اصلا اكبر غلط اللعب في الظلام انا لعبت بس مرتين والحين ما اتجرأ اني العب لاسباب وهي:
1 مكان مظلم، اضاءة خفيفة ، موسيقى صاخبة ....... مكان مثالي جدا لاجتماع الجن حولينك وانت بتلعب هع هع هع هع هع هع هع فتوقع انو يسيرلك اي شيء.
2 لمن يكون المكان مظلم وتركز على ضوء قوي جدا لساعات كثيرة نظرك يبدأ يقل لو مو الحين بعد سنو او 2 يعني بعد فترة من الزمن .
3 التركيز الشديد اثناء اللعب لفترات طويلة يسبب الصرع او السكتة القلبية او الجنون سواء كنتم تلعبون في ظلام او نور وهذه حقيقة علمية معترف بها لانقاش فيهااااااااا ابدا والله يجيرنا منها كلها قولو امين بس انتبهو على انفسكم
وسلامتكم اتمنى اني افدتكم لانك كلكم بحسبة اخواني واخواتي اللي بحبهم ومصلحتهم من مصلحتي ومع السلامة






























<<<<<<<<<<<اذا زاد الحماس تنطط 
