انا اعارضك في سبب الكوبي لان PS كل العابة كوبي ومع ذلك لم يخسر![]()
وسبب فشل الدريم هو :
1- وجود مغرورين في شركة سيجا":" ":" ":"
2- قلة شركة المصنعه للالعاب الفيديو .
3- عدم اهتمام بالجهاز.
وانا اصوت للفقرة الثانية لان لا يوجد شركات كبيرة علي الدريم ما عدا كابكوم .![]()
![]()
![]()






























ما تتوقع إن في واحد ممكن يشتري بلاي ستيشن 2 وعنده أخوان بزران وتراني أعرف ناس كثار عندهم أخوان كنهم جني يمسك اليد والجهاز يمكن يحطه بالاكل وما تتوقع أنا اللي بيشتري البلاي ستيشن 2 ممكن يسيرله كذا ":" وترى إذا صار له كذا بسير كني بياع جوال من محل إلى محل السيارة يخلص بنزينها من المشاوير للتصليح بلا من كثر قطع الغيار المليانة في السوق بسرعة تلقاها وبعدين تبغى الصراحة في شيء واحد بس عجبني في البلاي ستيشن 2 يعني صراحة اللي هو
التسويق الناجح وللأسف الدريم كاست ما جاه هذا التسويق وترى مي بعيدة لو أن الإكس بوكس والجيم كيوب ينفوقون عليه لأنهم أقوى منه وشكرا ...