thank you for evre thing ..........bay![]()
thank you for evre thing ..........bay![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن السفينة
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن السفينة
كيف مانتبهت .....................معظم إلى هنا أولاد
عرفت دحين ليش ماأحد رد
مع السلامه
السلام عليكم
ما شاء الله على التقرير
بس الأسماء اللي حطيتوها مو الأسماء الأصلية ، الأسماء اللي في التقرير إنجليزية بس اليابانية الأصلية
ممكن تلاقوها في هذا الموقع :
http://www.geocities.com/Tokyo/5976/sm-characters.htm
في عندي بعض التعليقات على المعلومات اللي كتبتوها في التقرير
1-مثلاً tuxedo mask سمثل طاقة الأرض و هو أمير الأرض وقع في حب أميرة القمر في الحياة الماضية و كان حبهم سبب في دمار الأرض
2- Sailor Saturn تمثل طاقة الموت و الدمار و إذا استيقذت ستدمر الأرض ، علشان هيك Sailor Pluto و Sailor Uranus و Sailor Neptune حاولوا أكثر من مرة يقتلوها بس سيلرمون ما سمحتلهم
3- Sailor Pluto تمثل طاقة كوكب بلوتو و طاقة الزمن و تحرس البوابة الزمنية
4- Sailor Neptune طاقتها أمواج البحر و التبؤ
5- Sailor Uranus تمثل طاقة الرياح و هي فتاة و ليست رجل ، لكنها تحب الظهور في صفة الرجال و ذلك يسبب تعارض
في أن Sailor Neptune تحبها لكن منشأ هذا المسلل ياباني ، و هم لديهم تلك العلاقات
6- أما رينا و إسمها الأصلي Chibi-Usa أتت في مهمة من القرن 30 إلى القرن 20 لتبحث عن الكريستالة التي أضاعتها سابقاً ، فعلمت من والدها المستقبلي أن هناك حارسة في القرن ال20 ممكن أن تساعدها و أن معها الكريستالة
7- Hotaru تكبر علشان تحذر سيلر مون من خطر جلكسيا و من تحول القمر إلى اللون الأسود ، و مهمتها إيقاظ الملكة سيرينتي و إعطائها حكم القمر و قوته الكاملة ( لإنها كانت ولية العهد على الحكم ( أميرة) و هوتارو بتسلمها حكم القمر فبتصير ( حاكمة ) )
8- تشيبي طاقتها ليست القمر بل الأمل و هي من يبحث عنها الثلاثة المغنيون
و الثلاثة المغنيون هم في الأصل بنات لكن يأخذون صورة الأولاد على الأرض علشان يدوروا على ملكتهم( أميرة النجوم ) و ينقذوا كوكبهم مع أميرة النجوم بواسطة تور الأمل اللي في الأخير حتكون سيلر مون
إذا بدكم الحلقات أنا عندي كل ال200 حلقة![]()
شكرا على المعلومات
أنا تابعت الحلقات كلها وكانت أكثر من 200 حلقه بالألماني وكان ولد مش عامل نفسه ولد
و ماشفت في أي حلقه إنهم حاولو يقتلو هوتارو يمكن بسبب إختلاف الترجمه و التحذيف من الرقابه
وغيره وصلك المسلسل بهاذا الشكل
وإذا ما فيها تعب عليكي ممكن تنزليلي الحلقات ................ وشكرا حبيبتي^_^![]()
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
will.v
على المعلومات بس أبغى أعرف أنت بأي لغه شفتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
أنا شفتها بالإطالي (
طبعاً مافهمت ولاحرف)
مع السلامه![]()
شكرا لكما على جهدكما .
لقد كان التقرير روعه .أنا شاهدة العديد من حلقت sailor moon وخصوصا الحلقة التي قضو فيها على كلكسيا وتحرير الارض من شرها.
عفواً أختي و إن شاء الله أكون أفدتكمشكرا على المعلومات
أنا تابعت الحلقات كلها وكانت أكثر من 200 حلقه بالألماني وكان ولد مش عامل نفسه ولد
و ماشفت في أي حلقه إنهم حاولو يقتلو هوتارو يمكن بسبب إختلاف الترجمه و التحذيف من الرقابه
وغيره وصلك المسلسل بهاذا الشكل
وإذا ما فيها تعب عليكي ممكن تنزليلي الحلقات ................ وشكرا حبيبتي^_^
هم في الأصل 200 حلقة و أنا شاهدتهم بالياباني مترجم إلى الإنجليزي ، أي إني شاهدت القصة الأصلية و ليست المحرفة بالإيطالي و الألماني ، حتى بالإنجليزي اللي طالع جديد
حتى طلع لهم مسلسل يمثله ناس حقيقين شاهدته و كان رائع يشبه الجزء الأول تقريباً
أما عن هاروكا ، سيلر يورانوس فهي في الأصل فتاة حتى إن يوساجي ( سيلرمون ) و ميناكو ( سيلر فينس ) استغربوا لمن عرفوا إنها بنت و خابت أمالهم
أما عن هوتارو فهي بعض الصور من الحلقة رقم 119 مع الشرح :
http://www.geocities.com/Tokyo/5976/sm119/sm119-6.htm
الصورة اللي تدافع فيها تشيبي يوسا ( سيلر تشيبي مون ) عن هوتارو و بعدين تنقذهم سيبر مون من هجوم الثلاثة بلوتو و يورانوس و نيبتون مو موجودة بس تفهموها من الكتابة
ممكن تشوفي معلومات عنهم من هذا الموقع :
http://www.bestanime.com/newAniData/...alKey=S&page=1
و هذا الموقع فيه صور و ملخص عن الحلقات مشروح بالصور :
http://www.geocities.com/Tokyo/5976/
عفواً ، أنا شاهدتها بالياباني مثل ما ذكرت سابقاًشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
will.v
على المعلومات بس أبغى أعرف أنت بأي لغه شفتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا شفتها بالإطالي ( طبعاً مافهمت ولاحرف)
مع السلامه
------------------
إذا بدكم الحلقات راح أحتاج موقع أقدر أحمل عليه الملفات لكم علشان تشاهدوها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess love
عفواً أختي princess love
ومشكورة مشكورة وشكراً على الرد الجميل
يحظك فهمتي الكلامالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
ماأعتقد أنهم حرفوه
بس المشكله أني ماأقدر أفهم شئ من إلى يقولوه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
شفت صور ليهم ماأعتقد أنو حلو أفضل الأنمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
صح أفتكرت في حلقه قالو أنها بنت بس الموضوع سار مقرف لأن كم شخص كان معجب بي كولد وصوته صوت ولد
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
هوتارو شفت كل حلقاتها من لمن كانت مع المخترع ألين ماتكبر
برضي شفتهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة will.v
شكلك كنت مره مهتم بيهم جمعت كل المعلومات عنهم
فرحتوني خلتوني أحس أنو تعبي ما ضاع مشكووووووووووووووووووووووورين
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
مع السلامه![]()
أنا أكثر من مهتمة فيهم ، شاهدت المسلسل كامل 200 حلقة حوالي خمس مرات و في بعض الحلقات اللي دائماً أعيدها مليون مرةشكلك كنت مره مهتم بيهم جمعت كل المعلومات عنهم![]()
و كان عندي من سنتين سيدي في معرض صور كامل لكل الشخصيات حوالي 3000 صورة ، بس خرب السيدي![]()
اشكر فراشة المنتدى سودينا
و الارنبة المرحة فاني باني
على هذا الموضوع المميز و الجميل و الي اكثر ما يميزه هو ان الرائعتين
فاني باني و سودينا اهمه الي مسويينه
مع تحياتي ملك الريح و الى الامام دائما و الحين اصوت لكم
chicha
Discord: Ahmy#1528
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
العفو أخوي وأنا إلى أشكرك على هذا الرد الجميل![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
أحرجتني وشكراً لك
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الريح
ماأعتقد أني أستحق أنو يتصوت لي بس فني بني تستحق
ومشكووووووووووووور أخوي على مرورك الكريم
شكرا على التقرير لأني كنت أعرف هذا الأنمي لكن لا أعرف قصته و لا معلومات عنه بس إسمه
أشكر sinsei على التوقيع الحلو
عفواً أختيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيندا
![]()
مرحباً كيفكم انشاء الله بخير انا مرة وحدة شفت فيها sailor moon:santaclau وقتها شفتو بلياباني بس ما اقدرت اشوف غير حلقة وحدة لآن نسيت اي قناة طلع فيها فبدي اسئل سؤال هو وين بيطلع وترجمو sailor moon بلعربي اذا ترجموا ممكن تقولولي وين بيطلع اذا ممكن وشكراًاختي على المعلومات الرائعة
والحقيقة ان اكتر شخصيات بحبها في المسلسل الرجل المقنع
![]()
![]()
نسيت اسمه و سيرسناو مي و راي
![]()
الحرب ليست حلن لمشكلات الارض السلام افضل حللمشكلاات الارض
ساعدوني على الغاء الفوارق بين دول العالمساعدوني على الغاء الآلة الحربية من حياتناالم يحن الوقت لكي نطرد رائحة الدم من انوفنااطلب الى كل من يقرأ كلامي و يسمع صوتي بأن يرمي سلاحهجانباً و يلجء الى الحوار فلحرب لا تنفع الا بأن نخسر احبائناكأبوينا و أطفالنا و أخوتنا و أصدقائنا أمل بأن تفهمو كلاميففيه الكثير من المعاني الصادقة و امل السلام لن يبقى حلماًأعد بهذا كل الناس
هوكان يطلع في قناةRTL 2بالألماني وقناةITALIA1بالإطالي بس فجاءه أنقطع ويمكن يعيدوهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
![]()
لا لا لا.................ماترجموه وماأعتقد أنهم هيترجموه .............ولو ترجموه ماأنصحك تتفرجي عليه لأنهم هيحرفوه ويخربو القصهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
وأنا حاطه في التقرير وصلات لتحميل فديو كليب ومقاطع فديو
![]()
تكسيدو ماكس (ممورو)المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رلينا بيسكرافت
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً على ردك الجميل أختي![]()