... انـــا موافق ...الي يــخووونووون نسجنهم و ما نطلعهم!!!
... انـــا موافق ...الي يــخووونووون نسجنهم و ما نطلعهم!!!
..
..
..
..
ا ا
خوخه يلا معاهم على السجن لو سمحتي![]()
انت بالسجن خوخه لاني حذرتك ماتطلعينهم T-T
لاااااااااااااااااااااااااا
ماطلعتهم هئ هئ![]()
انا زعلانه منك![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
انا بتصل على الدكان .......999 طوط طوط طوط طوط ....الو منو الدكان ييب واحد سبانخ..
انتبه لاتييبلي ملوخيه ولا حنه ......العنوان سجن القرف .....زنزانه رقم 3 ....يلا بسرعه لا تتأخر
الحين الدكان بيي وبتشوفون شو بسوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SpyGuy999
للأسف![]()
لااااااااااااااااااااااااااع
تها تها تها
تهو تهو تهو
تهي تهي تهي
![]()
![]()
![]()
![]()
هعهعهععهع
![]()
طيب خوخه معهم
اممممممممم وانتي فتاة معهم
وشرايك جمعة شملكم
سكوالو انت راعي الدكان ؟؟؟؟؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوالو
وين السبانخ ...............بليز طلعني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
انا كتبت ذاك الردعلشان لو نزلتي رد انك طلعتيهم بعد ماوافقوا
يكونوا ايقدرون يطلعوني لاني سبقتك وسجنتك
يعني مجرد تكتيكات حربيه لا اكثر ولا اقل
انت الحين برى السجن شلون اسجنك اصلا
بس انا مابغيت انه هالخونه يخدعونك وتصدقينهم![]()
انت برى ولاتزعلين يالدووبه انا قلت كذا لمصلحتنا علشان مايسجنونا![]()
ههههههههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
ليه اذا دخلت فتاة اصير راعي ادكان لكن ابشر سم تبي شئ اجيبه لك من الدكان![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
الحريـــــــــه !!![]()
![]()
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة المجرة
انتي معانا داخلالأخ سكوالو ماقصر ...........تعالي الحين انتي في السجن
سباي يلا عليها خلنا نصفي حساباتنا اظربها لين ماتطلع روحها .......دج دج دب طخ طخ اييييييي
خلاص انا اكتفيت الباقي لك ياسباي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
الله يحفظها![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
سكوالو شوف انا قبل شوي اتصلت بالدكان شوف في الأقتباس .....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
حرام عليكم انا سويت فيها جريمة يوم دخلتها على طول تكفيخ صلو عليها![]()
![]()
![]()
انت غلطان في الرقم 999 رقم الشرطة عشان كذا لن يخرجوك من السجن خليتهم هنود عندكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة . kaito kid .
![]()