• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 72

    الموضوع: تلعبون عليـــنا انتم؟

    1. #46
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الكوبرا)
      مشكورررررر داج بس انا غبى في مثل هذي الردود السريعه و الي تنلقط بسرعه وحده ودحده علي

      انت تقول ايراني حاط صوررره لعبد شايل (((((((((((((كل حاقه))))))))))))) وشلون شايل كل حاقه؟؟

      العفوووووو

      شوف عزيزي شايل كل حاقه يعني شايل ملابسه و اذا شلت الملابس ويش يبقى؟؟؟
      عرفت الحين؟؟!!!
      لا تقول ما عرفت بعد حتى ذاك اليوم انا و تو كول محضرين في المنتدى قبل المدرسه ههههههههههههاااااي

    2. #47
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)



      العفوووووو

      شوف عزيزي شايل كل حاقه يعني شايل ملابسه و اذا شلت الملابس ويش يبقى؟؟؟
      عرفت الحين؟؟!!!
      لا تقول ما عرفت بعد حتى ذاك اليوم انا و تو كول محضرين في المنتدى قبل المدرسه ههههههههههههاااااي
      طيب وش يبقى؟؟

    3. #48
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الكوبرا)
      طيب وش يبقى؟؟
      اسمح لييييييي

    4. #49
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)

      اسمح لييييييي
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      لالالالا مأثر فيك التوقييييييييييييييييييييف من جد

      الله يرجك يالداج اسمع الحين الي يجلس لآخر الليل يشوف صورر زي

      كذا . المنتدى ذا صار مثل هالقنوات الاباحيه الي ما يبدء البث فيها الا آخر الليل

      ملااحظه لا يطلع لي واحد و مسوي فاهم و يقول عيب عليك . انا اسمع ان القنوات الاباحيه ما تعرض

      الا اخر الليل لاحظ اسمع و هناك فرق بين ((توحي)) و ((تصبره))

      معاني المفردات: توحي= تسمع..................تصبره: تشوفها

    5. #50
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمةالله

      شحالكم يالربع

      في البدايه ...

      بسم الله الرحمن الرحيم

      المنتدى الله يسلمكم ويبقيكم يعاني بس من مشكله وحده

      اللي هي دخول اعضاء هدفهم الوحيد اللعب ونشر الفساد والخراب في المنتدى


      مثل ارفاق صور شينه وكلام والله مادري كيف يقبل يقوله؟؟؟

      يمكن يكون السن احد العوامل اللي تؤدي الى التصرف مثل هذا التصرف ..

      والحمدلله الربع مايقصرون منهم اللي ينصح ومنهم اللي يحذف ومنهم اللي يعدل ...

      وبمناسبة الرقابه ...

      الرقابه هي مسؤولية وواجب وحزم ...

      ولايهنون الربع فيكم الخير والبركه ..

      اللي نبى نوصله ..

      لو كل واحد شارك بما يفيد ماكنا نعاني من مسح او ايقاف او تعديل المشاركات

      والرقابة مب مقتصره علي التعديل والحذف والايقاف

      الرقابه متابعة ومشاركة وايفاده واستفاده في كل الاحوال

      وبمناسبة رقابة البنات ....

      والله ماعليهن قصور ماشوف ان وحده يوم من الايام قد غلطت او تمادت او نشرت اي شي يضر بالمنتدى ؟؟؟؟؟

      ولايهنون الربع


      والرقابة هنا تحتاج خبره في مجال معين مثل العاب البي سي او الاكس بوكس او اي منتدى من المنتديات عشان يحرك المنتدى ..

      والمشرف ماقصر حط كل اللي يقدر ويعرف في كل منتدى

      وبخصوص سيلفي 2065 والله ماعليها قصور والنعم بها ماقد غلطت ولا قصرت في يوم من الايام ...


      وياخوان المشاركه في المواضيع ونشر المفيد هو اللي بيعود علينا بالفايده

      ولا عليكم خلاف ولا باس

      والسمووحه من الجميع


      سلامي
      Uncharted

    6. #51
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله حيييييه انتشارتد

      أسفرت و أنورت يالغالي

      جابك الله و حياك الله

      شوف يا عزيزي

      احنا نبي نغير كم من مراقب علشان هالمشكله و الله ثم و الله مره في عز

      الظهر شفت موضوع دعاره و العياذ بالله معلق في العام ساعتين و يمكن

      أكثر......

      و من ناحية ان الرقابه مسؤليه و واجب و التزام ما عليك كلنا فينا الخير و

      البركه و على اتم استعداد لهالمسؤليات و انا معك بان لو الجميع يشارك

      بما يفيد و يستفيد منه هو بعد كان ما صار الي صاير.......بس برضو يبقون

      ضعاف نفوس هدفهم نشر الفساد و الكلام الفاضي في هالمنتدى و على

      رقابة البنات صحيح وقتهم محدود زي ما يقول عماد بس هالوقت يفيدوننا

      فيه على العموم لا اطول عليك يالغالي و سلامتك

    7. #52
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Uncharted)
      السلام عليكم ورحمةالله

      شحالكم يالربع

      في البدايه ...

      بسم الله الرحمن الرحيم

      المنتدى الله يسلمكم ويبقيكم يعاني بس من مشكله وحده

      اللي هي دخول اعضاء هدفهم الوحيد اللعب ونشر الفساد والخراب في المنتدى


      مثل ارفاق صور شينه وكلام والله مادري كيف يقبل يقوله؟؟؟

      يمكن يكون السن احد العوامل اللي تؤدي الى التصرف مثل هذا التصرف ..

      والحمدلله الربع مايقصرون منهم اللي ينصح ومنهم اللي يحذف ومنهم اللي يعدل ...

      وبمناسبة الرقابه ...

      الرقابه هي مسؤولية وواجب وحزم ...

      ولايهنون الربع فيكم الخير والبركه ..

      اللي نبى نوصله ..

      لو كل واحد شارك بما يفيد ماكنا نعاني من مسح او ايقاف او تعديل المشاركات

      والرقابة مب مقتصره علي التعديل والحذف والايقاف

      الرقابه متابعة ومشاركة وايفاده واستفاده في كل الاحوال

      وبمناسبة رقابة البنات ....

      والله ماعليهن قصور ماشوف ان وحده يوم من الايام قد غلطت او تمادت او نشرت اي شي يضر بالمنتدى ؟؟؟؟؟

      ولايهنون الربع


      والرقابة هنا تحتاج خبره في مجال معين مثل العاب البي سي او الاكس بوكس او اي منتدى من المنتديات عشان يحرك المنتدى ..

      والمشرف ماقصر حط كل اللي يقدر ويعرف في كل منتدى

      وبخصوص سيلفي 2065 والله ماعليها قصور والنعم بها ماقد غلطت ولا قصرت في يوم من الايام ...


      وياخوان المشاركه في المواضيع ونشر المفيد هو اللي بيعود علينا بالفايده

      ولا عليكم خلاف ولا باس

      والسمووحه من الجميع


      سلامي
      اقول Uncharted اترك عنك كل الي قالوه الشباب

      عسى ما شر وين هذي الغيبات يا رجال و حشتنا من جد بس عسى المانع خير

      و مرحبا الف بك ياUncharted ..........

    8. #53
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      وينك يا انتشارتد اول مره ارد رد منسق و محترم غير موضوع اعتذاري و تعطيني خامس افاااااا

    9. #54
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب اذا كان الاشراف على مدة التسجيل فاعتقد فيه ناس مثل RPG_master احق فيها وبس ما ادري قد سمعتوا عن المنتدى القديم (منتدى موقع الالعاب العربي)فيه كثيرين ما يعرفونه بس هذا المنتدى كان قبل ما ينزل الدريم كاست و اعتقد ان فيه اعضاء في هذا المنتدى كانوا اعضاء في ذاك المنتدى



    10. #55
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      داج2222 : الله يحيييك ويبقييك

      السمووحه ياخوك ماكنت في المنتدى

      في وقتها ولا كان على خشمي ماعمري معطي خامس لحد

      والغيبة يامن سرتني حياته ابتلشت بذا الدوام

      قدلي فتره مادخلت المنتدى والسبه المراجعات ومثل مانت خابر

      وترانا حاضرين

      وماعليك ازهلهم وانا خووك


      وتسلم والله
      التعديل الأخير تم بواسطة Uncharted ; 28-10-2001 الساعة 11:12 PM
      Uncharted

    11. #56
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      الكوبرا الله يحيييك والله وتشتاقك العافيه


      وموجود ودووم انشالله


      عادكم مارقدتوا؟؟؟ وراكم مدارس ولا معطينها على قولة داج خامس
      Uncharted

    12. #57
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb !plus

      هلا انشارتد وينك من زمان ما طبيت المنتدى؟؟

    13. #58
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلامي يايالله حيييييه

      و الله و قالت رجال و الرجال قليل

      و الله اني قايل بيرد عوايده انتشارتد نشمي و الله و الله يوفقك و يردك

      لهالمنتدى احسن من اول ان شاء الله و الله يسلمك و يخليك و الخامس

      جعله ما يجيك ههههههههههاااي يالغالي

    14. #59
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      plus : الله يحييك ... الحينه عفدت مره وحده

      وانشالله مثل أول وأكثر وتسلم الغالي
      Uncharted

    15. #60
      التسجيل
      31-03-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,171
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة
      داج : ماعليك زوود الله يسلمك ويسلم غاليك ويمنعنا وياك من الخامس

      والمنتدى بخير بك وبهله


      تسلم
      Uncharted

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •