• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 65

    الموضوع: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

    1. #46
      التسجيل
      15-09-2005
      الدولة
      بلوتو
      المشاركات
      23
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      اصلا اكبر غلط اللعب في الظلام انا لعبت بس مرتين والحين ما اتجرأ اني العب لاسباب وهي:
      1 مكان مظلم، اضاءة خفيفة ، موسيقى صاخبة ....... مكان مثالي جدا لاجتماع الجن حولينك وانت بتلعب هع هع هع هع هع هع هع فتوقع انو يسيرلك اي شيء.
      2 لمن يكون المكان مظلم وتركز على ضوء قوي جدا لساعات كثيرة نظرك يبدأ يقل لو مو الحين بعد سنو او 2 يعني بعد فترة من الزمن .
      3 التركيز الشديد اثناء اللعب لفترات طويلة يسبب الصرع او السكتة القلبية او الجنون سواء كنتم تلعبون في ظلام او نور وهذه حقيقة علمية معترف بها لانقاش فيهااااااااا ابدا والله يجيرنا منها كلها قولو امين بس انتبهو على انفسكم
      وسلامتكم اتمنى اني افدتكم لانك كلكم بحسبة اخواني واخواتي اللي بحبهم ومصلحتهم من مصلحتي ومع السلامة

    2. #47
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      السلام عليكم
      مشكورررررررررر اخوي جدا على النصيحه وفعلا فيه كثير يحبون يدخلون جو باللعبه
      بس بصراحه ماستجرئ اللعب والدنيا ظلمه يكفي انهم بللعبه يسون حركات تفزع الواحد يمكن فلم بالظلمه اوكيه بس لعبه لاااااااااااااااا
      لان اكثر الناس يتحمسون
      <<<<<<<<<<<اذا زاد الحماس تنطط
      <<<<<<<<<<<تخاف احد يدخل بظلمه يبي يخرعها وينخرع بدالها
      الله تخيلو بظلمه وانطط شي
      من زود الحماس التلفزيون منزلته على الارض ولاصقه وجهي به هههههههههههههههه
      <<<<<<<<<<<نهايتها مستشفى المجانين
      وتسلم اخوي على النصيحه بايوووووووو

    3. #48
      التسجيل
      04-05-2005
      المشاركات
      83
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      اصلا الواحد ما يدخل جو الا اذا كان لوحده مطفي الانوار ...لنسرد السناريو المفضل لدي
      الوقت: الساعه 12 الكل نايم
      المكان :ابعد غرفه في البيت
      وصف الغرفه: مكان دافئ ومظلم , اكياس شبس وقراطيس شوكلت منثره حول المكان مع ملاحظه وجود بعض علب الايس تي الفارغه (مشروبي المفضل )... صوت التلفزيون شبه عالي والشاشه حجمه كافي لدخول جو اللعبه..
      اللعبه: SIREN
      واااااااو ...يا كذا يا بلاش (نفسي ارجع ذيك الايام وقت كان في رعب صح)
      الجو كان تمام وبعد 3ساعات لعب ... حصل الامر الوحيد اللي خلاني .... واذا بالباب يفتح وترتفع نبضات قلبي بس شفتها داخله..
      وتدخل امي :vereymad: و **** مابي اكمل الباقي (امي كان معها حق كان وقت اختبارات ) ... والله مافي شي يخوفني اكثر من امي لما تعصب ...
      بس افضل شي قبل اللعب انو يكون الواحد مركز ويبعد عن اي حاجه تشتت ذهنه مثل الاصدقاء او الاخوان الخوافين او اللي سبق لعبو اللعبه عشان ما يخربون عليك ...ولتفادي اي حوادث قفلو الباب بلمفتاح وخوذو راحه 5 دقائق كل ساعتين يتخللها سناك خفيف ... اتمنى ان تفيدكم النصيحه

    4. #49
      التسجيل
      07-12-2004
      المشاركات
      775
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      السلام عليكم تشكر يا اخي علي النصيحه الحقيقه انا عندما العب في غرفتي اي لعبه لزم يكون الجو مضلم ولا اخاف اي لعبه الصراحه ولكن عندما العب الرعب في نسبا قليله من الخوف ولكن لا اقدر ان لا العب في الضو لأني انا الصراحا لا انزل حتا الشارع اله في اليل لحد اصدقائي و ابناء جاري و عائلتي سموني خفاش اليل وتشكر علي النصيحه وسوف اكون بفضلك منحدر وارجو لك التوفيق ورمضان كريم علي العرب اجمعين
      السلام عليكم


      *** اخوك key rey***

    5. #50
      التسجيل
      14-12-2003
      الدولة
      مسافر
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      348
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      سلام عليكم


