أول مرة أسمع واحد ايطالي يتكلم عربي .
بيكهام ما محتاج لين شهادتك لأنه لعبة وقواله أكبر رد عليك .
أول مرة أسمع واحد ايطالي يتكلم عربي .
بيكهام ما محتاج لين شهادتك لأنه لعبة وقواله أكبر رد عليك .
أنا مو غلطان أن بيكهام أحسن من مونتيلا بس يمكن أكون بالغت (نقطة في بحر)![]()
![]()
![]()
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
بكهام الافضل والكل شاهد على كلامي
كلام haman 2002 صحيح.
صحيح
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
ممكن بس تقولي موقع صور اللاعبين بارسم وشكرناكتب العضو (barthez)
كلام haman 2002 صحيح.
لا ما ممكن .
هذه المواقع:
www.onefootball.com
www.wsoccer.com
و السلام![]()
![]()
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
ليش يا بارتيز ما تعطيه المواقع مع أنه يأيد رأيك على بيكهام
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
افضل لاعب وسط في العالم روي كوستا من دون منازع.
أولا بيكهام لاعب مميز فعلا وسرعته ما تؤثر على مستواه.
ثانيا أرجو من جميع الأعضاء عدم ( تهزيء ) أي لاعب.
ثالثا مونتيلا من أكبر اللاعبين في العالم الآن، وشهرته وصلت إلى باطن الأرض، وهو من أفضل المهاجمين الإيطاليين البارزين، و هو موجود في المنتخب الإيطالي وهذا يكفي، لأن أي لاعب يكون موجود في المنتخب الإيطالي يكون مميز عن غيره.![]()
أولا أنا مو إيطالي أنا عربي.
ثانيا مو من حقك إنك تقول إن بيكهام مو محتاج إلى شهادتي، لأن بيكهام يحتاج للي يشهد له، لأن فيه أفضل منه في الوسط ، مثل زيدان و فيجو وروي كوستا، وهذه بس أمثلة.
ثالثا لعبه؟ ليش ويش يسوي غير أنه يشوت من الفاولات؟ يرفع ويعطي اللاعبين ؟ المهم ما عنده فنيات مثل غيره، أنا ما أتهجم عليه لكن أعرفك باللاعب اللي تحبه.
رابعا ممكن أعرف ليش إنته متحطط على إيطاليا؟:غضب: :غضب: :غضب: ?:
عشان شكلها مثل الجوتي المتقطع .
عرفت لويش .
ممكن أعرف ويش تشجع يا barthez ؟
( مع أني متأكد أن الفريق اللي تشجعه ما يستاهل إني حتى أنظر على اسمه ).":"
صح لسانك ياأبوكم
وازيدك ان بيكهام لاعب اعلامي.تلقاه بالتلفزيون تقريبا يوميا حتى اني
قراة جريده سياسيه لقيته فيها.
فرق بين الأعلامي وروي كوستا.
الرجاء قفلو عن الموضوع.