سميقل, شهالتوقيع الماصخ؟!
سميقل, شهالتوقيع الماصخ؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثريول
ولا شي.......بس شفتها شايله الميكرفون تذكرت توقيعي هذاقلت أضمها للفريق
يعني لين متى بتم شايل الميكرفون بروحيأعطيها فرصة تساعدني بدال ما تغني، مب أحسن؟
وأنت يعني ما دققت الا عليها يعني؟؟؟؟حتى صورتي القديمه غيرتها من عقب ما كنت مكشرصرت مبتسم
وحتى مكان الأقامه، أنتقلت لمكان أرقى من فريجنا القديم بس علشان أكتبه لكم في المنتدى.عموماً I am glad أنه عجبك.
التعديل الأخير تم بواسطة smigle ; 30-05-2005 الساعة 02:19 PM
بالضبط ..لينا
ماستر ارنب
@_@
بورر..
الي جنب عنيي...
الي جنب الررر..
الي جنب الخب...
ها ها ها !_! ؟؟![]()
حول عمر ياماتو الله يحفظه ..أسف
سيد أرنب
كم عمرك وشو تشتغل؟؟
أولاً كنت في الشبكات و أمن المعلومات .. والأن في الإشراف على قواعد المعلومات ومستودع المعلومات Data Warehousing
توقيعك سميقل يذكرني بالام علايه ..
عموما ..
سؤال للجميع ..
اشمعنى انتو كلكم تقدرون تدخلون المنتدى وانا لا؟ انا ادخل من الكليه عادي بس من البيت لا .. اخاف ارد المنتدى عقب كم يوم والقاه chaotic ..
ما تحسين يحتقرونك لما يعرفون ان لكي صلة بالكويت؟؟ (أنا يصير لي نفس الشي -_- )ولهجة ردودي موب حولها ..علشاني تربية الكويت ..
ما أحبك يعني 0_× J/kبالضبط ..![]()
الصراحة هم حبوبين أهل القـ.... كلهم بس أسوأ معاملتها تلقيتها في حياتي منهم T_T
بوه سبب ولا ما بوه ^_^؟
وانجل ما فهمت بس مشكلتك ~_^
مع تحيات أخوكم: Isamaru
تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح
يحتقرون !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mista Koo
لا ماعمري حسيت بهالشيء ..أصلا ليش الاحتقار ؟ اهل السعودية هم اهل الكويت .. الخليج كله واحد..مافيه فرق
وبعدين اللي يسوي هالشيء مايحتقر الا نفسه ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
منXtra net يمكن<==هذا الوجه يذكرني بـGuu
قدرت ادخل الحين يالقعقاع -___-
انزين سؤال لك .. ليش غيرت اسمك .. كان اسمك سيرج .. ولا انا غلطانه؟
ما تحسين يحتقرونك لما يعرفون ان لكي صلة بالكويت؟؟ (أنا يصير لي نفس الشي -_- )![]()
يحتقرونه و هو كويتي ؟ وين صارت.. منو اللي يحتقرونك ؟
تأسيسي يابو و ما عمره أحد احتقرني, واللي بقلبه سواد ما تشوف منه الا حراق قلبه ليش مو كويتي.. الله يعزنا بس
من وين انت ميستا ؟ و صحيح اسمك يعني مستر كول بس عالسريع ؟![]()
الا صج سميقل @@ شنو سر ارتباطك بهالشخصيه البشعه ؟ =_= مع العلم ان ما شاء الله شتاااااااااان ما بينكماو من وين انت ؟ من لهجتك مرات اقول سعودي و مرات ايماراتي و مرات و مرات...
بالنسبة لى أنا ماعندى سؤال خاص لعضو معين .
لكن اللى يحب يستفسر عنى بأى سؤال .. أنا ماعندى مانع فى الإجابة .
ســـــــــلام
Fool Me Once = Shame On You .... Fool Me Twice = Shame On Me
]
أنا سعودي بس عندي ارتباط بالكويت بطريقة أو بأخرى
بس لما أقول مثلا اني كنت بالكويت ولا شي زي كذا في السعودية
يحقدون علي وبس يعيبون وكذا
والسعوديين يكرهون الكويتيين والكويتيين يكرهونهم (حسب ما سمعت)
أنا محايد بسبب الارتباط هذا ^_^
وأنا اسمي سابقا كان مستر كوول بس اكتشفت ان في اثنين غيري مستر كوول ومسجلين قبلي فشلت كم حرف على الأساس حركة 0_×
مع تحيات أخوكم: Isamaru
تأكد انك تاخذ كلامي على مجرى المزح
لا مانت أبخص مني و من ليتل انجل, لو لك صله بطريقه او باخرى بالكويت فحنا أصلنا ما طلع الا من هالديرتين
تطمن مافيه حقد و كره الا وسط المبزره... وين خبرنا بهالسوالف منذ مبطي![]()
وش سالفه الكويتين والسعوديين ذي??O_o
بلا خرابيط بزران
الي تفكيره كذا مسكين مريض وللحين في العصبيه القبليه
كلنا اخوان واحبااااااااااااااااااب وكلن فيه خيرXD ياملحنا كلنا
تيدوس: انا مثلك ابي اعرف سميقل من وين؟