ههههههههههههههه
كيف عرفتي
أكيد ساحره (ههههههههههههههههههه)
الي عقبي أنا أعرفه هو عضو (ههههههههههههههههههههههه)
اللي بعدي هو ألي بيكتب الرد (هههههههههههههههههههههه)
ما عرف
ما شيء اختيارات ؟؟؟؟؟؟
مممممممممممم
بشائر
ههههههههههههههه
كيف عرفتي
أكيد ساحره (ههههههههههههههههههه)
الي عقبي أنا أعرفه هو عضو (ههههههههههههههههههههههه)
اللي بعدي هو ألي بيكتب الرد (هههههههههههههههههههههه)
ما عرف
ما شيء اختيارات ؟؟؟؟؟؟
مممممممممممم
بشائر
![]()
فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك
و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك
الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك
![]()
هههههههه
صح شاطر يا ساحر![]()
الي بعدي spider girl <<<<< تتغبى![]()
لالالالا أنا mimoo_212
اللي بعدي ... بشائر ...
صح يا حلوة
الي بعدي mimoo_212
no..![]()
..
بشائر
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
صحححححححححح
ياسمين الحلوة
لا راك بوي
اللي بعدي ياسمين الحلوة
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
انا جيت![]()
السلام عليكم .. وشلونكم .... وش اخباركم ...طيبين ؟؟<<< اخلصي علينا
مو ياسمين يا دب
اوكي الي بعدي راك بوي
ooooh no
مب راك ..... اوه هذا انا سوري
اللي بعدي باربك الدبة
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
ها ها ها ها مو باربك ...........
هذي انا باربي هع![]()
الي بعدي راك بوي الرشيق
اوه هذا انا![]()
اوكي اللي بعدي باربكيو![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
لا
يوووووووووووووو
<<U r COOOOL
الي بعدي فرخ راس الخيمة قصدي ولد راس الخيمة
Finally I got PGR special Gamer Picture![]()
في ناس طفرونا من المنتدى , والجين روحهم طلعوا والله حالة
ليش تخرب على غيرك مادري !!
لاااااااااااااااااااااااا طلعت بنت بوظبي..^_^
يوووو
<<U r COOOOL
منو ها اليو ؟؟؟![]()
اوكي اللي بعدي ممممممممــمممم
بنكو
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم