مثل ما شايفين ، القصة عن المقابر.. والمقابر فيها جثث! أقول لأصحاب القلوب الضعيفة ينتبهون ، ترى السالفة فيها جثث! اللي ما يتحملون ينتبهون ، ترى السالفة فيها جثث! الصغار لا يدخلون ، ترى السالفة فيها جثث!!
لا تخاف لاعب جميع اجزاء رزدنت ايفل
و سايلنت هل
وفيتال فريم
و الون انذ دارك
و غيره
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااا!!!!
[ال نيهاهاهاهاهاهاها هذي من سيلفر.. لارج ما يقولها]
البداية كانت محادثة في الماسنجر
سيلفر:
السلام عليكم ورحمة الله.. كيفك هوفي؟
الهوفي: الحمد لله بخير.. هلا بالغالي
سيلفر:
أهلاً فيك.. أخبارك؟
الهوفي: الحمد لله بخير.. ياخي ، هذا Google Earth مدري وش فيه!
خخخخخخخخ
سيلفر:
إيش هذا؟
الهوفي: ماتعرفه؟
سيلفر:
الحقيقة ، لقد قرأت عنواناً في المنتدى العام أنه عميل لأمريكا.. لذلك لم أفتح الموضوع.. كل شيء عميل لأمريكا ، هذا معروف مسبقاً
(شايفين كيف أنا حكيم؟)
لا يصيدك الغرور بس
الهوفي: هذا برنامج المفروض أنه يقدر يخليك تشوف أي موقع تبيه
سيلفر:
كيف أي موقع أبيه؟
الهوفي: أي موقع تبيه مثل سطح بيتكم
لا ناطحه سحاب
سيلفر:
آه! رائع! يعني مثل أقمار أوربت الصناعية ، هذي المرة عن طريق برنامج وإنترنت؟ رائع رائع!! هات البرنامج ، وقل لي إيش المشكلة!
(الهوفي أرسل البرنامج)
الهوفي: المشكلة أنه مو راضي يضبط معي! ياخي في ناس تقول أنها شافت جنب بيتهم ، وأنا بس أبي أشوف مقبرة العود!
سيلفر:
مقبرة العود؟ فكرة حلوة فعلاً..
الهوفي: مو راضي يضبط!
سيلفر:
هاه! أنت مبتدئ! طول عمرك مبتدئ! وخر وخر ، خلي الحريف يشتغل! proud5:
الهوفي: ...........
الهوفي ماقال شي.. بس حس بالإهانة.. أنا مبتدئ؟ كيف يقول هذا؟ يالله مو مشكلة الحين بيشوف ، ورح يعرف مين المبتدئ..
روكي روكي
سيلفر أخذ البرنامج ، وأخذ يجرب.. تدور الكرة الأرضية دائماً.. الولايات المتحدة.. كاليفورنيا.. الكليات.. حسناً، فنادق.. مطاعم البيتزا.. حسناً حسناً لقد اعتدت عليه..
الآن ، أدخل الإحداثيات.. المملكة العربية السعودية ، الرياض..
سيلفر:
ها هي ذي المقبرة مكتوبة
الهوفي: عارف! أبي أعرف المنطقة اللي هي فيها! أسماء الأحياء اللي حواليها ، أو الشوارع!!
احياء و لا فيزياء
سيلفر:
آه.. فهمتك ، لكن قلت لك أنك مبتدئ!! الحين رح أطلعهم بلمح البصر! :6147:
وبعد حوالي نصف ساعة من البحث والمحاولات
سيلفر:
سوحقن! إيش هذا البرنامج؟
الهوفي: شايف!!
سيلفر:
اسمع زين أنا عندي الحل
الهوفي: إيش؟
سيلفر:
رح مكتبة واشترِ لك خريطة الفارسي لمدينة الرياض ، ب 15 ريال ، واسأل أي شايب عن مكان المقبرة أحسن لك
اذا ما عندك 15 ريال اعطيك هع <<< مقابل ترشيح لول
الهوفي: ههههههههه معك حق
سيلفر:
وانتظرني.. حتى آتي
الهوفي
: حتى تأتي؟
سيلفر:
نعم! سآتي إلى الرياض إن شاء الله ، وسنبحث عن مقبرة العود معاً!!!!
برقت السماء بمجرد أن قال
سيلفر ذلك ، ورفرف وشاح
الهوفي..
الهوفي:
سيلفر!
سيلفر: نعم؟
الهوفي: وشاحي يرفرف!!
سيلفر:
لااااااااااا 
[طبعاً الجزء الخاص بالوشاح غير حقيقي]
ندري على بالك اغبياء
مرت الأيام ، ومرت... ومرت... ومرت... ومرت.....إلخ
حتى جاء اتصال هاتفي إلى
الهوفي..
أجاب المكالمة التي جاءت على هاتفه المحمول ، وإذا بصوت مخيف يتحدث!!
الصوت المخيف: السلام عليكم
الهوفي: وعليكم السلام
الصوت المخيف: فلان الفلاني معي؟
لقد كانت مفاجأة!! صوت مخيف! شخص مخيف! ويعرف اسمي ورقم هاتفي أيضاً؟؟!! من هو؟ لم أفعل شيئاً! أنا برئ ياناس

!!
الهوفي بتردد:
نعم.. هو أنا.. من أنت؟
الصوت المخيف: معك فلان
الهوفي: ...................
لم يسمع الاسم جيداً... وخاف!!
صمت لفترة ، ربما 15 – 20 ثانية.. ثم سأل بتردد:
الهوفي: من وين؟
الصوت المخيف يبدو أنه أصيب بخيبة أمل.. هذه الأمور تحصل..
الصوت المخيف: أنا
سيلفر!!
سيلفر من منتدى المنتدى! هل نسيتني؟!
الهوفي: أهلاً أهلاً............إلخ
نو كومنت
بعد ثلاثة أو أربعة أيام اتصل
سيلفر مجدداً على
الهوفي ، واتفقا على مكان اللقاء.. حراج الكمبيوتر ، شارع العليا العام.. (حراج الكمبيوتر هو اسم فقط ، الحقيقة أنه سوق ، ولفظ حراج يطلق هكذا فقط اصطلاحاً.. ليس حراجاً بمعنى الكلمة.. تخيلوا واحد يبيع كمبيوتر ورامات وهاردسكات على بسطة مثلاً)
طبعاً ،
سيلفر وصل أولاً ، وأوقف السيارة وأخذ ينتظر.. بعد فترة وصل
الهوفي ، واتصل على
سيلفر
الهوفي: السلام عليكم
سيلفر: وعليكم السلام
الهوفي: هل وصلت؟
سيلفر: نعم.. أنا عند البقالة
الهوفي: أي بقالة؟
سيلفر:
مافي غيرها في الحراج! اسمها أسواق النخيل المركزية!
الهوفي: جاييك..
بعد أقل من دقيقة اتصل الهوفي
الهوفي: وينك؟
سيلفر:
عند البقالة! قريب منها!
الهوفي: أنا واقف عندها ومو شايفك!
سيلفر:
ولا أنا.. عموماً أنا مو عندها بالضبط.. قريب منها.. استنى أشوف..
ونظر حوله بحثاً عن أي شيء مميز..
سيلفر:
أها
، أوقفت السيارة بالضبط مقابل مكتب الخطوط الجوية.. المغلق..
الهوفي: الرميزان؟
سيلفر:
انتظر حتى أقرأ اسمه.. أنت صاحب السيارة الميركوري؟
الهوفي: لا ، سيارتي ليست ميركوري.. أها انتظر! هاقد رأيتك
!!!
(الآن كل ما سيجري لم يحصل حقيقة)
يعني ننام
الهوفي جاء متلهفاً.. يريد أن يرحب
بسيلفر ترحيباً حاراً :shakehand، ولكن......
الهوفي: ياهلا والله! ياهلا بالغالي! يا.................
سيلفر:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالك أخوي؟
معاك LongJohnSilver من منتدى المنتدى ، ممكن تناديني بسيلفر اختصاراً
ياليت تذكرني باسمك المستعار
رجاء عدم السؤال عن اسمي الحقيقي
الهوفي بحنق:
ياخي هذا مو ماسنجر! 
نظر
سيلفر حوله بحرص ، وتمعن.. ثم فتح عينيه جيداً وقال:
سيلفر: أها!!! كان يجب أن أعرف!!! proud5:
الهوفي: ؟؟؟
سيلفر:
ألا ترى معي؟ انظر! انظر جيداً!!
الهوفي
: وش في؟
سيلفر بحماس:
هذا حراج الكمبيوتر! لاشك أننا في الرياض!! كان يجب أن أدرك هذا!! كيف لا؟؟ إنها الرياض!! نعم! شكراً لك ياهوفي!!
والآن ، هيا بنا إلى المقبرة!
الهوفي: طيب.. يالله تفضل اركب معي
سيلفر:
لا ، العكس أحسن
الهوفي: ليش؟
سيلفر:
أنا أقول لك.. لو ركبت معك وأنت سقت السيارة ، مارح يكون لي فائدة.. أنت تعرف وين المقبرة ، وأنا لأ.. رح أتفرج عليك بس.. لكن لو أنا سقت ، أنا ما أعرف وين المقبرة وأضيع في بيتي ، أنت رح تقدر تدلني طبعاً ، وكدا يكون في فائدة لنا احنا الاثنين!!
الهوفي اقتنع بوجهة نظر
سيلفر
الهوفي : طيب ، مادام الشغلة مافيها إجبار أني آكل من طبخك فأنا موافق
سيلفر بغيظ:
إيش قصدك؟ أنا أعرف أطبخ إندومي زين!