• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 78

    الموضوع: وش رايكم ببكهام

    1. #46
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      أول مرة أسمع واحد ايطالي يتكلم عربي .
      بيكهام ما محتاج لين شهادتك لأنه لعبة وقواله أكبر رد عليك .

    2. #47
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا مو غلطان أن بيكهام أحسن من مونتيلا بس يمكن أكون بالغت (نقطة في بحر)
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    3. #48
      التسجيل
      16-09-2001
      المشاركات
      60
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكهام الافضل والكل شاهد على كلامي

    4. #49
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلام haman 2002 صحيح.

    5. #50
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      صحيح
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    6. #51
      التسجيل
      16-09-2001
      المشاركات
      60
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (barthez)
      كلام haman 2002 صحيح.
      ممكن بس تقولي موقع صور اللاعبين بارسم وشكرنا

    7. #52
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا ما ممكن .

    8. #53
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذه المواقع:
      www.onefootball.com
      www.wsoccer.com
      و السلام
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    9. #54
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      191
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش يا بارتيز ما تعطيه المواقع مع أنه يأيد رأيك على بيكهام
      ملك ونينج إليفن هو مارادونا

    10. #55
      التسجيل
      11-05-2001
      الدولة
      تشيكيا:-)
      المشاركات
      151
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      افضل لاعب وسط في العالم روي كوستا من دون منازع.

    11. #56
      التسجيل
      04-08-2001
      المشاركات
      62
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أولا بيكهام لاعب مميز فعلا وسرعته ما تؤثر على مستواه.
      ثانيا أرجو من جميع الأعضاء عدم ( تهزيء ) أي لاعب.
      ثالثا مونتيلا من أكبر اللاعبين في العالم الآن، وشهرته وصلت إلى باطن الأرض، وهو من أفضل المهاجمين الإيطاليين البارزين، و هو موجود في المنتخب الإيطالي وهذا يكفي، لأن أي لاعب يكون موجود في المنتخب الإيطالي يكون مميز عن غيره.

    12. #57
      التسجيل
      04-08-2001
      المشاركات
      62
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أولا أنا مو إيطالي أنا عربي.
      ثانيا مو من حقك إنك تقول إن بيكهام مو محتاج إلى شهادتي، لأن بيكهام يحتاج للي يشهد له، لأن فيه أفضل منه في الوسط ، مثل زيدان و فيجو وروي كوستا، وهذه بس أمثلة.
      ثالثا لعبه؟ ليش ويش يسوي غير أنه يشوت من الفاولات؟ يرفع ويعطي اللاعبين ؟ المهم ما عنده فنيات مثل غيره، أنا ما أتهجم عليه لكن أعرفك باللاعب اللي تحبه.
      رابعا ممكن أعرف ليش إنته متحطط على إيطاليا؟:غضب: :غضب: :غضب: ?:

    13. #58
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      مانشستر
      المشاركات
      621
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      عشان شكلها مثل الجوتي المتقطع .
      عرفت لويش .

    14. #59
      التسجيل
      04-08-2001
      المشاركات
      62
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن أعرف ويش تشجع يا barthez ؟
      ( مع أني متأكد أن الفريق اللي تشجعه ما يستاهل إني حتى أنظر على اسمه ).":"

    15. #60
      التسجيل
      11-05-2001
      الدولة
      تشيكيا:-)
      المشاركات
      151
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      صح لسانك ياأبوكم
      وازيدك ان بيكهام لاعب اعلامي.تلقاه بالتلفزيون تقريبا يوميا حتى اني
      قراة جريده سياسيه لقيته فيها.
      فرق بين الأعلامي وروي كوستا.
      الرجاء قفلو عن الموضوع.

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •