اوهاهيها هو اتشوووووووو <<< افتتاحية
المحشش بيسجل سجلوه لامسحكم الحين
خخخخخخخخخخخخخخخ
امزح يلا انا بسجل
وبطل يوم في الاسبوع في النتايج
الله الله ساعدوني ياجماعة![]()
اوهاهيها هو اتشوووووووو <<< افتتاحية
المحشش بيسجل سجلوه لامسحكم الحين
خخخخخخخخخخخخخخخ
امزح يلا انا بسجل
وبطل يوم في الاسبوع في النتايج
الله الله ساعدوني ياجماعة![]()
السلام عليكم ..
الحمدلله قبلتوني ..^^
المهم البطاقات اللي صممتوها اللي فيها الاسماء ,, انا وضعت اللي اعطيتوني لاكن في اخطاء بالاسم ..
فـ شو رايكم انا اصمم لكل واحد واسمه ,, بس ارسلو لي كل الاسماء على الخاص ..
..Soon..
الحمد لله لانكم قبلتوووني
ونسيت بعد اعزيكم في فقيدكم الله يرحمه ويغمد روووحه الجنة
وعندي سؤال بسيط كيف نظام المسابقة
تحياتي ..
فارس القمر
مدري شكلي جاي مرة متاخر ><
ممكن اشارك مع اصحابنا ابطال البلاي ستيشن ؟؟ ؟
ممكن ميشو ؟
ابغي اعرف من مصمم التواقيع هذا علشان اذبحه
خخخخخخخخخخخخخخخ
يعني لازم نضع التوقيع و لا لا
يعني اذا ما حطيته تعتبر مخالفة و لا ايش
و هل يصير اصمم لي واحد و لازم هذا خخخخخخ
انزين و كيف طبيعة المسابقة لاني مو فاهم شيء شاركت بس كذا <<< يعني يقول ما راح يمر على الموضوع الا بعد ما ينتهي خخخخخخ
يلا انا امثل قسم التصميم ما فابرت لاند اند وورلد
Discord: Ahmy#1528
لا تقلد يا سارس انا قلت قبلك خخخخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.A.R.S
انا مو مستعد اشوه توقيعي و اضع الرقم![]()
Discord: Ahmy#1528
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح جدة الدموي
Nice Statement Dude
u seem like rough Contester
Good Luck 2 ya and da othersbuh bye ..
التعديل الأخير تم بواسطة Missy Morena ; 16-02-2006 الساعة 03:10 PM سبب آخر: ياارب وش هالجنون اللي سكن دمييييييي .. خلاس ماكو تاري الا تاريها
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
حامان عظم الله أجركم================ما شاء الله
أنتو بديتو ضرابهالتواقيع حلوهتوقيع حلو ما عليك منهم
كل توقيع فيه أسمي حلوأنزين يعنى المسابقة بتصير على التواقيع يعنى ؟الى توقيعه أحلى >_>بس أنثبرو <<< ناوي ضرابةعلى فكرة متى بتحطو القوانين ><"ترانى مو فاهم كيفية المسابقة ^^"يالله انا بمثل قسم الترفيهي <<< بشرهاسلااامز
جماعة اللي ما يفهم اوردو يرفع يده
مو قايلين لكم في المقدمة قصة حياة المسابقة من يوم جابتها أمها
والقوانين واربع مباريات وخمسة نص نهائي واثنين مدري وشو <<< خوش شرح
احس ناس داخلة عرض وما تدري وين الله حاطها : نبي نسجل
اقول بس لا تقلبونها شات ورفس من اولها...تخترب السالفة بعدين ويقولون سوبر ستار خمسة تم اكمالها في التوقيف![]()
التعديل الأخير تم بواسطة shjoonal3in ; 16-02-2006 الساعة 04:34 PM سبب آخر: عشان بس ^^
جماعة اللي ما يفهم اوردو يرفع يده![]()
انا انا انا![]()
مو قايلين لكم في المقدمة قصة حياة المسابقة من يوم جابتها أمها![]()
قالوا بس ما شرحوا السالفة
والقوانين واربع مباريات وخمسة نص نهائي واثنين مدري وشو <<< خوش شرح![]()
و لا فهمت شيء خخخخ
احس ناس داخلة عرض وما تدري وين الله حاطها : نبي نسجل![]()
اكيد هذا استكشاف المجهول
اكيد ما تتابعين علوم البحار![]()
اقول بس لا تقلبونها شات ورفس من اولها...
هذا اول واحد قلبها شات![]()
وااااااو كووول <<< هذي توقعاتيتخترب السالفة بعدين ويقولون سوبر ستار خمسة تم اكمالها في التوقيف![]()
![]()
خخخخخ بس ابغي اقول في انتظار شرح للماسبقة
او حد يشرح لنا <<< مو حنا جدد![]()
Discord: Ahmy#1528
يلا شباب عجلو نبي المسابقه تبدأ..
ياشباب نبغى نعرف كيف نظام المسابقة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مكتوب في الصفحه الاوله ...ه_هالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس القمر
للتوضيح.... اقروا هالفقرة تفهمون السالفة...
فكرة المسابقه :
سوف يتم تسجيل 32 اسم في هذا الموضوعسيقسم ال32 مشارك لمجموعتين كل وحده 16 مشارك حيث تكون هناك مجموعه اسمها مجموعه ريد و الثانيه مجموعه بلوكل مجموعه راح يكون لها بطل واحد الي يتحدد عن طريق اخراج المغلوب يعني في الدور الاول 8 يلاقون 8 الخاسرين يخرجون من البطوله و ال8 الفايزين يلعبون مع بعض في دور الثمانيه اربعه بيفوزوا و 4 يخسرون و يغادرونا تالي الاربعه ذولا يلاقون بعض في نظام جديد من تأليفيو هو نسويهم مجموعه و اربعتهم راح يواجهون بعض يعني كل واحد راح يلعب 3 مباريات و اكثر واحد فوز و حصدا للنقاط راح يتوج بطل مجموعته
بعد كذا راح يبقى عضوين واحد من مجموعه ريد و واحد من مجموعه بلو و ذولا يلعبون النهائي ليتوج احدهم بطل سوبر ستار 5للعلم طول المباره الواحده 24 ساعه من بدايتهاوطبعا المتبارين ضد بعض سوف يتم اختيارهم بالقرعهاتمنى ان تكون الفكرة وصلتاخوانكممشـاري ، haman , Sanderالعدد الكلي 32 عضوراح ينقسمون لفريقين (بلو..ريد)..كل فريق16 عضو<<<على اساس 32 تقسيم اثنين 16
و عقب... الفريق الاول والثاني كل واحد منهم فيه 16 عضو...وكل فريق من الاثنين ينقسمون لقسمين ...ثمان مباريات...16 تقسيم اثنين ثمانية
الثمانية ينقسمون قسمين...اربع مباريات..8 تقسيم اثنين اربعة<<< جدول القسمة كله هني
اخر شي الاربعة الباقيين ما راح ينقسمون لاثنين...الحكم يقولكم اخترع فكرة جديدة
كل واحد منهم راح يلعب مع الثلاث الباقيين معاه في فريقه(ريد..بلو)واكثر واحد يلقى اصوات راح يفوز على الفريق كااامل (ريد ..بلو)...
وبعدين الفايز من بلو والفايز من ريد يدخلون النهائيويطلعون منه محملين على الاكتاف![]()
على اساس في طلق ناري هناك... و حرب الضروس
طريقة التصويت لكل مشارك...راح يفتحون موضوع... وراح يختارون الاسامي اللي بتلعب مع بعض بالقرعة كل يوم مباراة لعضوينمثلن ليمون مع نعناع اليوم مباراتهم... فتبدا التصويتات الساعة تسعه الصبح اليوم وتنتهي تسعة الصبح بكره... واللي ترشح اكثر اكيد هو الفايز... يعني يا ليمون يفوز يا نعناع<<< لا والله
وكل مباراة على نفس الحال 24 ساعة وتنتهي ويتحدد الفايز...وهكذا...
عقب هالشرح كله...لا حد يقول مب فاهم نظام اللعبة^^