• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 101

    الموضوع: --::((][ Super Star 5 ][))::--

    1. #46
      التسجيل
      21-01-2005
      الدولة
      ||-- In Your tears --||
      المشاركات
      4,216
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اوهاهيها هو اتشوووووووو <<< افتتاحية

      المحشش بيسجل سجلوه لامسحكم الحين

      خخخخخخخخخخخخخخخ

      امزح يلا انا بسجل

      وبطل يوم في الاسبوع في النتايج

      الله الله ساعدوني ياجماعة

    2. #47
      التسجيل
      23-02-2005
      الدولة
      MU
      المشاركات
      1,779
      المواضيع
      171
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      السلام عليكم ..

      الحمدلله قبلتوني ..^^

      المهم البطاقات اللي صممتوها اللي فيها الاسماء ,, انا وضعت اللي اعطيتوني لاكن في اخطاء بالاسم ..

      فـ شو رايكم انا اصمم لكل واحد واسمه ,, بس ارسلو لي كل الاسماء على الخاص ..
      .
      .
      Soon
      ..

    3. #48
      الصورة الرمزية TERBO
      TERBO غير متصل رئيس فريق تعديل السيارات
      ミKing Of T3delミ
      التسجيل
      02-03-2005
      الدولة
      ミ .. Saudi Arabia - Dammam .. ミ
      المشاركات
      12,958
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      الحمد لله لانكم قبلتوووني

      ونسيت بعد اعزيكم في فقيدكم الله يرحمه ويغمد روووحه الجنة

      وعندي سؤال بسيط كيف نظام المسابقة

      تحياتي ..
      فارس القمر

    4. #49
      التسجيل
      08-09-2004
      الدولة
      Jeddah/KSA
      المشاركات
      9,942
      المواضيع
      532
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      مدري شكلي جاي مرة متاخر ><

      ممكن اشارك مع اصحابنا ابطال البلاي ستيشن ؟؟ ؟

      ممكن ميشو ؟

    5. #50
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      ابغي اعرف من مصمم التواقيع هذا علشان اذبحه

      خخخخخخخخخخخخخخخ

      يعني لازم نضع التوقيع و لا لا

      يعني اذا ما حطيته تعتبر مخالفة و لا ايش

      و هل يصير اصمم لي واحد و لازم هذا خخخخخخ

      انزين و كيف طبيعة المسابقة لاني مو فاهم شيء شاركت بس كذا <<< يعني يقول ما راح يمر على الموضوع الا بعد ما ينتهي خخخخخخ


      يلا انا امثل قسم التصميم ما فابرت لاند اند وورلد

      Discord: Ahmy#1528

    6. #51
      التسجيل
      12-05-2005
      الدولة
      .: jeddah :.
      المشاركات
      5,911
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      هامان >_<

      الله يرحم فقيدكم ويدخله الجنة

      ياخي مين صمم التواقيع

      بروح اذبحه

      ماتفهم شي

      خخخخخخخخخخ

      طيني مدري ياباني شوية انجليز مع عربي ^^..

      اقول انا امثل:

      منتدى الجرافيكس ومنتدى السيارت وتعديلها<<<< اووووووف^^

      خخخخخخخخخخخ

      وكشرا

      S.A.R.S

    7. #52
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.R.S




      ياخي مين صمم التواقيع

      بروح اذبحه


      لا تقلد يا سارس انا قلت قبلك خخخخخخخ
      انا مو مستعد اشوه توقيعي و اضع الرقم
      Discord: Ahmy#1528

    8. #53
      الصورة الرمزية Missy Morena
      Missy Morena غير متصل الفائز الثاني في مسابقة تصميم بطاقة عيد الأضحى
      التسجيل
      16-10-2004
      الدولة
      HoustOn - US || JeDDaH
      المشاركات
      1,925
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح جدة الدموي




      Good Luck Every One
      And Let The Best Contester Wins
      (Thats Me Alright)
      واللي مايعرف أيش كتبت أحسن له لا يعرف


      .........

      Nice Statement Dude
      u seem like rough Contester
      Good Luck 2 ya and da others
      buh bye ..
      التعديل الأخير تم بواسطة Missy Morena ; 16-02-2006 الساعة 03:10 PM سبب آخر: ياارب وش هالجنون اللي سكن دمييييييي .. خلاس ماكو تاري الا تاريها
      Some people come into our lives and quickly go.
      Some people move our souls to dance.
      They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
      Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
      They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.

    9. #54
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      حامان عظم الله أجركم
      ================
      ما شاء الله
      أنتو بديتو ضرابه
      التواقيع حلوه
      توقيع حلو ما عليك منهم
      كل توقيع فيه أسمي حلو
      أنزين يعنى المسابقة بتصير على التواقيع يعنى ؟
      الى توقيعه أحلى >_>
      بس أنثبرو <<< ناوي ضرابة
      على فكرة متى بتحطو القوانين ><"
      ترانى مو فاهم كيفية المسابقة ^^"
      يالله انا بمثل قسم الترفيهي <<< بشرها
      سلااامز
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    10. #55
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      جماعة اللي ما يفهم اوردو يرفع يده
      مو قايلين لكم في المقدمة قصة حياة المسابقة من يوم جابتها أمها
      والقوانين واربع مباريات وخمسة نص نهائي واثنين مدري وشو <<< خوش شرح
      احس ناس داخلة عرض وما تدري وين الله حاطها : نبي نسجل
      اقول بس لا تقلبونها شات ورفس من اولها...
      تخترب السالفة بعدين ويقولون سوبر ستار خمسة تم اكمالها في التوقيف
      التعديل الأخير تم بواسطة shjoonal3in ; 16-02-2006 الساعة 04:34 PM سبب آخر: عشان بس ^^

    11. #56
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      جماعة اللي ما يفهم اوردو يرفع يده


      انا انا انا



      مو قايلين لكم في المقدمة قصة حياة المسابقة من يوم جابتها أمها



      قالوا بس ما شرحوا السالفة

      والقوانين واربع مباريات وخمسة نص نهائي واثنين مدري وشو <<< خوش شرح



      و لا فهمت شيء خخخخ

      احس ناس داخلة عرض وما تدري وين الله حاطها : نبي نسجل



      اكيد هذا استكشاف المجهول
      اكيد ما تتابعين علوم البحار

      اقول بس لا تقلبونها شات ورفس من اولها...


      هذا اول واحد قلبها شات



      تخترب السالفة بعدين ويقولون سوبر ستار خمسة تم اكمالها في التوقيف
      وااااااو كووول <<< هذي توقعاتي





      خخخخخ بس ابغي اقول في انتظار شرح للماسبقة
      او حد يشرح لنا <<< مو حنا جدد
      Discord: Ahmy#1528

    12. #57
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      في المجرة في الكرة الأرضية في قارة آسيا في الخليج في السعودية في بيتنا في غرفتي جالس على النت فاتح المنتدى .... خخخخخ
      المشاركات
      1,294
      المواضيع
      305
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      يلا شباب عجلو نبي المسابقه تبدأ ..

    13. #58
      الصورة الرمزية TERBO
      TERBO غير متصل رئيس فريق تعديل السيارات
      ミKing Of T3delミ
      التسجيل
      02-03-2005
      الدولة
      ミ .. Saudi Arabia - Dammam .. ミ
      المشاركات
      12,958
      المواضيع
      347
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      ياشباب نبغى نعرف كيف نظام المسابقة

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    14. #59
      التسجيل
      23-06-2005
      الدولة
      .~*¤®§(*§ EالامـاAراتU §*)§®¤*~
      المشاركات
      2,335
      المواضيع
      260
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس القمر
      ياشباب نبغى نعرف كيف نظام المسابقة

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مكتوب في الصفحه الاوله ...ه_ه

    15. #60
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      للتوضيح.... اقروا هالفقرة تفهمون السالفة...
      فكرة المسابقه :

      سوف يتم تسجيل 32 اسم في هذا الموضوع
      سيقسم ال32 مشارك لمجموعتين كل وحده 16 مشارك حيث تكون هناك مجموعه اسمها مجموعه ريد و الثانيه مجموعه بلو
      كل مجموعه راح يكون لها بطل واحد الي يتحدد عن طريق اخراج المغلوب يعني في الدور الاول 8 يلاقون 8 الخاسرين يخرجون من البطوله و ال8 الفايزين يلعبون مع بعض في دور الثمانيه اربعه بيفوزوا و 4 يخسرون و يغادرونا تالي الاربعه ذولا يلاقون بعض في نظام جديد من تأليفي و هو نسويهم مجموعه و اربعتهم راح يواجهون بعض يعني كل واحد راح يلعب 3 مباريات و اكثر واحد فوز و حصدا للنقاط راح يتوج بطل مجموعته
      بعد كذا راح يبقى عضوين واحد من مجموعه ريد و واحد من مجموعه بلو و ذولا يلعبون النهائي ليتوج احدهم بطل سوبر ستار 5
      للعلم طول المباره الواحده 24 ساعه من بدايتها
      وطبعا المتبارين ضد بعض سوف يتم اختيارهم بالقرعه
      اتمنى ان تكون الفكرة وصلت
      اخوانكم
      مشـاري ، haman , Sander
      العدد الكلي 32 عضو
      راح ينقسمون لفريقين (بلو..ريد)..كل فريق16 عضو<<<على اساس 32 تقسيم اثنين 16
      و عقب... الفريق الاول والثاني كل واحد منهم فيه 16 عضو...
      وكل فريق من الاثنين ينقسمون لقسمين ...ثمان مباريات...
      16 تقسيم اثنين ثمانية
      الثمانية ينقسمون قسمين...اربع مباريات..
      8 تقسيم اثنين اربعة <<< جدول القسمة كله هني
      اخر شي الاربعة الباقيين ما راح ينقسمون لاثنين...
      الحكم يقولكم اخترع فكرة جديدة
      كل واحد منهم راح يلعب مع الثلاث الباقيين معاه في فريقه(ريد..بلو)
      واكثر واحد يلقى اصوات راح يفوز على الفريق كااامل (ريد ..بلو)...
      وبعدين الفايز من بلو والفايز من ريد يدخلون النهائي
      ويطلعون منه محملين على الاكتاف
      على اساس في طلق ناري هناك... و حرب الضروس
      طريقة التصويت لكل مشارك...راح يفتحون موضوع... وراح يختارون الاسامي اللي بتلعب مع بعض بالقرعة كل يوم مباراة لعضوين
      مثلن ليمون مع نعناع اليوم مباراتهم... فتبدا التصويتات الساعة تسعه الصبح اليوم وتنتهي تسعة الصبح بكره... واللي ترشح اكثر اكيد هو الفايز... يعني يا ليمون يفوز يا نعناع<<< لا والله
      وكل مباراة على نفس الحال 24 ساعة وتنتهي ويتحدد الفايز...
      وهكذا...
      عقب هالشرح كله...لا حد يقول مب فاهم نظام اللعبة^^


    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •