• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 115

    الموضوع: صور لكيربي الي على الجيم كيوب(Kirby Tilt 'n' Tumble 2)

    1. #46
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله لي فترة مطول الغيبة على المنتدى يا واريو وأول ما فتحت ملفي الشخصي لقيت موضوعك بالقائمة فلما شفته ثلاث صفحات قلت أرد عليه وبالمرة أبارك له وعلى فكرة موضوعك أول موضوع أرد فيه في المنتدى بعد غيبتي ... شوف المحبة ":"
      وعلى طاري كيربي ترى كيربي ولد لكن شكله بنت يعني ليه ما يخلون لونه أزرق والله حيكون أحلي ...
      مع محبتي ,,,
      رايق

    2. #47
      التسجيل
      07-10-2001
      الدولة
      داخل مبنى مركز التجارة العالمي
      المشاركات
      219
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face زمن

      بصراحة هذه اللعبة ستنجح ان شاء الله أول ما تنزل
      لأنها ستكون كل اللعبة الاولى ممتعة وجميلة
      واشكر الأخ واريو 2002 على الموضوع الرائع وشكرا ":" ?:
      [img]




















    3. #48
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (raayg)
      والله لي فترة مطول الغيبة على المنتدى يا واريو وأول ما فتحت ملفي الشخصي لقيت موضوعك بالقائمة فلما شفته ثلاث صفحات قلت أرد عليه وبالمرة أبارك له وعلى فكرة موضوعك أول موضوع أرد فيه في المنتدى بعد غيبتي ... شوف المحبة ":"
      وعلى طاري كيربي ترى كيربي ولد لكن شكله بنت يعني ليه ما يخلون لونه أزرق والله حيكون أحلي ...
      مع محبتي ,,,
      رايق
      اولا كربي يناسبه اللون الوردي

      ثانيا اذا كان لونه ازرق كيف راح يتحول الى ice kirby

      لأنه را يصير لونه ازرق أثناء التحول الجليدي

      وكل تحزل لون فهمت

    4. #49
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (kirby64)


      اولا كربي يناسبه اللون الوردي

      ثانيا اذا كان لونه ازرق كيف راح يتحول الى ice kirby

      لأنه را يصير لونه ازرق أثناء التحول الجليدي

      وكل تحول لون فهمت
      هو صحيح إن كيربي يناسبه اللون الوردي وأنا ما تخيله بلون غير لون الوردي لكن قصدي يعني ليه ننتندو ما يسوون شخصية جديدة تشبه كيربي في الشكل لكن تختلف عنه في اللون يعني يصير لونه أزرق لأن كل اللي أعرفهم واللي لعبوا كيربي كانوا يقولون هذا بنت والسبب راجع للونه الوردي وأنا أرد عليهم مليون مرة وأقلهم ولد وللحين مهب مصدقين .. يعني كان أحسن لو كانوا خلوا كيربي أزرق عشان ما يحصل سوء تفاهم في إنه ولد ولا بنت ...
      وأنا ترى ما يهمني إذا هو ولد ولا بنت أهم شيء أستمتع باللعب فيه ..
      لكن أتمنى شيء واحد إنه يصير كيربي أقوى ألف مرة في سوبر سماش برذر ميلي لأني كل ما العب بكيربي وأوسي الضربة اللي يتحول فيها على شكل اللي يلعب أمامه يقولون تقليد والمشكلة إنه ما يصير له ضربات خاصة يعني يا ليت يكثرون من ضرباته الخاصة والله حيكون أقوى من نيس حتى ...
      وعلى فكرة أنا ما عندي فكرة كبيرة عن إصدارات كيربي اللي طافت (لأنه ما كان عندي ننتندو 64 ) يعني شنهي تحولات كيربي؟؟؟ومين ذاك البطريق ((قصدي عدوه اللي لونه أزرق)) ؟؟؟وشنهي الشخصيات اللي فيه؟؟؟ ...?:
      مع محبتي ,,,
      رايق

    5. #50
      التسجيل
      15-06-2001
      الدولة
      DreamLand&Mobiuse
      المشاركات
      746
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      فيه شبيه لكربي و لونه ازرق اسمه Meta-Knight لكنه يلبس قناع و اذا كنت ممن لعبوا لعبة كربي سوبر ستار فانك تقدر تشوف وجهه بعد ان تهزمه انا راح اتكلم عن التحولات و اخلي الشخصيات للاخت كربي فهي ادرى بهم

      انا راح اذكر التحول و الحركة الرئيسيه فيه لان كل تحول له تقريبا 4 او 5 حركات

      بيم: كربي يصير عنه سوط شعاعي

      كتر: يرمي شيء حاد و يسوس الفاينل كتر اللي في سماش B+فوق

      مقاتل:الضرات المتتاليه باليد في سماش أيضا

      المظلة:الضربة بالمظلة مع تدويرها

      المطرقة:ضربات بالمطرقة و قفز و دوران بالمطرقة زي في سماش ميلي

      ايس كربي: يطلع بخلر ثلجي يجمد الخصم

      فير كربي: يطلع نار زي المسدس فليم ترور و ينطلق ككورة ناري سماشM

      العصفور:يطلق ريش

      النينجا:يطلق سلاح النينجا و يسوي مكت سماش ايضا

      سفلكس: مقاتل يجيد المسكات في المسكة اللي على ورى في سماش و المسكة الجديدة اللي في سماشM

      جيت:يطير و يطير مع ضربة رجل

      طوبة: يتحول على طوبة و عدة اشكال سامس؟؟!؟ماريو؟؟!؟!

      سيف:قاتل التنين كما اسميه يصير زي لنك مع ضربات متتالية

      اصوات:ما تقدر تستعملها الا ثلاث مرات مرة يغني مرة يشجع مرة دسكو

      كراش:يسوي تفجير مدمر مرة فقط

      كوك: طباخ يطبخ الخصم و يحولها على اكل مرة واحدة

      ميرور: ساحر يستعمل المرايا و قدرة على الانقسام

      قنابل:يرمي قنابل

      سليب: ينام ما ظن لها فايدة

      يويو: يستعمل يويو احسن واحد عندي

      كفر: يتحول على كفر سريع يعجبني

      كوبي: يتحول على الخصم دون الحاجة لابتلاعه

      بلازما:يطلق طلقات بلازمة

      اظنها خلصت في تحولات اخرى في كربي كرستال شيردز لكن ما اعرف الا الثلاجة

      الصورة اللي في توقيع الاخت كربي لما يتحول على مقاتل

      و هذي صورة لبعض التحولات

    6. #51
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووووووووووور يا أخ Tails&Kirby على التحولات اللي ذكرتها والله الظاهر إن كيربي مدمر بالمرة يعني أحسن شيء ألعب به في سماش ميلي والله حأدمر كل واحد يلعب ضدي بس منتب ملاحظ إنه أكثر حركاته في سماش آخذها من شخصيات ثانية يعني ضربة السيف موجودة عند لينك وضرية اليويو موجودة عند نيس والمقاتل يمكن تكون موجودة عند شيك أما ضربة Beam "الشعاع" يمكن تكون موجودة أو شبيهة بأحد ضربات فوكس والضربات السحرية يمكن تمتلكها زيلدا وهكذا ... لكن أكيد إنه شخصية قوية لأنه يمتلك كل هذه الضربات ...
      وأنا باعتقادي إن أقوى ضرباته هي الطوبة اللي يتحول فيها للشخصية اللي أمامه ... حقيقي زاد شوقي وانتظاري للعبة كيربي تنتن تمبل 2 وانتم شنهو رأيكم؟؟؟
      مع محبتي ,,,
      رايق

    7. #52
      التسجيل
      15-06-2001
      الدولة
      DreamLand&Mobiuse
      المشاركات
      746
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس انا عندي ملاحظة التحولات هذي قديمة قبل ما تطلع شيك هذي التحولات على السوبر نينتيندو و كل التحولات اللي في سماش مأخوذة منها

      و شكرا على الشكرا؟!؟!؟!؟

    8. #53
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله الحين أثبت إن كيربي مدمر بحق وحقيقي وكلهم آخذين ضرباتهم منه ... ":" ":"
      وعفوًا على الشكر ...
      مع محبتي ,,,
      رايق

    9. #54
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا الي طولت على المنتدى مب انت اخ رايق
      وشكرا على محبتك لي انت الوحيد الي فهمت حقيقتي
      وشكرا للأخوان الي شاركوا وردو في هذا الموضوع الجميل
      تقريبا اسماء الي ردو في اسمهم كلمة كيربي لأن الموضوع يتضمن شخصيتهم المفضله والمحبوبه
      ومشكور اخ Tails&Kirby على التحولات الي ذكرتها

      قال الأخ رايق
      وعلى طاري كيربي ترى كيربي ولد لكن شكله بنت يعني ليه ما يخلون لونه أزرق والله حيكون أحلي ...
      والله لونه العادي احلى واذا بغيت تتخيل شكله باللون الأزرق العب سماش بروذر الي على الننتندو64 اذا كان عندك يعني وحط لونه ازرق بالضغط على زر c وانحلت قضيه لون كيربي وبتشوف ان اللون مايصلح
      واحنا ندري ان كيربي ولد مب بنت ، في ناس يحسبون بنت ولايصدقون هذا الكلام
      وهذي مب مشكلتنا علشان نحلها ، ومشكووووووووووورين على الردود وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"






      ":" صديقكمwario2002 ":"

    10. #55
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (wario2002)
      قال الأخ رايق

      والله لونه العادي احلى واذا بغيت تتخيل شكله باللون الأزرق العب سماش بروذر الي على الننتندو64 اذا كان عندك يعني وحط لونه ازرق بالضغط على زر c وانحلت قضيه لون كيربي وبتشوف ان اللون مايصلح
      واحنا ندري ان كيربي ولد مب بنت ، في ناس يحسبون بنت ولايصدقون هذا الكلام
      وهذي مب مشكلتنا علشان نحلها ، ومشكووووووووووورين على الردود وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"






      ":" صديقكمwario2002 ":"
      والله بالنسبة لسوبر سماش بروذر أصلا أنا ما عندي الننتندو 64 لكن لعبت بسوبر سماش بروذر عند صاحبي ويبيلي أشوف شكله بالأزرق أكييييد مضحك ..
      وبالنسبة لمشكلة كيربي وإنه ولد أوبنت فو الله أنا ما تفرق معاي بس في ناس يعابطوا ويقولوا هذا بنت فكيف أقنعهم بإنه ولد ؟؟؟؟؟
      ومشكووووور ...
      مع محبتي ,,,
      رايق

    11. #56
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكل كيربي بالأزرق كأنه واحد من مشجعين الهلال مايصلحله
      وماعليك من مشكلة انه ولد او بنت انت عليك من نفسك واذا مافهموا الباقين وش نسويلهم هذي مشكلتهم
      مانقدر نقنعهم انه ولد
      انا كنت احسبه بنت بعدين قربتله وعرفت عنه شوي ودريت انه ولد وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"







      ":" صديقكمwario2002 ":"

    12. #57
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      ٍ
      المشاركات
      715
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكل كيربي بالأزرق كأنه واحد من مشجعين الهلال مايصلحله
      يا ليت كان لونه أخضر أبي اشوفه كيف وهو أهلاوي أكييد يخبببل
      أما عن مشكلة ولد ولا بنت فوالله كلامك صح أنا وش دخلني إذا هو ولد ولا بنت أنا بس أبي ألعب وبس ..
      مع محبتي ,,,
      رايق

    13. #58
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      تبي تشوف لونه اخضر سعودي مب اهلاوي
      حط صورته على الفوتو شوب والعب فيه لعب
      اما عن كيربي هل هو ولد او بنت ، كل واحد له رأي يختلف عن الباقي

      ياخي باين من صوته انه ولد اجل في بنت قويه وكذا صوتها وبالأضافه الى الشجاعه(الشجاعه تكون في ولد اوبنت مايهم هذي شخصياااااااااااات)
      ولد ولابنت المهم انه شخصيه محبوبه وشهيره وتحب تلعب فيها وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"







      ":" صديقكمwario2002 ":"

    14. #59
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (wario2002)
      تبي تشوف لونه اخضر سعودي مب اهلاوي
      حط صورته على الفوتو شوب والعب فيه لعب
      اما عن كيربي هل هو ولد او بنت ، كل واحد له رأي يختلف عن الباقي

      ياخي باين من صوته انه ولد اجل في بنت قويه وكذا صوتها وبالأضافه الى الشجاعه(الشجاعه تكون في ولد اوبنت مايهم هذي شخصياااااااااااات)
      ولد ولابنت المهم انه شخصيه محبوبه وشهيره وتحب تلعب فيها وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"







      ":" صديقكمwario2002 ":"
      ومين قال انه ما في تحول لونه اخضر في اقصد جراس كربي((كربي تحول النبات ))

      :واو:

    15. #60
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      ادري انه في لون اخضر انا ماقلت لا واذا حبيت اخ رايق تشوف لونه بالأخضر..... في سوبر سماش بروذر( كل الدنيا سوبر سماش بروذر)
      على فكره شباب! ابشركم حملت برنامج كويك تايم وشفت لقطات سوبر سماش بروذر وانصح الي ماشافها يشوفها لأنها روعه في الأبداع والرسومات... شوفوا اللقطات وتعرفون قصدي بالأبداع وشكرا...
      مع خالص"تحياتي"








      ":" صديقكمwario2002 ":"

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •