هذه مكتبة برشلونة يعني أي شيء يخص برشلونة أرجو أن يضع هنا من أهداف وغيره ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara james
تحياتي ...
هذه مكتبة برشلونة يعني أي شيء يخص برشلونة أرجو أن يضع هنا من أهداف وغيره ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara james
تحياتي ...
خلاص إن شاء الله أسبوع أسبوعين بالكثير وعندك مقطع مقطعينالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
تحياتي ...
هدف ايتو في مباراة الامس * الباسيتي
الحجم : 4 ميجا بايت![]()
====================================
هدف ميسي في مباراة الأمس * الباسيتي
الحجم : 4 ميجا بايت![]()
==================================
حركات لرونالدينيو في المباراة
الحركة الاولى
الحركة الثانية
الحركة الثالثة
الحركة الرابعة
==============================
ملخص الباراة
=========================
تحياتي / الرياضي
هدف ايتو أمس على الباسيتي ولكن للجوالات فقطتحياتي / الرياضي
الحجم :481 كيلو بايت![]()
==============================================
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
اخوي الرياضي ما عندك مهاراة رونالدينيو للجوال اما الباسيتي ..![]()
او هدف رونالدينيو على المانيا للجوال ..(وهذا لو تجيبه لي سأكون مدين لك .. )
التعديل الأخير تم بواسطة BARCA 4 EVER ; 02-05-2005 الساعة 10:30 PM
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
الحين أنا عشان أحولها على الجوال أطلب مو واحد يحولي هي ثم أحط الرابط إن شاء الله لمن آخذ برنامج التحويل للجوال طلباتكم أوامر
ومن يريد هدف للجوال أحوله هو يحطلي الرابط رجاء
تحياتي ...
أخواني أي شيء تبغونه أحوله للجوال بس أعطوني رابطه عشان أعيطه لصاحبي يحوله وأرجعلكم هو هنا وشكرا
تحياتي / الرياضي ...
هذا هدف رونالدينيو على المانيا بس مو للجوال فأرجو انك تحوله للجوال ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
وانا انتظرك بفارغ الصبر ..
![]()
هنا الهدف ..
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
إن شاء الله تلاقيه الأربعاء الجي أو أقل![]()
تحياتي / الرياضي ...
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورحبيبي
عدنان
![]()
العفو حبيبي...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيدالله عدنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&[[الرياضي]]&&
وين ارشحك ..والف شكر لك ..
![]()
بس هذا المقطع للجوال .. ؟
التعديل الأخير تم بواسطة BARCA 4 EVER ; 06-05-2005 الساعة 09:48 PM
![]()
[[ نجوم العـالم بلا منـازع .. ]]
يس حبيبيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARCA 4 EVER
وتبغى تتأكد شوف الحجم
العفو
خلاص مو لازم ترشحني
أنا قصدي النقاط