• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 59 من 59

    الموضوع: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

    1. #46
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      الله يادنيا

      صار المحتل هو البطل المنقذ الناشر للديمقراطيه

      وصار المجاهدين الذين يدافعون عن دينهم ووطنهم ارهابيون

      والله اني اجزم ان معظم المشاركين في هذا الموضوع والذين يوئيدون الانتخابات هم من عراقيي الخارج

      الي ماعمرهم شافوا ولادخلوا العراق

      لكن الوظع طبيعي جدا فالموئيدين للانتخابات العراقيه اما انهم شيعه او انهم من اذناب علاوي والامريكان المنتشرين في هذا المنتدى

      على العموم لااستغرب اتهام البعض للمقاومه بانهم وحوش قذره تقتل الامريكان الابرياء!!!

      فالمقاومون لم يرضوا ان يروا امهاتهم وبناتهم يغتصبن امام اعينهم ويسكتوا انما قاموا للجهاد واعلاء راية الاسلام

      اما اذناب الامريكان فقد تخنزروا مثل الامريكان انفسهم واصبح يرى صور امه واخواته يغتصبن ولايحرك ساكن ...طبيعي فهو كالخنزير ولايوجد هدف امامه الا ارضاء
      عمته امريكا ولعق اقدامها كما تعود وهم منتشرون بهذا الموضوع

      تحية للمجاهدين الابطال في العراق...

      ولابارك الله في قائد يظعه العدو

      والسلام
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    2. #47
      التسجيل
      29-04-2004
      الدولة
      قــ الجمـ ــطــ ـيـع ــر
      المشاركات
      504
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      عندما تدعي انك اذكه من الجميع والكل سوف لايفهم كلامك الجوهري فعليك ترك الالفاض الرذيله كهاذه الكلمات 1مهزلة يهرج المخابيل اغبياء غبي لم تفهموا .. طول عمركم اغبياء وووو

      اتمنه ان لايكون عمر يتجاوز الخامسه عشر وان كان عمرك فوق ذالك فلا اريد الرد على هاذه العقل العربي الاصيل
      "مهزلة" ليست كلمة رذيلة ..
      "يهرج" ليست كلمة رذيلة لان جماعتكم فعلا قاعدين يهرجون في هذا الموضوع
      "المخابيل" "أغبياء" "غبي" و إن كانت كلمات غير لائقة لكنها ليست "بذيئة"و لقد بينت الاسباب اللتي تجعلني اعتقد ان مجموعة ممن يكتبون في هذا الموضوع فعلا تنطبق عليهم هذه الاوصاف. و لو بيك خير رد عالاسباب ..
      "لم تفهموا" فهم فعلا لن يفهموا ... ولا اظن احد منهم يعرف ما هو المنطق والا لما استدل على الادعاء بالادعاء نفسه.

      أما قولك
      وان كان عمرك فوق ذالك فلا اريد الرد على هاذه العقل العربي الاصيل
      فأهنئك على هذه الشعوبية الاصيلة و الحقد الواضح على العرب .. و هذا يكفي لتفسير تصفيقكم و تهليلكم للمحتل.

      تعديل:
      سبقني احد المهابيل بالرد علي باحدى "طيببببطـ"ـاته ..
      اظن عرفت الان لماذا قلت انه مهبول.

      كبير يا فيليبي

    3. #48
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اللهم انصر القوات العراقيه البطله اللهم انصر الحرس الوطني المجاهد ............. لقد خرج الشعب العراقي البطل من شماله الى جنوبه ومن سنته وشيعته وعربه وكرده خرج العراقيين باختلاف طوائفهم ليعلونها مدويه بوجه المجرم الزرقاوي الذي جعلتو منه اسطوره لقدحطمنا اسطورتكم ودسنا ها تحت اقدامنا لقد سطرنا ابناءنا في يوم الانتخابات الاغر المجاهد سطورا من المجد والاباء كلا الفريقين العراقيين الابطال واتباع المجرم الزرقاوي يحملون فكر وكلا عبر بطريقته فالعراقيين حملو ارواحهم على اكتافهم و ذهبوا الى مراكز الاقتراع بينما حمل اتباع المجرم الزرقاوي السكاكين والقذائف والمتفجرات والسيارات المفخخه ايضا الى مراكز الاقتراع فكانت النتيجه هو اصرار العراقيين على حبهم للعراق وتضحيتهم من اجل بناء وطنهم بينما كان خيار الارهابيين هو تدمير العراق وقتل ابناء فكان الراي العالمي هو ان العراقيين ابطال بحق وجعل العراقيين منه يوم تاريخي بينما كان الراي العالمي بالنسبه للكلباوي الزرقاوي هو انه مجرم حقير لابد ان يقبض عليه وان يوضع في جحر تحت الارض فمن بنى الاسلام وبلدانه ومن هاجم الاسلام وبلدانه
      ابن العراق

    4. #49
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      ارض التوحيد والجهاد
      المشاركات
      171
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      والله هذا كذب في كذب



    5. #50
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      ارض التوحيد والجهاد
      المشاركات
      171
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alidoc
      اللهم انصر القوات العراقيه البطله اللهم انصر الحرس الوطني المجاهد ............. لقد خرج الشعب العراقي البطل من شماله الى جنوبه ومن سنته وشيعته وعربه وكرده خرج العراقيين باختلاف طوائفهم ليعلونها مدويه بوجه المجرم الزرقاوي الذي جعلتو منه اسطوره لقدحطمنا اسطورتكم ودسنا ها تحت اقدامنا لقد سطرنا ابناءنا في يوم الانتخابات الاغر المجاهد سطورا من المجد والاباء كلا الفريقين العراقيين الابطال واتباع المجرم الزرقاوي يحملون فكر وكلا عبر بطريقته فالعراقيين حملو ارواحهم على اكتافهم و ذهبوا الى مراكز الاقتراع بينما حمل اتباع المجرم الزرقاوي السكاكين والقذائف والمتفجرات والسيارات المفخخه ايضا الى مراكز الاقتراع فكانت النتيجه هو اصرار العراقيين على حبهم للعراق وتضحيتهم من اجل بناء وطنهم بينما كان خيار الارهابيين هو تدمير العراق وقتل ابناء فكان الراي العالمي هو ان العراقيين ابطال بحق وجعل العراقيين منه يوم تاريخي بينما كان الراي العالمي بالنسبه للكلباوي الزرقاوي هو انه مجرم حقير لابد ان يقبض عليه وان يوضع في جحر تحت الارض فمن بنى الاسلام وبلدانه ومن هاجم الاسلام وبلدانه
      فدوة اليك وانت الهك وربك المعظم السكستاني

    6. #51
      التسجيل
      22-12-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      الأخوة الأعزاء
      أتمنى أن أجد حوارا يتم بيننا نحن المسلمون والعرب بصورة عقلانية وليس بصورة عاطفية .. لا نريد أن يسب بعضنا بعضا ولا يتهجم أحدنا على الآخر ونتمنى أن نناقش الأمور بصورة دقيقة ونلتزم قواعد الجدال الحسن حتى نصل إلى الحقيقة وكلا من يحترم الآخر حتى المخالفين فى الرأى .
      قالوا أن الشيعة أكثرية وأن السنة يخشون المشاركة خوفا من الهزيمة وبعد الإتنخابات التى حضرها كل الشيعة وكل الأكراد ( حتى الآن ) 8 مليون من 14 مليون مسجلين وكما قالوا فإن كثير من السنة حضروا الإنتخابات يعنى هناك نسبة 5 أو 10 % من السنة قد حضرت تقريبا على حد قولهم وبحسبة بسيطة نجد أن 40 % لم يحضروا وهم بالتأكيد السنة بالإضافة إلى 5 أو 10 % أدلوا بأصواتهم فإن السنة يكونوا مابين 45 - 50 % من الناخبين وبهذا يتبين بما قالوا أن السنة هم الأغلبية وأنهم لو شاركوا لفازوا بنسبة 45 أو 50 % من الأصوات ولكان لهم الفوز .
      وبهذا يتبين بقولهم أن السنة هم الأغلبية وأنهم لم يكونوا يخشون الهزيمة .. أليس كذلك !!!!!
      أحمد يوسف

