مشكوره اختي على الصوره المؤثره حقا مشكوره
الصراحه اثرت فيه كثير
شكرا على الموضوع ............................
مشكوره اختي على الصوره المؤثره حقا مشكوره
الصراحه اثرت فيه كثير
شكرا على الموضوع ............................
( S.H)
السلام عليكم...
حياج الله..مشكوره اختي على الصوره المؤثره حقا مشكوره
الصراحه اثرت فيه كثير
شكرا على الموضوع ............................
الحمدلله إن الموضوع أعجبج إختي..
حياج الله بكل وكت و شكرا على المرور (blood roses)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله والله ان هذه الصورة مؤثرا جدا جدا
صورة مؤثره صراحه
سبحان الله
الصوره ماثر جدا
(@قالت احبك؟قلت حبج هدمني!@)(@هذي والله الي ماحسبت احسابها@)
السلام عليكم...
سبحان الله والله ان هذه الصورة مؤثرا جدا جداصورة مؤثره صراحه
سبحان اللهصح..الصوره ماثر جدا
الصورة مؤثرة حيل..
شكرا على المرور(huntoy) و (delicate heart) و (korabyka 19)..
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لأن هشي صار معايه مع قطة عاشت معايه خمسة أعوام
![]()
ثانكيو على الموزوع![]()
التعديل الأخير تم بواسطة GT4 SKYLINE ; 06-11-2009 الساعة 08:14 PM سبب آخر: بس هيك
ان شاء الله آخر الأحزان
مشكورة اختي