اهلين وغلا
مع السلام عليكم
كيف حال ابوكم كلكم ؟
مبسوطين ؟ منشكحين ؟ لا تقولون مصطلح منبط...... (( أدري يا ماكس وش تفكر فيه أدري بس بطيح وجهك اوريك ))
منبطين مني صح
بكمل القوصة بناءاً وتوحيداً لا لا بكمل القصة بناءاً على الطلبات من الشباب الغاليين
اوكييييييييه وين كنا فيه ؟
صح تذكرت كنا عند دارك ماتي لما جا هو وكيلر
****
فعلاً كان حضورهم في الوقت المناسب
كيف لأ وMr.X كان ينوي قضاء العطلة الصيفية مع روبي

<=== هذا سبب عشان يجوون ذولي ؟؟ طيب كمل نشوف
أقصد كان ينوي القضاء على الزقرتيه وائل وتشبسايا و راعي الساكي لاين وكمان بعد ما ترقص له روبي بيقضي عليها انا متأكد صدقوني
أخرج دارك سلاحه (( مسدس مسدس لاحد يفكر غلط

)) وصوبه تجاه أكس المتعلق على الحائط الوحيد في الصحراء !!
بالله بسئلكم سؤال الان كيف حائط بوسط الصحراء ولحاله الشيء هذا يذكرني بحائط همتي دمتي الي في اليس في بلاد العجائب ذاك البيضه الي تمشي فوق الجدار
كيلر أخذ ينظر الى دارك وهو يصوب تجاه أكس وقال له ببرود : دارك ممكن سؤال ؟
دارك : شوف لا تقول لي لا تقتله انت تعرف اسبابي
كيلر : دارك ممكن سؤال ؟
دارك : وش فيك تعيد سؤالك بطلب السؤال طيب قول وش عندك ومالك دخل بقتله ولا لأ
كيلر : دارك انت بيتزاوي ولا براتاوي ولا كواتمي ؟
يووووووووووووووه نسيت
ننتقل الان الى كلاً من تشبسايا ووائل وراعي السكاي لاين
كان أكس فوقهم مباشرة وينظر لهم بنظرات ملائها الحقد والكره
كيف لا وقد تم شفط 3 كيلو مواد خضراء غير مبسترة من داخل انفه وبلا رحمه
لا ومن شين الطبايع راعي السكاي لاين قاعد يشفط من أنف تشبسايا كمان
بدت تشبسايا تشعر بالدوار (( حامل مبروووووووووك

)) وراعي السكاي لاين صار مثل حقين المخدرات
عرفوا طريق الهروين خلاص ما يوقفون الا بالمقابر
ويبدو انه بيدخل المقابر في اللحظة تلك لأن أكس كان يجهز لاطلاق سعابيله العنكبوتية (( لا يدري عنك سبايدر مان عندك حركات جديدة

))
وفعلاًاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فعلاً
<=== يعبي الصفحة بالقوة (( Enter هو الزورار الامثل لكل المبتئدين بالكتابة جربوه ومابتخسرون شيء ))
فعلاً كان رد دارك على ذا كيلر مفحماً
قال له : كيلر اقول خلك رجال ورح احلق شنبك وربي لك سكسوكة وبعدين نتفاهم
حقد كيلر بمعنى الحقد وبدت تظهر حول كيلر طاقه لونها سفرجحي غامق
نعم انها الطاقة الخفية بداخل ذا كيلر
(( حتى الان العلماء ما اكتشفوا الا 256 لون بس كيلر اخترع اللون السفرجحي وبكذا الالوان صارت 257 لون ))
كيلر اطلق صرخة مدوووية (( تصدقون اعزائي الاعضاء كيلر الان مستااااااانس وفرحاااااااان وده يعطيني بوسة كمان

))
فعلاً كانت صرخة قوية جداً لدرجة ان القزاز حق الكاميرا الي تصور الفلم هذا انفقعت <+== القزاز ينكسر ولا ينفقع ؟
عندما صرخ كيلر شعر دارك ماتي بالارتياح <=== شوف !!
لا لا امزح معاكم شعر بالخوف والرهبة وتحرك بسرعة الى ذا كيلر وقال له :
** وائل ما مات يا تشبسايا ** هذا ما قاله راعي السكاي لاين وهو يتناول فطوره من أنف تشبسايا
تشبسايا وهي تحاول تفتح عيونها : وائئئئئئكل حي لازم ينقتل لازم لأنه الاسطورة القادمة الي بتقضي على جميع مصاصي الدماء
وائل كان يسمع تشبسايا وقال : الحين انتي اش قصتك ؟ احد قالك اني اعرف اقرا ولا اكتب عشان اقتل ؟
وبعدين اش مصاصين الدماء هذولي ؟ لاتكونين تقصدين الحجامين التكارنه
(( معلومة : الحجام هو الشخص الي يحجم وكيف يحجم يجيب ابرة ويخرم في اي مكان تبغاه يحجم لك **باستثناء المناطق الممنوعة رقابياً ** ويطلع الدم الدم الفاسد من جسمك واي معلومات نتفاهم على الخاص ))
تشبسايا : لا تتكلم على التكااااااااارنه وتحولت خفاش وماتت في نفس الوقت <=== ههههههه مسكينه ما طولت الظاهر خلص بنزينها
راعي السكاي لاين التفت لي بسرعة وقال : لابد ان تموت <=== افلقني اذا يعرف يتكلم فصحى
وركض بسرعة باتجاه وائل ولكن سعابيل أكس كانت الاسرع
فعلاً كانت الاسرع لأنها اسقطت راعي السكاي لاين بسرعة نحو الارض والتصق راعي السكاي بالارض والتفت أكس نحو وائل وقال له : جاك الموت يا تارك الثياب عند الغسال
وائل يناظر لأكس ويقول له بهدوء ولا كأنه في شيء بيصير : اقول اكس ليه ماتنقلع بيتكم وتفصخ ذا الملابس الي عليك وتفكنا من قلقك ؟
اكس : تدري وائل انا بقتلك بس في واحد هناك مولع لمبات وحالته حالة بشوف وش عنده وبرجع لك
وائل : جب معك حليب سعودية بدون كحول يرحم والديك
أكس : ابشر يا عم
<=== شفتوا كيف الصداقة !!
كيلر هدي اعصابك خلاص والله ما اسوي شيء
وكيلر تأبط شراً
وبسرعة ركل دارك مايتي في كرشته المتدلية نحو الارض
وسحبه مع حزام سرواله وسطحه برا الكرة الارضية ومات دارك مايتي
<====== دارك وتشبسايا مافيه رواتب انتم توفيتم بسرعة وش اسوي لكم ؟
فجاءة أحس كيلر بطاقة غريبة قادمة نحوه <== دراجون بول الظاهر !
والتفت وباغته أكس بلكمة تحت الحزام (( طووووووط مقص الرقيب ))
وبدا النزال بين كيلر ووبين أكس
وفي تلك اللحظة حصل امر غريب
فعلاً غريب
من جد غريب
صاح الديك وطلع الصباح
يعني ناموا يرحم ابوكم
بكمل بعدين
وبضيف ماكس وكمان Just 4 Fun
وأي عضو او عضوة يبغون يشاركون في المقطع القادم
نشوفكم في Chapter 2