    7. #52
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahnad yousef
      الأخوة الأعزاء
      أتمنى أن أجد حوارا يتم بيننا نحن المسلمون والعرب بصورة عقلانية وليس بصورة عاطفية .. لا نريد أن يسب بعضنا بعضا ولا يتهجم أحدنا على الآخر ونتمنى أن نناقش الأمور بصورة دقيقة ونلتزم قواعد الجدال الحسن حتى نصل إلى الحقيقة وكلا من يحترم الآخر حتى المخالفين فى الرأى .
      قالوا أن الشيعة أكثرية وأن السنة يخشون المشاركة خوفا من الهزيمة وبعد الإتنخابات التى حضرها كل الشيعة وكل الأكراد ( حتى الآن ) 8 مليون من 14 مليون مسجلين وكما قالوا فإن كثير من السنة حضروا الإنتخابات يعنى هناك نسبة 5 أو 10 % من السنة قد حضرت تقريبا على حد قولهم وبحسبة بسيطة نجد أن 40 % لم يحضروا وهم بالتأكيد السنة بالإضافة إلى 5 أو 10 % أدلوا بأصواتهم فإن السنة يكونوا مابين 45 - 50 % من الناخبين وبهذا يتبين بما قالوا أن السنة هم الأغلبية وأنهم لو شاركوا لفازوا بنسبة 45 أو 50 % من الأصوات ولكان لهم الفوز .
      وبهذا يتبين بقولهم أن السنة هم الأغلبية وأنهم لم يكونوا يخشون الهزيمة .. أليس كذلك !!!!!
      أحمد يوسف
      حياك الله يا خوي
      كلامك عالعين و الراس . بس شكو فرق اذا سنة هم اغلبية او شيعة
      المهم هو اسم اخر غير سني او شيعي واللي هو ( عراقي )

    8. #53
      التسجيل
      31-01-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      لك انتوا غير اغبياء .. طبعا نسب المشاركة عالية و الدليل ان اللجنة الانتخابية قالت .. ما ادري على اي اساس تعتبرون هذا دليل .. هذا مو دليل هذا هو الادعاء و احنة نريد دليل على هالادعاء ..
      منطقكم جدا غبي .. و لسان حالكم يقول "ادعائنا صحيح و الدليل هو الادعاء نفسه
      آولاً :: الواضح جداً تدني المستوى الفكري لديك .. حيث ليس لديك سوى التسفيه دون دليل ..

      ثانياً :: اللجنة الإنتخابية هي المشرف الوحيد على الإنتخابات .. وكلامها يجب أن يكون المعتمد ، وإلا .. فهل نأخذ نسب الناخبين منك أم من الزرقاوي ؟!
      (
      ملاحظة .. لن استغرب اذا لم تفهموا شيئا من السطرين السابقين فاظن ان هذا الكلام كبير جدا عليكم)
      لا عجب .. طول عمركم اغبياء, و لو كان عندكم شوية عقل لما ايدتم الخنزير اللي يحتل بلدكم
      عفــو .. آنه ما أدري حضرة عبقري الزمان جاي يح?ي .. لازم نجيبلك إنشتاين حتى يفتهم الأسرار العظيمة اللي دا ت?ولها .. !

      والله الواضح من مستوى ومحتوى كلامك أنه ينطبق عليك المثل القائل :: ( رمتني بدائها وانسلت) ..



      الخلاصــة .. اللي عنده ح?ي أوادم إحنه جاهزين .. واللي ما عنده غير الخرط والخرابيط " فلیقل خیراً أو يصمت " .

    9. #54
      التسجيل
      06-01-2005
      المشاركات
      29
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      هاهم العملاء الشرفاء

      http://adamkeiper.blogs.com/comparev...q_Election.wmv

      ماذا ردكم بعد

    10. #55
      التسجيل
      29-04-2004
      الدولة
      قــ الجمـ ــطــ ـيـع ــر
      المشاركات
      504
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اللجنة الإنتخابية هي المشرف الوحيد على الإنتخابات .. وكلامها يجب أن يكون المعتمد

      مبروك .. مو كتلك ..
      اني كلامي مينرادله انشتاين .. بس انتو مدري شبيكم ..
      كلام اللجنة لازم يكون معتمد؟ ليش يابة؟

      خوبن اللجنة السابقة اعلنت فز صدام بنسبة %100 و على حسب منطقك الاعوج معناهة كلام اللجنة صحيح لانها هي اللجنة! و بذلك يكون الشعب العراقي يؤيد صدام حسين %100

      حيث ليس لديك سوى التسفيه دون دليل ..
      و هل كلام لجنتك دليل؟

      قال انشتاين قال ..

      كبير يا فيليبي

    11. #56
      التسجيل
      22-12-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      الأخ الفاضل / الرايخ الثالث المحترم
      إن السباب سهل وبسيط ولكن الحقيقة يصعب الوصول إليها كلما إبتعدنا عنها .
      ولهذا أقول لك ولكل المتحاورين كفى سبابا وكفى بعدا عن الحقيقة لأننا كلنا نريد الحقيقة ويجب أن نكون عند مستوى المسئولية لأن الكلمة التى تكتب هنا قد يقوم شخص ما بناءا عليها بعمل ما فإذا كانت الكلمة خيرا والعمل الذى تم بناءا عليها خيرا كان لصاحبها الأجر والثواب من الله العلى القدير والعكس صحيح وها هو الرسول صلى الله عليه وسلم يقول " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت " ولا تظنوا أن هذه الكلمات التى تكتب هنا أو فى أى مكان آخر لن يحاسبنا الله عليها بل سيكون الحساب أشد لأنها قد تضل الآخرين وتجعلهم يؤمنون بغير الحق أو يكفرون بالحق ولا يتبعونه فيكون صاحيها أمام الله تعالى من الذين يصدون عن سبيل الله ... فهل يرضى واحد فيكم أن يكون من الذين يصدون عن سبيل الله !!!!؟
      الأمر الثانى هو أن هناك أراء مختلفة فى موضوع العراق ولم أرى ردا من بعضنا على بعض سوى السباب والهجوم وذلك لن يغير من قناعة الآخرين لأن القناعة لا تتم بالسباب بل بالحجة والمنطق والعقل وشرح الأسس والمبادئ التى يتم كلامى بناءا عليها .
      لهذا أرجو منكم جميعا أخوانى الأعزاء أن نتكلم بالمنطق والدليل وليس بالرغبات الشخصية وترديد كلام الآخرين مهما كان هؤلاء كراما فى قومهم أو عظماء فى مكانتهم لأن الإسلام ليس فيه رهبانا أو أحبارا يقولون فنتبع دون فهم أو عقل بل شجعنا الإسلام على الرد و السؤال والنقد لأعظم الرجال مهما كانوا ولذا رأينا من نقد محمدا صلى الله عليه وسلم فى حياته ولكنه صلى الله عليه وسلم لم يرفض النقد أو السؤال ولكنه طالب صحابه بحسن الطلب وحسن الكلام و قال رجل لعمر بن الخطاب لا سمع لك ولا طاعة حتى تقول لنا من أين أتيبت بهذا الجلباب الطويل وقد أعطيت كل واحد منا واحدا قصيرا ولم يرفض عمر بل أراه البينة والدليل على ذلك فقال الرجل الآن نسمع ونطيع "
      إخوانى ... الحجة والدليل .
      أخوكم
      أحمد يوسف

    12. #57
      التسجيل
      02-02-2005
      المشاركات
      33
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahnad yousef
      الأخ الفاضل / الرايخ الثالث المحترم
      إن السباب سهل وبسيط ولكن الحقيقة يصعب الوصول إليها كلما إبتعدنا عنها .
      بارك الله فيك و سلمت يداك فاحترام شخص كريم مثلكم يفرض علي وعلى الجميع ذلك الاحترام
      واذا ما نطقت بشئ ليس في مكانه فليس الا من قلب محروق على موطني وعلى شعبي الذي اشاد بشجاعته الاعداء قبل الاصدقاء
      اما الاخوان هنا فلا ارى منهم الا التهجم على شعب العراق العريق العظيم الجبار ليس الا لافكار وقعوا ضحية لابداع المجرمين القتلة في تزيين دعواهم
      فالعراق جريح يا اخوان فكفاكم الطعن فيه وكوي جروحه بجمر اقوالكم
      العراقي هو الذي رايتموه كيف تحدى الموت والرعب وخرج مهرولا الى الموت وليس العراقي الذي يتطاول بالسب والشتم .. ارجوكم كونوا منصفين و واقعيين .. فالعراقي قد انتصر ساحقا الارهاب تحت قدميه الطاهرة فكفاكم التدخل في شؤونه
      وارجوا منك يا اخي ان تعذرني لما بدر مني
      ولك كل التقدير والاحترام

    13. #58
      التسجيل
      31-01-2005
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      [QUOTE]

      خوبن اللجنة السابقة اعلنت فز صدام بنسبة %100 و على حسب منطقك الاعوج معناهة كلام اللجنة صحيح لانها هي اللجنة! و بذلك يكون الشعب العراقي يؤيد صدام حسين %100



      [/QUOTE]



      لم أتصور أن الجهل وصل بك لهذه الدرجة .. لكي تقارن بين الثرى والثريا !



      فهذه المفوضبة مختلفة تماماً عن لجان صدام المقبور .. !!



      إنها تختلف من حيث الأعضاء والتنظيم والإستقلالية و...و... وكل شيء .. !!!







      [QUOTE]و هل كلام لجنتك دليل؟[/QUOTE]



      إذن ما هو الدليل المعتمد برأيك .. ؟؟!





      ثم إن العراقيين يعرفون حجم الإقبال الذي حدث ، فأصدقاؤنا وأقاربنا ومعارفنا في المدن العراقية مثل البصرة والنجف وكربلاء وبغداد والعمارة والديوانية ودهوك والسليمانية غيرها من المدن أكدوا الكثافة الهائلة للمشاركة ، وكذلك ذكرت التقارير وجود مشاركة جيدة في ديالى ونينوى وصلاح الدين والأنبار ..



      ثم إن المفوضية لا تتحدث عن أمر حدث في الخفاء ، حتى تطلب دليلاً على كلامها .. !

      كل الناس والإعلاميين والسياسيين والمحللين يعلمون بالإقتراع الكثيف الذي حدث .. ولم يستطع أحد أن ينكر يقلّل من أرقام المفوضية إلا بعض المتعصبين والجهلة الذين لا يعتد برأيهم .



      كذلك أكد خبراء دوليون من الأمم المتحدة وغيرها أن الإنتخابات جرت وفق المعايير الدولية ..









      أخيراً ..



      القافلة تـــسـير ، والـكـ .. ..

    14. #59
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: نسبة الاقبال على التصويت بالعراق اكثر من 72 بالمئة هل هم عملاء

      الله يوفق العراقيين وينجح الانتخابات ويعيش العراقيون حياة ديمقراطية حرة

      تـــحـــيـــاتـــي ،،


      MADE IN ITALY

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •