اليدين كلهم حلوين
بس يد البلاي3 افضل بشوي
لان يد اكس 360 ماتنفع fighting games
بس بصراحه يد الاكس 360 حلوة في العاب الحروب والمغامرات زي gow
اما يد البلاي3 تنفع لكل شي ماعدا FP

انا اعطي يد البلاي3 99%
واعطي يد الاكس 360 98.99%
واعذروني عاد هاذا رأيي