بسم الله الرحمن الرحيم
إذا أصبح بن لادن كافر عند سماحتكم قدّس الله سركم؟
- لا ، قدس الله نفسكم الزكية و روحكم الجليّة .
لا نكفّر إلا من إجتمعت النصوص عليه من كتاب و سنه ودلّت على تكفيره ، و أقيمت عليه الحُجة .![]()
تأييداً لفكرة العزيز أبو معاذ, عن وجود طبقة -موجودة بالمناسبة في كل الدول الخليجيّة- تقدّم الوطن على الدين:الشبكة الليبراليّة الكويتيّة فاتحة ولا لا؟ , ألا يُسب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم جهاراً نهاراً فيها وبشكلٍ يومي ؟
- لا أدري إن قرآت نص ما كتبت جيداً أم بعض الكلمات تطايرت أمام ناظريك ..
فقد قلت :
ومافي كويتي مسلم .. مؤمن بكل ما جاء بكتاب الله عز وجل يقدّم الوطنية على الدين
- فهل الليبرالي يؤمن بكل ما جاء في كتاب الله عز وجل ؟![]()
ثم عدم إغلاق الموقع لا يعني الموافقة و التأييد ، ثم كما قلت هذه الطبقة موجودة في كل الدول الخليجية فهل وُضعت هذه المواقع في قائمة [ البلاك لست ] في كل الدول الخليجية دون الكويت ؟![]()
عجيب واحسدك صراحه
كيف عرفت من صاحب الرد هو كان سني او ..رافضي..؟ من جاب طاري الشيعه بالموضوع؟!
- يا بوضاري ، المسألة لا صلة لها بـ سني أو رافضي ، بل هي مصطلحات لطيفة يستخدمها البعض لإضافة جـو الفكاهة فـي الرد وقصد شعبة من شعب الإستهزاء ليس إلا .
وللعلم .. لست برافضي ، بل تابع لأهل السنة و الجماعة .
وليس كل سني يؤيد التفجيرات .. وليس كل رافضي يعارض التفجيرات ، إنما يعتمد الأمر على مدى ونسبة الصدأ في العقل فإن كثُر طغى رأي الجهل عليه وإن كان يبلغ من المعرفة في المجالات الأخرى ما بلغ ..
فـ إسحاق نيوتن ذكـي لإختراعـه للمصباح و لكنه غـبـي لكفره بالله عز وجل .
---
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






























؟
..؟ من جاب طاري الشيعه بالموضوع؟!
