,the sorrow


      و بالبيت الابيض لما بيج بوس يبي يصافح الرئيس اضغط R1

      و راح تشوف باليسار من ورى الشباك اوسلت!!!!!!!!!!!!!!


      سلام
      Banned

    7. #52
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      229
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      يا شباب ما تلحظون ان فيه شبه بين سولديس وبيج بوس

    8. #53
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      じぇっだ
      المشاركات
      1,427
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OK.OK
      اقول شباب اكتشفت شي غريب فعلا ..
      اول شي كنت باحط هذا الاكتشاف:6147: بموضوع مستقل....
      بس يلا كله واحد

      احم احم

      اليوم قلت خلني العب ميتل جير 3 مره ثانيه. خو ماكو شغل <========= مسكب بالدراسه..
      وصلت لين المشهد اللي يكفخ سنيك فيه اوسلوت وربعه ..قبل المشهد اللي فيه خيانة ذا بوس...
      بعد المشهد لما يرد التحكم ل سنيك راح تلاحظ الجنود حولك مصرعين اللي نايم واللي ميت واللي فاقد وعيه

      لو تلاحظون اوسلوت فاقد وعيه ..طايح يم سنيك...
      انا هني قلت ...ليش ما اجتله ..وافتك منه ومن شره بعدين ...
      طلعت الباتريوت ..مال ذا بوس.. وطشيت اوسلوت ..ولا يكتبون OCELOT IS DEAD!
      قلت انا شكو باوسلوت ..لا فجأه يطلع صوت روي كامبل مو ميجور توم يقول:
      Sneak, what did you do?
      you ve changed the future!

      سنيك ماذا فعلت ...لقد غيرت المستقبل!

      شدخل روي كامبل بالسالفه ؟ ... ليش ما تكلم ميجور توم؟

      سمعوا استنتاجي العبيط؟
      انا اقول: ان سوليد سنيك وروي كامبل لهم ايد في ميتل جير 3.....
      ويمكن هذا سبب تحاشي بيج بوس عن قتل اوسلوت
      انا عارف ان بيج بوس لم يقتل اوسلوت لانه صغير ! ..ما تظنون انه سبب تافه ..
      وادري ان كوجيما صرح بعدم وجود آلات زمن....

      اخوي Djalminha
      لو سمحت اخوي ممكن تقولون عن شنو تتكلم العروض الاضافيه ... وهل لها دخل بالقصه ..؟
      واذ ما كانت تأثر ..ياليت تقول شنو يصير فيها؟
      ما انتبهت اذا الصوت حق ميجور توم او روي كامبل بس نسيت تكمل باقي الكلام
      snake, what did you do?
      you've changed the future
      you created a time paradox
      يعني ايش تايم برادوكس؟؟
      التعديل الأخير تم بواسطة Snake Eyes ; 27-11-2004 الساعة 09:05 PM
      احلى حشيييييييش

    9. #54
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      RIYADH...البلد: SYRIA"Damascus"
      المشاركات
      1,151
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      كي تأخذ تاريخ الفلاسفة.. و قد اخذته منه (زائف) في نهاية المهمة, لكن كيف عرفت ان ذا بوس ستعطيه إياه؟
      وهي متنكرة بتاتيانا قدرت تسرقه....بس كشفها فولكن وأخذ المايكروفلم منها "Philosopher's Legacy "..وبعدها أعطاه لذا بوس..وحينها أكيد شافت تاتيانا "ايفا"..فولكن وهو يعطيه لذا بوس..ويمكن حست ايفا بعدها ان ذا بوس رح تعطيه لسنيك..

      ...و الآن رح أقول اللي فهمته والتقطه من معلومات حول القصة ..وفي بعض الأشياء ذكروها الأعضاء الله يجزاهم خير وضحت لي أمور كثيرة..ورح أضيفها أثناء السرد لتكون نقط متتالية..

      تبدأ اللعبة بهمة لسنيك لانقاذ العالِم سوكولوف...وبدونه لن يتم اكمال المرحلة الثانية للشاغوهود..ولكن يتم اختطافه للأسف..وبعدها يفاجأ سنيك بأن ذا بوس انقلبت الى الاتحاد السوفييتي " هي في الحقيقة لم تنقلب بل فعلت هذا لأنها تريد سرقة البطاقة "المايكروفلم" تبع الفلاسفة (Philosopher's Legacy ) "... والتي هي بحوزة الكولونيل فولكن "التي ورثها من أبوه الذي سرقها أثناء الحرب العالمية والذي كان عضوا في الفلاسفة"...ولهذا هي تريد التقرب من فولكن وكسب ثقته..ولكن شيئا غير متوقع حدث...فقد قام الأخرق فولكن باطلاق الصاروخ النووي على أتباعه الروس..ليقوم بتوريط أمريكا بهذه الفعلة " لأن الصاروخ الذي سرقته ذا بوس أمريكي"...

      وبعدها....

      لما فولجن رمى الصاروخ الامريكي على روسيا اتصل رئيس روسيا بأمريكا واتهمهم بأنهم هم اللي رموا الصاروخ ولكن الامركان نفوا
      وعشان يثبتوا ذلك لازم يتخلوا عن ذا بوس (يعني مهمة ذا بوس فشلت) فلازم يقتلوها عشان يتفادوا حرب نووية جديدة
      ومهة ذا بوس الجديدة...هي مقتلها على يد سنيك...ليتفادوا الحرب..

      ومن خلال مهمة السنيك ايتر...على سنيك أن ينقذ سوكولوف ويدمر الشاغوهود..ولكن عليه بالبداية أن يلتقي ب Adam "أوسلوت"..

      Adam و Eva "رجلان" عميلان NSA منقلبان الى الاتحاد السوفييتي...ولكنهما في الحقيقة...يعملان في CIA لاستعادة Philosopher's Legacy من فولكن..

      في مهمة سنيك الأولى تظهر المدعوة تاتيانا " ايفا " في المروحية....وسبب وجودها هو الحصول على مخططات الشاغوهود من سوكولوف بعد أن تغريه...ولكن تم احتجازها مع سوكولوف على أساس انها حبيبته..وهي في الحقيقة جاسوسة صينية..

      لنعود الى نقطة لقاء سنيك بآدم... اللقاء هو لأجل أني يكون آدم صلة سنيك أثناء المهمة بعد أن اتفق على ذلك:

      يبدو انه حصل اتفاق بين الطرفين, أمريكا و الـ KGB.. القضية هي ان كل منهم جاسوس و كل يريد الإستفادة من الآخر.. لكن آدام لم يظهر..~_~
      ..ولكن لم يظهر آدم بل ظهرت ايفا على ادعاء منها أنها تريد تزويد سنيك بالمعلومات..

      وفي اليوم التالي أتى المدعو آدم "أوسلوت"...الى مكان اللقاء..هل أتى للقاء سنيك أم لشيء آخر؟..." بعد ما تشوفوا اللقطة اللي يصحى سنيك من النوم وتهرب ايفا من تحت..خلوا سنيك يختبئ تحت السرير ورح يدخلوا الجنود على الغرفة ويقولوا " أين هو؟ "..أعتقد كانوا يبحثون عن سنيك...ولكن لماذا يريدون قتله؟....

      وذا بوس خلال مهمتها كانت تضرب سنيك وتبهدله..وكل هذا لأجل أن تكسب ثقة فولكن..و ايضا على الأغلب ليزداد حقد سنيك عليها ويقتلها..

      و بعد ما أخذت ذا بوس الPhilosopher's Legacy من فولكن...أعطتها لسنيك قبل موتها..ولكن بالآخر لا سنيك ولا ايفا حصلوا عليها...اللي حصل عليها أوسلوت:
      ما لا حظت في النهايه ان اوسلوت محنج مع ايفا وسيك يلحقهم من مكان الى مكان ..
      حتى بالطياره طب ورا سنيك ..وتقاتل معاه... وبانهايه تركه سنيك وطب بالبحر ..
      تدري شسوا اوسلوت ..
      لما كان يتقاتل مع سنيك قدر يسرق الاوراق الاصليه الخاصه باموال الفلاسفه وبدلها باوراق مزيفه .. وانحاش لما سرق الاوراق الاصليه ....
      طبعا تسألأ وتقول منين يبت هالخرابيط ...بسيطه هالكلام كله قاله اوسلوت في نهاية اللبعه لما تختمها ..وتظهر علامه ميتل جير سوليد 3 سنيك ايتر..
      ولكن هل أوسلوت كان من البداية يعرف هوية سنيك...لأنه قال له وهو في الطائرة " جون "..

      آسف على الاطالة ...وترى كلامي يمكن مو 100% صحيح فلذلك ياريت تعطوني رأيكم بما كتبت.. وفي الحقيقة القصة فيها أشياء مبهمة كثيرة..

      وعلى فكرة هل جرب أحد منكم أن يلبس قناع رايكوف اللي يشبه رايدن و لبسه أثناء القتال مع فولكن جربوها وشوفوا

      وياشباب ترا محادثات Sigint ممتعة..وفيها أشياء تضحك..مثلا اخلع قميصك واتصل به

      لما سنيك يروح حق الرئيس و بعدين الرئيس يبي يسلم عليه قبلها بشوي او بنفس الوقت

      اضغط R1 و راح تشوف مقطع
      وأنا قلت لنفسي ليش سنيك طول قبل مايسلم على الرئيس وهو يتأمل شيء ما...واللي هو أوسلوت

      سلام شباب....
      =======

      =======

    10. #55
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      القصة واضحة
      يمكن اوضح قصص سلسلة ميتل جير
      ذا بوس طلعت مهمتها انها اساسا تدعي انقلابها ضد امريكا حتى تنضم لفولقن
      لكن مثل ما قال الاخ سوليد اطلاق فولقن لاحد الرؤوس النووية امريكية الصنع ورط امريكا مع السوفييت
      لذا اصبح المفروض ان ذا بوس تظل خاينة حتى النهاية
      و بصراحة توقعت هالشي من كثرة المواقف الي كانت تقدر فيها انها تقتل سنيك لكنها ما قتلته
      والسبب الرئيسي لانقلاب ذا بيج بوس بعدين على امريكا اعتقد انه هذا
      كيف ان بطلة مثل ذا بيج بوس تنفذ مهمة لنهايتها حتى لو كانت انها تقتل على انها خاينة و في الاخير فعلا تنشر قصتها على كذا و محد يعرف الحقيقة الا المعنيين فقط بالمهمة
      و ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
      معقولة محد عرف هالشي ؟
      لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
      و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    11. #56
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      و ترى اسولوت هو ابن ذا بوس
      معقولة محد عرف هالشي ؟
      لانها قالت ان الفلاسفة هم اللي اخذوه و ما تعرف اي شي عنه
      و ايضا في موضوع سبق و نشرته عن معلومات الشخصيات المستنتجة من اللعبة تم ذكر هالشي
      لوول

      من وين جبت هالمعلومة
      اوسلوت ينحدر الا اصل روسي .. بس هو امريكي
      و هو عميل CIA يعني مهوب مع الفلاسفة..

      -- مشاري

      عارف انهم عيال بيج بوس وش دعوة

      قصدي يمكن قصة قضاء سولد سنيك على منظمة البيج بوس " Outer Heaven"
      لاني ما اعرف شي عن هالسالفة..




      --





    12. #57
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      الي انا فهمته ان الفلاسفة الامريكيين هم اساس الباتريوت
      و اسولوت مثل ما ظهر في الجزء الثاني كان عميل للباتريوت
      لذا مستحيل انه يكون عميل اصلي لCIA
      و ايضا محد يعرف سر اسطورة الفلاسفة الا الفلاسفة اللي هو كان اتحاد بين الصين و السوفييت و الامريكيين
      و اسطورة الفلاسفة هي شريحة تحوي جميع المعلومات عن الثورة اللي كان يسيطر عليها ابو فولقن
      لذا كانت ايفا اللي هي عميلة الفلاسفة الصينيين تحاول انها تحصل عليها
      اما معلومة اسلوت فهذا الموقع يقول انه ولد بطل اسطوري لكن ما ذكر مين :
      http://www.3dactionplanet.com/metalg...characters.htm
      فتوقعي الخاص هو انه اسلوت هو ولد ذا بوس من ذا سورو اللي هو احد عملاء السوفييت
      و ايضا فيه معلومات اكثر عن الزعماء
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    13. #58
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      صحيح
      الفلاسفة هم الباتريوتس ..
      بس في بعد الاغنية يتكلم اوسلوت لواحد .. و يقوله ان الlegacy الي مع الصين مزيفة
      و صحيح انه كان تابع للباتريوتس بالجزء الثاني .. و هذا بعد ما فهمته؟ (يمكن خان امريكا؟)
      و الفلوس الي كانت مع فولجن راحت للفلاسفة الامريكان ..

      * مو متأكد من الكلام 100%




      --





    14. #59
      التسجيل
      29-09-2004
      الدولة
      نجد - المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      3,065
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ايه هالشي معروف انه استبدل الشريحة الي كانت مع سنيك لما دخل عليه في الطيارة و جلسوا يتضاربون
      بس هو ما خان امريكا الباتريوتس هم اللي يسيطرون على امريكا من خلال كلام الرئيس الامريكي في الجزء الثاني
      المراقب المعصوم من الخطأ
      قبل ما تحذف الصورة شيك على هالوصلة اللي كانت مستمرة لمدة طويلة و محد من الادارة اعترض عليها لانهم يعرفون انهم ماهم معصومين من الخطأ:
      http://myweb.saudi.net.sa/e-mad/ep5(2).gif



      سوالف:
      تم حذف اليوميات بطلب مني
      الي يبي يظل يتابعها اقول له
      الي يسأل ما يتوهش


    15. #60
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      لحظة .. .. ..


      قبل لا أبدأ و أتكلم و أتناقش معاكم .. ..


      الحين اللعبة تنتهي لما يكون ( سنيك ) واقف أمام قبر ( البوس ) و يعطيها تحية عسكرية و تنزل من عينه الدموع ... ؟


      مافي قسم ثاني للعبة نلعب فيه بسوليد سنيك .. ؟


      معقولة اللعبة تنتهي لعند هالحد !!


      اللعبة قصيرة لدرجة كبيرة .. تراني للحين مو مستوعب و منصدم و مادري اذا خلصت اللعبة و لا لأ .. !


      طول الوقت كنت متوقع أن بعد ما ننتهي من قسم البيغ بوس .. راح يطلع لنا قسم ثاني نلعب فيه بسوليد سنيك .. تراني ضايع لذلك نوروني رجاءا .


      توني مخلص اللعبة .. الساعه 6 الصبح الحين .. الصراحه ما عندي نفس أروح للكلية بعد شوي .. لأن اللعبة صدمه .. صدمه كبيرة ما توقعتها ... ماني عارف شلون أشيلها من تفكير راسي الحين ..
      التعديل الأخير تم بواسطة Final Fantasy 7 ; 28-11-2004 الساعة 05:19 AM
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •