تسلملي على اهتمامك![]()
تقدر تستخدم برنامج Clonexxl
او برنامج UltraISO
وتسلملي
اكرر الشكر
تسلملي على اهتمامك![]()
تقدر تستخدم برنامج Clonexxl
او برنامج UltraISO
وتسلملي
اكرر الشكر
مشكووووووور اخوي انا ابشتري هالقطعة
سلام
عندي طريقه لسيدي البلاي ستيشن - بس الصراحه ماجربتها -
وهي أنك تنسخ هذا الملف - حجمه صغير طبعاً - وضعه
في البلاي ستيشن يمكن تنحل المشكله ويمكن لا
لأن الملف أصلاً لقطعة الأكس بورت
أنا وضعت الملف في المرفقات لكن ماأدري ليه مارضى يتحمل
لذلك أحسن حل أني أرسله عن طريق البريد الألكتروني..
أرجو تزويدي بالأيميل ...
ودمتم
التعديل الأخير تم بواسطة المُهاجر ; 23-12-2004 الساعة 09:44 AM
شكرا اخي المُهاجر على إهتمامك
ولا مانع من التجربه
mm1420@hotmail.com![]()
بس لا يكون naplink-ps2
لاني جربته![]()
أخوي عبود...
انا رحت اليوم لجيم ماستر اللي بشارع حراء وجيت بشتري القطعة لكنه قال لي ماراح تستفيد من القطعة اي شيء الا اذا كان عندك جيم شارك >_<...؟؟ هل صحيح كلامه...؟؟
وشكراَ
Thx for Yoshimetsu
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: ومين قالكم لازم جيم شارك :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
لا مو لازم انا شاريه من غير جيم شارك واستخمتها من غير الجيم شارك
الجيم شارك راح يفيدك بس بالشفرات اما التخزينات موالازم حمل التخزينه في المومري كارد وانتهينا
لاجيم شارك ولا يحزنون![]()
![]()
![]()
![]()
اعيد واكرر الجيم شارك بس بس للشفرات
وبعدين سي دي الجيم شارك الكوبي ب10 ريال ماراح يفرق
تحياتي
يالله عجلو اشتروا انا انتظركم![]()
![]()
![]()
kalonline
فارس abood515
وين أحصل القطعة في الأحساء؟؟؟
واللللله قههههههههههههرررر يارتني اشتريتها
:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: ومين قالكم لازم جيم شارك :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
لا مو لازم انا شاريه من غير جيم شارك واستخمتها من غير الجيم شارك
الجيم شارك راح يفيدك بس بالشفرات اما التخزينات موالازم حمل التخزينه في المومري كارد وانتهينا
لاجيم شارك ولا يحزنون![]()
![]()
![]()
![]()
اعيد واكرر الجيم شارك بس بس للشفرات
وبعدين سي دي الجيم شارك الكوبي ب10 ريال ماراح يفرق
تحياتي
يالله عجلو اشتروا انا انتظركم![]()
![]()
انا بكرة بروح لهم واشتريها على طووول وأذا قعد يتفلسف بطنشه واخذها ....
ولاااا كمان هو رخص لي هي من 125 ريال الى 110 ريال...((يعني اقدر اخذ شريط معها كمان))
عالعموم اذا اشتريتها راح اساعدك اخوي عبود واسوي شرح بالصور لطريقة الأستخدام لك وللأعضاء![]()
![]()
وشكــــراً لـــك عالمـــوضـــوع الناجــح والرائــع![]()
Thx for Yoshimetsu
اصلاً ما اشتريته!!انت شاري معاه الجيم شارك ولا بس القطعة ؟ ؟ .,.
Thx for Yoshimetsu
مشكور اخوي DB:Z III وياليت تحط الشرح لاني والله مشغول بالاختبارات![]()
![]()
لا اوصيك لاتخلي البايع يتفلسف عليك![]()
وانا بعد ماخذها ب110![]()
![]()
![]()
تحياتي واتمنى لك المتعه مع القطعه
kalonline
فارس abood515
ولا يهمك بسوي شرح محترم انشاء الله اذا ساعدت الضروف وكان في وقتالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood525
![]()
وشكراً![]()
Thx for Yoshimetsu
Hotmail automatically scans all attachments using Trend Micro.
Name of File السيديالذييوضعفيالبلايستيشن2.rar
Virus Scan Result Unknown virus scanner failure Virus Found
Note: There is no cure available for the virus on the file السيديالذييوضعفيالبلايستيشن2.rar
It is not possible to download files from Hotmail that contain incurable viruses. Contact the originator of the file, inform them that the file contains a virus, and ask them to send a virus-free version of the file.
![]()
ابظلم الهوتميل يالمهاجر
اخوي عبود انا شريت الكيبل بس البرنامج حق الكمبيوتر اذا بغيت اشغله يقولي في مشكلة ويقفل ؟ ، والي حاطه في اول الموضوع بعد مااحمله يقولي الملف خربان ؟ .,.
ياريت الحل بسرعة ، حرام اشري القطعة وادفع فلوس على الفاضي ،(يافرحة ماتمت) .,.
كنت ابي اقول قولوا لي مبروك ، لاكن ان شاء الله اول ماتشتغل قولوا .,.
.,.