      انا ما عندي ولا مشكله مع العاب الرعب ولي كان مننوعه

      انا الاساس من عشاق الافلام الرعب و ثم العاب يعني عاشق الرعب هاهاهاهاها

      يالله مشكور على الموضوع

    6. #51
      التسجيل
      14-12-2003
      الدولة
      مسافر
      المشاركات
      1,700
      المواضيع
      348
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      مشكور على النصيحه الهامه و مهمه لي و للجميع العامه وانا ارى كثير يحصل الترعيب الناس بمشاهده الافلام او العاب وهو واحد يلعب او يشاهد العب مع الصديه

      اتمنى ان يتحرص واحد بعدم الترعيب الااخرين

      وشكرا مرة اخرى

    7. #52
      التسجيل
      23-08-2005
      الدولة
      The Lost Village
      المشاركات
      407
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      السلام عليكم

      نكتب لك هذه الرسالة لنشكرك جزيل جزيل الشكر على هذه النصيحة الرائعة

      أنها حقا نصيحة مفيدة . نحن الحمدلله لا نفعل هكذا . الحمدلله . لكن ليس الجميع أمثالنا .

      فلهذا نرجو لجميع محبي ألعاب الرعب بأن يقرأو موضوعك الرائع .

      وشكرا لك على كل حال


      و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      إنا لفراقك لمحزونون ... و داعا يا جابر العز
      أميرنا في قلوبنا
      رحــــــم اللــــــه بـــابـــا جـــابر http://web.gameguru.ru/wallpapers/wa...rge_4_1024.jpg

    8. #53
      التسجيل
      27-08-2005
      المشاركات
      87
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      مشكور يالغالي على هذه المعلومة الخطيرة ........

      انا أصلا إذا لعبت أفلام الرعب حتى بدون ظلام أخاف.... وأفز إذا جاني شي أو أحد طق الباب ........

    9. #54
      التسجيل
      05-11-2005
      المشاركات
      128
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      مشكور على النصيحة أصلا أنا أخاف ألعب بالنور عشان ألعب بدون نور والله العغظيم أموت

    10. #55
      التسجيل
      09-02-2005
      الدولة
      في عاصمة دولة القصيم
      المشاركات
      15
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      بسم الله الرحمن الرحيم
      أولا اا " مشكووور اخوي على النصيحة اللي بكل صراحة اغلب الناس مهملها ولا يفكر الى انه يدخل جو في اللعبة وماعليه من الباقي انا من ناحيتي كنت اسوي هذي الطريقة بس الحين تووووبه ماعد العب كذا لاني انهبلت مرة وانا العب احد الشرطان اهم شي عدت على خير وانا الحمد لله ما العب الحين الى وانا طالع من الجووووو
      لذا ارجوووو من يدخلووون الجو انهم ينتبهووون من الحركه هذي
      وشكرااااا
      التوقيـع كبيـر ( مخـالـف ) ..

      إدارة المنتـدى ---

    11. #56
      التسجيل
      10-11-2005
      المشاركات
      14
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      كنت اسوي هذي الحركه وبعدين بطلت شكرا على النصيحه

    12. #57
      التسجيل
      14-07-2005
      الدولة
      في جانب النجوم
      المشاركات
      1,252
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      الف شكر على النصيحة يالغالي...

      وبصراحة انا متعود العب في الظلام لأنه يدخلني لجو اللعبة بسرعة والكلام هذا من ايام الps1 ....

      لكن الى الان لعبتين ما قدرت العبهم في الظلام لأنهم بصراحة يخلو حالتي العصبية والنفسية لا توصف..

      اللعبتين هم:silent hill وfatal frame وبالذات الجزء الثاني من اللعبة الثانية...مجرد التفكير في

      قصة اللعبة هذي يخلي اوصالي ترتجف

    13. #58
      التسجيل
      14-07-2005
      الدولة
      في جانب النجوم
      المشاركات
      1,252
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      الف شكر على النصيحة يالغالي...

      وبصراحة انا متعود العب في الظلام لأنه يدخلني لجو اللعبة بسرعة والكلام هذا من ايام الps1

      لكن الى الان لعبتين ما قدرت العبهم في الظلام لأنهم بصراحة يخلو حالتي العصبية والنفسية لا

      توصف..

      اللعبتين هم:silent hill وfatal frame وبالذات الجزء الثاني من اللعبة الثانية...مجرد

      التفكير في قصة اللعبة هذي يخلي اوصالي ترتجف

    14. #59
      التسجيل
      17-07-2003
      المشاركات
      1,779
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      الأعمار بأيد ربك

      تلعب بالنور والا بالظلمة ، محد راح يموت الا بيومه

    15. #60
      التسجيل
      01-10-2005
      المشاركات
      15
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تحذير لمن يلعب العاب الرعب

      مشكووووووور اخوي حبيبي [[ Devil Vergil ]]

      انا جربتها بالملحق الي بره بس ماقدرت اجلس من سمعت الموسيقى غسلت ايدي .

      ومشكوووووور على التحذير

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •