• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 84

    الموضوع: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

    1. #46
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      تسلملي على اهتمامك

      تقدر تستخدم برنامج Clonexxl

      او برنامج UltraISO

      وتسلملي


      اكرر الشكر

    2. #47
      التسجيل
      22-12-2004
      الدولة
      الرياض حي الرائد
      المشاركات
      84
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      مشكووووووور اخوي انا ابشتري هالقطعة

    3. #48
      التسجيل
      14-11-2001
      المشاركات
      81
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      سلام

      عندي طريقه لسيدي البلاي ستيشن - بس الصراحه ماجربتها -

      وهي أنك تنسخ هذا الملف - حجمه صغير طبعاً - وضعه

      في البلاي ستيشن يمكن تنحل المشكله ويمكن لا

      لأن الملف أصلاً لقطعة الأكس بورت

      أنا وضعت الملف في المرفقات لكن ماأدري ليه مارضى يتحمل

      لذلك أحسن حل أني أرسله عن طريق البريد الألكتروني..

      أرجو تزويدي بالأيميل ...

      ودمتم
      التعديل الأخير تم بواسطة المُهاجر ; 23-12-2004 الساعة 09:44 AM

    4. #49
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      شكرا اخي المُهاجر على إهتمامك

      ولا مانع من التجربه

      mm1420@hotmail.com

    5. #50
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      بس لا يكون naplink-ps2

      لاني جربته

    6. #51
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      أخوي عبود...

      انا رحت اليوم لجيم ماستر اللي بشارع حراء وجيت بشتري القطعة لكنه قال لي ماراح تستفيد من القطعة اي شيء الا اذا كان عندك جيم شارك >_<...؟؟ هل صحيح كلامه...؟؟


      وشكراَ




      Thx for Yoshimetsu

    7. #52
      التسجيل
      03-04-2002
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Jeddawey PSN ID: Jeddawey

      Cool مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DB:Z III
      أخوي عبود...

      انا رحت اليوم لجيم ماستر اللي بشارع حراء وجيت بشتري القطعة لكنه قال لي ماراح تستفيد من القطعة اي شيء الا اذا كان عندك جيم شارك >_<...؟؟ هل صحيح كلامه...؟؟


      وشكراَ
      وأنا بعد اليوم كنت عنده وقالي نفس الشي :vereymad: ، مشوار على الفاضي .,.

      انت شاري معاه الجيم شارك ولا بس القطعة ؟ ؟ .,.





      .,.



      Assassination is the extreme form of censorship

    8. #53
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: ومين قالكم لازم جيم شارك :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
      لا مو لازم انا شاريه من غير جيم شارك واستخمتها من غير الجيم شارك
      الجيم شارك راح يفيدك بس بالشفرات اما التخزينات موالازم حمل التخزينه في المومري كارد وانتهينا
      لاجيم شارك ولا يحزنون
      اعيد واكرر الجيم شارك بس بس للشفرات
      وبعدين سي دي الجيم شارك الكوبي ب10 ريال ماراح يفرق
      تحياتي
      يالله عجلو اشتروا انا انتظركم


      kalonline
      فارس abood515

    9. #54
      التسجيل
      09-01-2004
      المشاركات
      25
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      وين أحصل القطعة في الأحساء؟؟؟

    10. #55
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا


      :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: ومين قالكم لازم جيم شارك :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
      لا مو لازم انا شاريه من غير جيم شارك واستخمتها من غير الجيم شارك
      الجيم شارك راح يفيدك بس بالشفرات اما التخزينات موالازم حمل التخزينه في المومري كارد وانتهينا
      لاجيم شارك ولا يحزنون
      اعيد واكرر الجيم شارك بس بس للشفرات
      وبعدين سي دي الجيم شارك الكوبي ب10 ريال ماراح يفرق
      تحياتي
      يالله عجلو اشتروا انا انتظركم
      واللللله قههههههههههههرررر يارتني اشتريتها انا بكرة بروح لهم واشتريها على طووول وأذا قعد يتفلسف بطنشه واخذها ....


      ولاااا كمان هو رخص لي هي من 125 ريال الى 110 ريال...((يعني اقدر اخذ شريط معها كمان ))

      عالعموم اذا اشتريتها راح اساعدك اخوي عبود واسوي شرح بالصور لطريقة الأستخدام لك وللأعضاء



      وشكــــراً لـــك عالمـــوضـــوع الناجــح والرائــع




      Thx for Yoshimetsu

    11. #56
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      انت شاري معاه الجيم شارك ولا بس القطعة ؟ ؟ .,.
      اصلاً ما اشتريته!!




      Thx for Yoshimetsu

    12. #57
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      90
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      مشكور اخوي DB:Z III وياليت تحط الشرح لاني والله مشغول بالاختبارات
      لا اوصيك لاتخلي البايع يتفلسف عليك
      وانا بعد ماخذها ب110
      تحياتي واتمنى لك المتعه مع القطعه


      kalonline
      فارس abood515

    13. #58
      التسجيل
      08-12-2004
      الدولة
      in The World Of Warcraft
      المشاركات
      2,747
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood525
      مشكور اخوي DB:Z III وياليت تحط الشرح لاني والله مشغول بالاختبارات
      لا اوصيك لاتخلي البايع يتفلسف عليك
      وانا بعد ماخذها ب110
      تحياتي واتمنى لك المتعه مع القطعه
      ولا يهمك بسوي شرح محترم انشاء الله اذا ساعدت الضروف وكان في وقت


      وشكراً




      Thx for Yoshimetsu

    14. #59
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      110
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      Hotmail automatically scans all attachments using Trend Micro.

      Name of File السيديالذييوضعفيالبلايستيشن2.rar
      Virus Scan Result Unknown virus scanner failure Virus Found
      Note: There is no cure available for the virus on the file السيديالذييوضعفيالبلايستيشن2.rar

      It is not possible to download files from Hotmail that contain incurable viruses. Contact the originator of the file, inform them that the file contains a virus, and ask them to send a virus-free version of the file.


      ابظلم الهوتميل يالمهاجر

    15. #60
      التسجيل
      03-04-2002
      الدولة
      جدة ام الرخا والشدة
      المشاركات
      1,095
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Jeddawey PSN ID: Jeddawey

      مشاركة: طريقه توصيل البلايستشن مع البي سي وحفظ التخزينات عليه+طلبات التخزينات هنا

      اخوي عبود انا شريت الكيبل بس البرنامج حق الكمبيوتر اذا بغيت اشغله يقولي في مشكلة ويقفل ؟ ، والي حاطه في اول الموضوع بعد مااحمله يقولي الملف خربان ؟ .,.

      ياريت الحل بسرعة ، حرام اشري القطعة وادفع فلوس على الفاضي ،(يافرحة ماتمت ) .,.
      كنت ابي اقول قولوا لي مبروك ، لاكن ان شاء الله اول ماتشتغل قولوا .,.





      .,.



      Assassination is the extreme form of censorship

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •