• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تشعر أيام العيد ؟؟؟

    المصوتون
    70. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • بالفعل أشعر بكآبة شديدة يوم العيد

      11 15.71%
    • أشعر ببعض الكآبة

      15 21.43%
    • يوم عادي ولا أشعر بشيء

      14 20.00%
    • أكون في قمة السعادة

      12 17.14%
    • يا أخوي عليك مواضيع تجيب الضغط ^^

      18 25.71%
    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 55 من 55

    الموضوع: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

    1. #46
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ][ KuWaiT ][
      المشاركات
      9,035
      المواضيع
      735
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      انا اختلف معاك اخوي فريدي ..

      العيد فرحة وناسه ..

      ومن ناحيتي انا بالعيد 3 أيام ما ادخل بيتنا ..

      اكون محصل عايدي من الاهل .. تكفي عيدية الوالد ..

      قز وطلعات وناسه .. يعني العصر سينما وبعدها مسرحية وباليل سهرة ويا الربع عالبحر ترد الروح ..

      انصحك تطلع وتتمشي وتشوف الاماكن الترفيهية بالعيد شلون مزدحم ..

      وفلسفتي : الي ما يصلي العيد ما يحس بالعيد .. ^^
      التعديل الأخير تم بواسطة C.RONALDO ; 25-10-2006 الساعة 03:00 AM

    2. #47
      التسجيل
      18-10-2003
      الدولة
      Med school 0.0
      المشاركات
      7,616
      المواضيع
      162
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: TheChosenTiTaN

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      وفلسفتي : الي ما يصلي العيد ما يحس بالعيد .. ^^
      صح ، انا احب العيد

      لكن العيد دا من أسوأ أعيادي ، ما نقول غير اللهم فرج كرب المسلمين -__-

    3. #48
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!


      لكن العيد دا من أسوأ أعيادي ، ما نقول غير اللهم فرج كرب المسلمين -__-

      اااااا مييييييين
      مي تو عيدي هذا ... استغفر الله
      يويمن راحو بالنوم .. اليوم الثالث زرت جدتي قلت عيب مازرتها >< "
      وتوني جاية وبكرة ان شاء الله خالتي بتسوي حفلة شاي ونجتمع عندها ...
      فاتني يومين كاملين وكل ماجا العيد النوم يزيد ..!
      وعيديتي 100 ريال -_-"

    4. #49
      التسجيل
      16-03-2006
      الدولة
      THE SOLAR SYSTEM
      المشاركات
      385
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      والله أنا كل عيد لازم أجيب الطعه بسيارة الوالد
      واقعد منكد طول الوقت
      شي يقهر
      هههههههههههههههه

      سي يا
      ''''''''''

    5. #50
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      palm street
      المشاركات
      585
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      عيدي السنة تعبان
      اهلي فيه بينهم شوية توتر و حساسية


      اللاب توب خربان

      جوالي أنسرق

      ما خلصت شراء لملابس العيد

      يا اخي من أسوأ الأعياد في حياتي
      حياك الله في المجموعة
      جبتهااا على الجرح وكنك مادرررريت
      كيف حال شايب المنتدى ؟
      حياك الله
      قمت من النوم وشوشتي منفوشة كأي يوم عادي
      قابلتني امي وقالت الم تستحمي ؟؟
      قلت لها لا
      قالت لما ياابنتي اليوم عيد
      وقلت لها بلهجة غاضبة (يعني عيد لازم نتروش )
      جلست بالقميص ذا بقعة المرق
      وقلت لا اشعر بأجواء العيد
      فقام اخي الصغير يريد ان يعمل لفته طيبة فأشعل المفرقعات داخل المنزل لكي اشعر بأجواء العيد
      فقمت عليه وطقيته
      فرجع وطقني وطقيته وطقني وطقيته وطقني وطقيته وطقني وكلانا يريد ان يطق اخر واحد
      الى ان اتت اختي الكبرى وطقتنا كلانا
      ابي قال لن اعيايدك مالم تلبسي الملابس الجديده وتضبين شوشتك المنفوشة
      قال هذه الجمله وهو يحرك المئتان امام عيني وانا بوكي يصرخ من الجوع
      وبعدها قمت على مضض ولبست ملابس العيد
      مااصعب هذا العيد انه عيد خائس فعلاً
      مين علمك اللغة العربية
      فيه ناموسة واقفة على عينك
      I know that
      نكد في نكد هذا هو خلاصه العيد عندي.

      تريدون عيديه منها انا حاظر وممنون

      سلامي
      same here
      وفلسفتي : الي ما يصلي العيد ما يحس بالعيد .. ^^
      ونعم بالفلسفة والي قالها
      وعيديتي 100 ريال -_-"
      هذا وأنتي كنت مئملة على 200
      والله أنا كل عيد لازم أجيب الطعه بسيارة الوالد
      واقعد منكد طول الوقت
      شي يقهر
      هههههههههههههههه

      سي يا
      أجل شكله العيد نكد على الوالد وسي يا
      سُبْحَانَ اْلله وَبِحَمْده سُبْحَانَ اْلله اَلْعَظيم


      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

      أسرى بك الله ليلاً إذ ملائكه....والرسل في المسجد الأقصى على قدم
      لما خطرت به التفوا بسيدهم...كالشهب بالبدر أو كالجند بالعلم
      صلى وراءك منهم كل ذي خطر...ومن يفز بحبيب الله يأتمم
      وقيل كل نبيّ عند رتبته....ويا محمدُ هذا العرش فاستلم

    6. #51
      التسجيل
      04-05-2006
      المشاركات
      475
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      لووووووووول
      للحين ماأنحلت المشكله عندكم XD
      والله انتوا حاله
      جبتها عالجرح وكنك مادريت
      ومدري شو
      لووووووول
      هود هود حالتج حاله لازم تطقين آخر وحده هعهعهعهعهع
      لووول الناموسه اللي على عينكك تلوع الجبد << تنزل الصفحه بسرعه عشان ماتشوف الصوره ><"
      خخخخخخخخ
      بس باين انو قلب فراي داي كبير
      لأنه فاتح موضوع عشان الكل يشتكي له الحال اهيء
      وهو يساعد المحتاجين وعون للحزينين هعهعهعهع
      بسكم قرقر << ألحين من اللي يقرقر XD
      أكيد مو انا
      يالله سيروا
      هههههههه
      سي يو لاتر

    7. #52
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      palm street
      المشاركات
      585
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      يعطيك العافية أختي
      سُبْحَانَ اْلله وَبِحَمْده سُبْحَانَ اْلله اَلْعَظيم


      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

      أسرى بك الله ليلاً إذ ملائكه....والرسل في المسجد الأقصى على قدم
      لما خطرت به التفوا بسيدهم...كالشهب بالبدر أو كالجند بالعلم
      صلى وراءك منهم كل ذي خطر...ومن يفز بحبيب الله يأتمم
      وقيل كل نبيّ عند رتبته....ويا محمدُ هذا العرش فاستلم

    8. #53
      التسجيل
      03-10-2005
      الدولة
      في الانترنت
      المشاركات
      251
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      العيد هو في كان عيد هذه السنه والا مافي ؟؟
      انا اذكر العيد يوم كنا صغار بس

      بس الحين كبار وماعاد في عيد

      ياشيخ كانت ليلة العيد احلى ايام حياتي فله شقه عماره انواع الانفلات
      ما يدوروك الا بعد صلاة العيد عشان تعايد مع اهلك .....
      لا ويومها كنت كاشخ اشتريت كمبيوتر العائلة بـ200 ريال وعزمت اصحابي اااااه بس
      كنت البس فنيلة سلاحف الننيجا واطلع واتحدى واحد فيهم يلمسني مو بس يسلم علي .... وعاد يوم نطلع الملاهي ييييييييييه
      احلل فلوسي كلها قالك لعبة باك مان العاب الالكترونية ويازين سيارات الصدام لو فيها بنات
      احسهم مساكين وانزل فيهم صدم
      مره صدمت واحد ولد دبه بالغلط وكان واقف وهو يسوق وطاح من السياره يييييه ايش سويت انا ....شفت الطراطيع اللي كانت معي مولعة في ساحة سيارات الصدام خخخخخخخخخخخخخ الله يرجه بس
      ونسوي زي الحلوين نروح نشتري ميلك شيك ما ادري شيك ميلك اللي مايطلع بالماصوره الا بعدما ينقطع نفسك .......... الله ايام

      الحين عيد كآبه اشوف افلام العب بلاي ستيشن اصحابي ماسالت عنهم بس كله بالمسجات
      لا وجاني واحد معه كرولا ومعه سبعه بيطلعوا البحر وين نحن.... بتحطوني عجلة استبنه والا كيف ؟؟؟ ماطلعت الا رابع العيد عالبحر لفة وشوي الشمس حبت تشوفني خلت الدنيا حر
      ورجعت البيت اكمل احلامي

      اقول خلنا ننام بس قال عيد قال

      من جد مواضيعك تجيب الضغط


























































      خخخخخخخخخخخخخخ امزح معك تسلم على الموضوع

    9. #54
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      فعلاً أخوي

      جبتها على الجرح

      وأنا أحسب نفسي الوحيد اللي يجيه أكتئاب من العيد

      بصراحة

      بالنسبة لي العيد ماتحس بحلاوته الإ في الساعات الأولى من صباح اليوم الأول بس

      وخصوصاً لو رحت لصلاة العيد

      تحس بروح العيد من جد (كريسمس هذا مو عيد)

      للأسف هذي السنة فاتتنا صلاة العيد ><"

      والوالدة مرررة زعلت يوم فاتتنا الصلاة

      عاد العيد بالنسبة لي أسوء شي فيه هو كثرة العزايم ><

      كل شوي ألبس الطقم الرجالي (الغترة والعقال والطاقية والثوب ^^) وأروح أعيد على عمي وعياله

      وأنا ماأحب أزور عمي وعياله لا أنا ولا معظم أخواني ><

      بس أيش نسوي

      هذي الأصول ><"

      وفلسفتي : الي ما يصلي العيد ما يحس بالعيد .. ^^
      You Can Say That Again


      ..........

      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    10. #55
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      palm street
      المشاركات
      585
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الناس فرحانة بالعيد وأنا متنكد وش السالفة ><!!!

      لووول الناموسه اللي على عينكك تلوع الجبد << تنزل الصفحه بسرعه عشان ماتشوف الصوره ><"
      خخخخخخخخ

      بس باين انو قلب فراي داي كبير
      لأنه فاتح موضوع عشان الكل يشتكي له الحال اهيء

      وهو يساعد المحتاجين وعون للحزينين هعهعهعهع
      شفتي شلون
      العيد هو في كان عيد هذه السنه والا مافي ؟؟
      انا اذكر العيد يوم كنا صغار بس

      بس الحين كبار وماعاد في عيد

      ياشيخ كانت ليلة العيد احلى ايام حياتي فله شقه عماره انواع الانفلات
      ما يدوروك الا بعد صلاة العيد عشان تعايد مع اهلك .....
      صح كلامك
      من جد مواضيعك تجيب الضغط

      خخخخخخخخخخخخخخ امزح معك تسلم على الموضوع
      مقبولة ويعطيك العافية أخوي
      فعلاً أخوي

      جبتها على الجرح


      وأنا أحسب نفسي الوحيد اللي يجيه أكتئاب من العيد
      لا كلنا معك أخوي
      ويعطيك العافية أخوي
      سُبْحَانَ اْلله وَبِحَمْده سُبْحَانَ اْلله اَلْعَظيم


      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

      أسرى بك الله ليلاً إذ ملائكه....والرسل في المسجد الأقصى على قدم
      لما خطرت به التفوا بسيدهم...كالشهب بالبدر أو كالجند بالعلم
      صلى وراءك منهم كل ذي خطر...ومن يفز بحبيب الله يأتمم
      وقيل كل نبيّ عند رتبته....ويا محمدُ هذا العرش فاستلم

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •