• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 48 من 48

    الموضوع: المنتدى ( محظور ) في الكويت ، الشكر للإرهابيين اللي معنا !

    1. #46
      التسجيل
      30-05-2004
      الدولة
      الكويــ :]
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: المنتدى ( محظور ) في الكويت ، الشكر للإرهابيين اللي معنا !

      بسم الله الرحمن الرحيم

      إذا أصبح بن لادن كافر عند سماحتكم قدّس الله سركم ؟


      - لا ، قدس الله نفسكم الزكية و روحكم الجليّة .

      لا نكفّر إلا من إجتمعت النصوص عليه من كتاب و سنه ودلّت على تكفيره ، و أقيمت عليه الحُجة .

      تأييداً لفكرة العزيز أبو معاذ, عن وجود طبقة -موجودة بالمناسبة في كل الدول الخليجيّة- تقدّم الوطن على الدين:
      الشبكة الليبراليّة الكويتيّة فاتحة ولا لا ؟ , ألا يُسب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم جهاراً نهاراً فيها وبشكلٍ يومي ؟


      - لا أدري إن قرآت نص ما كتبت جيداً أم بعض الكلمات تطايرت أمام ناظريك ..

      فقد قلت :

      ومافي كويتي مسلم .. مؤمن بكل ما جاء بكتاب الله عز وجل يقدّم الوطنية على الدين


      - فهل الليبرالي يؤمن بكل ما جاء في كتاب الله عز وجل ؟

      ثم عدم إغلاق الموقع لا يعني الموافقة و التأييد ، ثم كما قلت هذه الطبقة موجودة في كل الدول الخليجية فهل وُضعت هذه المواقع في قائمة [ البلاك لست ] في كل الدول الخليجية دون الكويت ؟

      عجيب واحسدك صراحه

      كيف عرفت من صاحب الرد هو كان سني او ..رافضي ..؟ من جاب طاري الشيعه بالموضوع؟!


      - يا بوضاري ، المسألة لا صلة لها بـ سني أو رافضي ، بل هي مصطلحات لطيفة يستخدمها البعض لإضافة جـو الفكاهة فـي الرد وقصد شعبة من شعب الإستهزاء ليس إلا .

      وللعلم .. لست برافضي ، بل تابع لأهل السنة و الجماعة .

      وليس كل سني يؤيد التفجيرات .. وليس كل رافضي يعارض التفجيرات ، إنما يعتمد الأمر على مدى ونسبة الصدأ في العقل فإن كثُر طغى رأي الجهل عليه وإن كان يبلغ من المعرفة في المجالات الأخرى ما بلغ ..

      فـ إسحاق نيوتن ذكـي لإختراعـه للمصباح و لكنه غـبـي لكفره بالله عز وجل .

      ---

      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    2. #47
      التسجيل
      15-10-2004
      المشاركات
      176
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: المنتدى ( محظور ) في الكويت ، الشكر للإرهابيين اللي معنا !

      هههههههههههههههههههههه

      أضحك ومازالت أضحك

      الحين أغلب الردود أحنا سوينا وأحنا جبنا والخ من صيغة الجمع
      الحين أنتم وش دخلكم في الأرهاب والسياسة أنتم تحسبون السياسة لعبة يمكن أي غلطة من أي واحد
      تجيب أجلة , لا والمشكلة اللي يتكلمون ولا واحد مؤمن بالله إيمان كامل
      كل واحد فيكم 100% قلبة مريض والدليل كان ما تردوا ووتتهجموا على البلدان وتتكلموا على السياسة والخ (ألمشكلة تلقى واحد سامع له أغنية أجنبية وهو يكتب الرد ) ياناس أستحوا على وجيهكم
      هذا منتدى عام المفروض المناقشة على عقليتكم الحين أضمن أنه ولا واحد فيكم وصل ال20 أو تعدها
      ووين هذا المشرف النايم يشوف المصايب
      (ملاحظة للمشرف النائم إذا كنت مشغول في شيء أخر إعطي المسؤولية إلى شخص أخر يتحمل هذة المسؤولية)

      وشكراً

    3. #48
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: المنتدى ( محظور ) في الكويت ، الشكر للإرهابيين اللي معنا !

      مادري شو اقول -_-

      خلو المشاكل هناك ..

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •