الله يعافيك اخوي ذا روك (( ن ))المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock-2005
وان شاء الله إستفدتوا من الدروس وان شاء الله بقدم لكم الدروس الجديده قريبه ان شاء الله وعد![]()
وشكرا على الردود الحلوه والله
الله يعافيك اخوي ذا روك (( ن ))المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock-2005
وان شاء الله إستفدتوا من الدروس وان شاء الله بقدم لكم الدروس الجديده قريبه ان شاء الله وعد![]()
وشكرا على الردود الحلوه والله
التعديل الأخير تم بواسطة الداعي إلى الله ; 02-10-2005 الساعة 05:15 PM
مشكور على الموضوع واستفت منه وهالكلام
للاضافه بتويتر 2001sf@