قمت من النوم وشوشتي منفوشة كأي يوم عادي
قابلتني امي وقالت الم تستحمي ؟؟
قلت لها لا
قالت لما ياابنتي اليوم عيد
وقلت لها بلهجة غاضبة (يعني عيد لازم نتروش

)
جلست بالقميص ذا بقعة المرق
وقلت لا اشعر بأجواء العيد
فقام اخي الصغير يريد ان يعمل لفته طيبة فأشعل المفرقعات داخل المنزل لكي اشعر بأجواء العيد
فقمت عليه وطقيته
فرجع وطقني وطقيته وطقني وطقيته وطقني وطقيته وطقني وكلانا يريد ان يطق اخر واحد
الى ان اتت اختي الكبرى وطقتنا كلانا
ابي قال لن اعيايدك مالم تلبسي الملابس الجديده وتضبين شوشتك المنفوشة
قال هذه الجمله وهو يحرك المئتان امام عيني وانا بوكي يصرخ من الجوع
وبعدها قمت على مضض ولبست ملابس العيد
مااصعب هذا العيد انه عيد خائس فعلاً