تقارير الأنمي تقرير عن مسلسل sail or moon - الصفحة 4
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 64

    الموضوع: تقرير عن مسلسل sail or moon



    1. #46
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      thank you for evre thing ..........bay

    2. #47
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن السفينة
      ما شاء الله تقرير روعة funy bany و sodina.. (= ^_^ =)..

      مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن السفينة
      انا ما احب هذا الانمي لانه بناتي..
      كيف مانتبهت .....................معظم إلى هنا أولاد
      عرفت دحين ليش ماأحد رد
      مع السلامه

    3. #48
      التسجيل
      19-11-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      السلام عليكم
      ما شاء الله على التقرير
      بس الأسماء اللي حطيتوها مو الأسماء الأصلية ، الأسماء اللي في التقرير إنجليزية بس اليابانية الأصلية
      ممكن تلاقوها في هذا الموقع :
      http://www.geocities.com/Tokyo/5976/sm-characters.htm

      في عندي بعض التعليقات على المعلومات اللي كتبتوها في التقرير
      1-مثلاً tuxedo mask سمثل طاقة الأرض و هو أمير الأرض وقع في حب أميرة القمر في الحياة الماضية و كان حبهم سبب في دمار الأرض
      2- Sailor Saturn تمثل طاقة الموت و الدمار و إذا استيقذت ستدمر الأرض ، علشان هيك Sailor Pluto و Sailor Uranus و Sailor Neptune حاولوا أكثر من مرة يقتلوها بس سيلرمون ما سمحتلهم
      3- Sailor Pluto تمثل طاقة كوكب بلوتو و طاقة الزمن و تحرس البوابة الزمنية
      4- Sailor Neptune طاقتها أمواج البحر و التبؤ
      5- Sailor Uranus تمثل طاقة الرياح و هي فتاة و ليست رجل ، لكنها تحب الظهور في صفة الرجال و ذلك يسبب تعارض
      في أن Sailor Neptune تحبها لكن منشأ هذا المسلل ياباني ، و هم لديهم تلك العلاقات
      6- أما رينا و إسمها الأصلي Chibi-Usa أتت في مهمة من القرن 30 إلى القرن 20 لتبحث عن الكريستالة التي أضاعتها سابقاً ، فعلمت من والدها المستقبلي أن هناك حارسة في القرن ال20 ممكن أن تساعدها و أن معها الكريستالة
      7- Hotaru تكبر علشان تحذر سيلر مون من خطر جلكسيا و من تحول القمر إلى اللون الأسود ، و مهمتها إيقاظ الملكة سيرينتي و إعطائها حكم القمر و قوته الكاملة ( لإنها كانت ولية العهد على الحكم ( أميرة) و هوتارو بتسلمها حكم القمر فبتصير ( حاكمة ) )

      8- تشيبي طاقتها ليست القمر بل الأمل و هي من يبحث عنها الثلاثة المغنيون

      و الثلاثة المغنيون هم في الأصل بنات لكن يأخذون صورة الأولاد على الأرض علشان يدوروا على ملكتهم( أميرة النجوم ) و ينقذوا كوكبهم مع أميرة النجوم بواسطة تور الأمل اللي في الأخير حتكون سيلر مون

      إذا بدكم الحلقات أنا عندي كل ال200 حلقة

    4. #49
      التسجيل
      21-07-2005
      الدولة
      FUN world
      المشاركات
      163
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكرا على المعلومات
      أنا تابعت الحلقات كلها وكانت أكثر من 200 حلقه بالألماني وكان ولد مش عامل نفسه ولد
      و ماشفت في أي حلقه إنهم حاولو يقتلو هوتارو يمكن بسبب إختلاف الترجمه و التحذيف من الرقابه
      وغيره وصلك المسلسل بهاذا الشكل
      وإذا ما فيها تعب عليكي ممكن تنزليلي الحلقات ................ وشكرا حبيبتي^_^







    5. #50
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً

      will.v

      على المعلومات بس أبغى أعرف أنت بأي لغه شفتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أنا شفتها بالإطالي ( طبعاً مافهمت ولاحرف)
      مع السلامه

    6. #51
      التسجيل
      19-08-2005
      الدولة
      المغرب
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكرا لكما على جهدكما .
      لقد كان التقرير روعه .أنا شاهدة العديد من حلقت sailor moon وخصوصا الحلقة التي قضو فيها على كلكسيا وتحرير الارض من شرها.

    7. #52
      التسجيل
      19-11-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكرا على المعلومات
      أنا تابعت الحلقات كلها وكانت أكثر من 200 حلقه بالألماني وكان ولد مش عامل نفسه ولد
      و ماشفت في أي حلقه إنهم حاولو يقتلو هوتارو يمكن بسبب إختلاف الترجمه و التحذيف من الرقابه
      وغيره وصلك المسلسل بهاذا الشكل
      وإذا ما فيها تعب عليكي ممكن تنزليلي الحلقات ................ وشكرا حبيبتي^_^
      عفواً أختي و إن شاء الله أكون أفدتكم
      هم في الأصل 200 حلقة و أنا شاهدتهم بالياباني مترجم إلى الإنجليزي ، أي إني شاهدت القصة الأصلية و ليست المحرفة بالإيطالي و الألماني ، حتى بالإنجليزي اللي طالع جديد

      حتى طلع لهم مسلسل يمثله ناس حقيقين شاهدته و كان رائع يشبه الجزء الأول تقريباً
      أما عن هاروكا ، سيلر يورانوس فهي في الأصل فتاة حتى إن يوساجي ( سيلرمون ) و ميناكو ( سيلر فينس ) استغربوا لمن عرفوا إنها بنت و خابت أمالهم

      أما عن هوتارو فهي بعض الصور من الحلقة رقم 119 مع الشرح :

      http://www.geocities.com/Tokyo/5976/sm119/sm119-6.htm
      الصورة اللي تدافع فيها تشيبي يوسا ( سيلر تشيبي مون ) عن هوتارو و بعدين تنقذهم سيبر مون من هجوم الثلاثة بلوتو و يورانوس و نيبتون مو موجودة بس تفهموها من الكتابة

      ممكن تشوفي معلومات عنهم من هذا الموقع :

      http://www.bestanime.com/newAniData/...alKey=S&page=1

      و هذا الموقع فيه صور و ملخص عن الحلقات مشروح بالصور :
      http://www.geocities.com/Tokyo/5976/


      شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
      will.v
      على المعلومات بس أبغى أعرف أنت بأي لغه شفتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أنا شفتها بالإطالي ( طبعاً مافهمت ولاحرف)
      مع السلامه
      عفواً ، أنا شاهدتها بالياباني مثل ما ذكرت سابقاً


      ------------------
      إذا بدكم الحلقات راح أحتاج موقع أقدر أحمل عليه الملفات لكم علشان تشاهدوها

    8. #53
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess love
      شكرا لكما على جهدكما .
      لقد كان التقرير روعه .أنا شاهدة العديد من حلقت sailor moon وخصوصا الحلقة التي قضو فيها على كلكسيا وتحرير الارض من شرها.
      عفواً أختي princess love
      ومشكورة مشكورة وشكراً على الرد الجميل
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      عفواً أختي و إن شاء الله أكون أفدتكم
      هم في الأصل 200 حلقة و أنا شاهدتهم بالياباني مترجم إلى الإنجليزي ، أي إني شاهدت القصة الأصلية و ليست
      يحظك فهمتي الكلام
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      المحرفة بالإيطالي و الألماني ، حتى بالإنجليزي اللي طالع جديد
      ماأعتقد أنهم حرفوه بس المشكله أني ماأقدر أفهم شئ من إلى يقولوه
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      حتى طلع لهم مسلسل يمثله ناس حقيقين شاهدته و كان رائع يشبه الجزء الأول تقريباً
      شفت صور ليهم ماأعتقد أنو حلو أفضل الأنمي
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      أما عن هاروكا ، سيلر يورانوس فهي في الأصل فتاة حتى إن يوساجي ( سيلرمون ) و ميناكو ( سيلر فينس ) استغربوا لمن عرفوا إنها بنت و خابت أمالهم
      صح أفتكرت في حلقه قالو أنها بنت بس الموضوع سار مقرف لأن كم شخص كان معجب بي كولد وصوته صوت ولد
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      أما عن هوتارو فهي بعض الصور من الحلقة رقم 119 مع الشرح :
      هوتارو شفت كل حلقاتها من لمن كانت مع المخترع ألين ماتكبر
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      الصورة اللي تدافع فيها تشيبي يوسا ( سيلر تشيبي مون ) عن هوتارو و بعدين تنقذهم سيبر مون من هجوم الثلاثة بلوتو و يورانوس و نيبتون مو موجودة بس تفهموها من الكتابة
      برضي شفتها

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
      ممكن تشوفي معلومات عنهم من هذا الموقع :
      شكلك كنت مره مهتم بيهم جمعت كل المعلومات عنهم

      فرحتوني خلتوني أحس أنو تعبي ما ضاع مشكووووووووووووووووووووووورين
      وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
      مع السلامه

    9. #54
      التسجيل
      19-11-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكلك كنت مره مهتم بيهم جمعت كل المعلومات عنهم
      أنا أكثر من مهتمة فيهم ، شاهدت المسلسل كامل 200 حلقة حوالي خمس مرات و في بعض الحلقات اللي دائماً أعيدها مليون مرة
      و كان عندي من سنتين سيدي في معرض صور كامل لكل الشخصيات حوالي 3000 صورة ، بس خرب السيدي

    10. #55
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اشكر فراشة المنتدى سودينا

      و الارنبة المرحة فاني باني

      على هذا الموضوع المميز و الجميل و الي اكثر ما يميزه هو ان الرائعتين

      فاني باني و سودينا اهمه الي مسويينه

      مع تحياتي ملك الريح و الى الامام دائما و الحين اصوت لكم
      chicha

      Discord: Ahmy#1528

    11. #56
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
      اشكر فراشة المنتدى سودينا
      العفو أخوي وأنا إلى أشكرك على هذا الرد الجميل


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
      على هذا الموضوع المميز و الجميل و الي اكثر ما يميزه هو ان الرائعتين
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح

      فاني باني و سودينا اهمه الي مسويينه
      أحرجتني وشكراً لك

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
      مع تحياتي ملك الريح و الى الامام دائما و الحين اصوت لكم

      ماأعتقد أني أستحق أنو يتصوت لي بس فني بني تستحق
      ومشكووووووووووووور أخوي على مرورك الكريم




    12. #57
      التسجيل
      17-06-2005
      الدولة
      فلسطينية في الكويت
      المشاركات
      128
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      شكرا على التقرير لأني كنت أعرف هذا الأنمي لكن لا أعرف قصته و لا معلومات عنه بس إسمه
      أشكر sinsei على التوقيع الحلو

    13. #58
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيندا
      شكرا على التقرير لأني كنت أعرف هذا الأنمي لكن لا أعرف قصته و لا معلومات عنه بس إسمه
      عفواً أختي

    14. #59
      التسجيل
      07-07-2005
      الدولة
      سانك عاصمة الشمال
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      مرحباً كيفكم انشاء الله بخير انا مرة وحدة شفت فيها sailor moon:santaclau وقتها شفتو بلياباني بس ما اقدرت اشوف غير حلقة وحدة لآن نسيت اي قناة طلع فيها فبدي اسئل سؤال هو وين بيطلع وترجمو sailor moon بلعربي اذا ترجموا ممكن تقولولي وين بيطلع اذا ممكن وشكراً اختي على المعلومات الرائعة والحقيقة ان اكتر شخصيات بحبها في المسلسل الرجل المقنع نسيت اسمه و سيرسناو مي و راي
      الحرب ليست حلن لمشكلات الارض السلام افضل حللمشكلاات الارض
      ساعدوني على الغاء الفوارق بين دول العالم
      ساعدوني على الغاء الآلة الحربية من حياتنا
      الم يحن الوقت لكي نطرد رائحة الدم من انوفنا
      اطلب الى كل من يقرأ كلامي و يسمع صوتي بأن يرمي سلاحه
      جانباً و يلجء الى الحوار فلحرب لا تنفع الا بأن نخسر احبائنا
      كأبوينا و أطفالنا و أخوتنا و أصدقائنا أمل بأن تفهمو كلامي
      ففيه الكثير من المعاني الصادقة و امل السلام لن يبقى حلماً
      أعد بهذا كل الناس

    15. #60
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
      فبدي اسئل سؤال هو وين بيطلع
      هوكان يطلع في قناةRTL 2بالألماني وقناةITALIA1بالإطالي بس فجاءه أنقطع ويمكن يعيدوه
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
      وترجمو sailor moon بلعربي
      لا لا لا.................ماترجموه وماأعتقد أنهم هيترجموه .............ولو ترجموه ماأنصحك تتفرجي عليه لأنهم هيحرفوه ويخربو القصه وأنا حاطه في التقرير وصلات لتحميل فديو كليب ومقاطع فديو
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
      والحقيقة ان اكتر شخصيات بحبها في المسلسل الرجل المقنع
      تكسيدو ماكس (ممورو)
      وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً على ردك الجميل أختي

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •