لن ألقيها على أية دولة
ولكني سأستخدمها في العلم، وخاصة
في كيفية ابطال مفعول القنبلة النووية.
لا يغركم العرض ولا نشوة القتل، فمن نحن لنقرر باننا افضل من غيرنا
ونحمد الله اننا لا نملك القنبلة النووية لان اخواننا العرب هم اول من سيتلقى القنبلة.
وشكرا

على إسرائيل
على الولايات المتحدة الإمريكية
على المملكة المتحدة (بريطانيا)
على دولة أخرى
لن استخدمها
لن ألقيها على أية دولة
ولكني سأستخدمها في العلم، وخاصة
في كيفية ابطال مفعول القنبلة النووية.
لا يغركم العرض ولا نشوة القتل، فمن نحن لنقرر باننا افضل من غيرنا
ونحمد الله اننا لا نملك القنبلة النووية لان اخواننا العرب هم اول من سيتلقى القنبلة.
وشكرا
ضوابط المشاركة
