فلم؟؟؟
فلم ايش ياترى
بلاش لقافة
لكي لا يحصل لي ما حصل لعماد![]()
فلم؟؟؟
فلم ايش ياترى
بلاش لقافة
لكي لا يحصل لي ما حصل لعماد![]()
اقول يا نذلكل على همه سرى
![]()
الفلم يجيب النوم بس حلو .............اسمه you,v got mail":"
انه الفلم الي انا اقصده
الواحد يتفرج
وبعد ماتفرج وينتهي
يجيه نوووووووووووووووم
![]()
![]()
![]()
![]()
كتب العضو (king_kubaj)
ههههههههع عماد طاح وجهك![]()
![]()
اي والله قوووووية عليه![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
بعطي شوشان قوات مسانده 59 مقاتل شيباني كخخخخخخخخخ
والمدد جاي![]()
ماتخفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
اهاااااااااااااااااكتب العضو (RPG_master)
هذا انا من بنو تميم![]()
![]()
ايه زين طلعنا قرايب ":"
يا هلا يا ولد العمكتب العضو (E:man)
اهااااااااااااااااا![]()
ايه زين طلعنا قرايب ":"![]()
اقول عاد بلا اتهامات باطله عندكم دليل ..ولااااااااااا خرطيكتب العضو (سيلفي2065)
ايششششششششششششش
اصلا انا كنت حاسه من قبل ثمن هونت قلت لالا برئ مايسويها :غضب:
اثرك انت ياموجرم؟؟؟ هين خلني اشوف اختك بملاهي الخيمه والله لااتدوس ببطنها :غضب:
اوريك اوريييييييك :غضب:
ياوووررررد...
اصلا انا من زمان كنت ناويه اسوي عمليه انتحاريه في حوطه بني تميم عشان تنقرضون....او اني بجيب حفره كبيره واشبها نار واجدعكم كلكم فيها..والا اقول...عندكم عماير اخطف طايرات واصقع فيها؟؟؟لالالا الحوطه اطول عماره فيها ثلاث ادوار خلاص بسوي فكره الحفره اللي بها نار..
نياهاهاهاههاها وشرايك بالمخطط السيلفاوي يالاند شارك؟؟":"![]()
وانت حسابي معك بعدين:غضب:
هلاااااااااااااااااااااااااااا وشلون الاهل والاقارب وكل من يعز عليكمكتب العضو (king_kubaj)
يا هلا يا ولد العم![]()
![]()
سيلفي2065 ليه قالوا لك السالفه سايبه ولا سايبه ولا هي فوضى واحنا ما ندري :غضب:
كبريت واحد بارامكو تشيلكم من الكره الارضية ":"
اقول اقصري الشر ويقولك بيت الشعر ان غضبت عليكم بنو تميم حسبت الناس كلهم غضابا فاقصري الشر
احسن انتي ولاند كروزر قصدي شارك ":"
كتب العضو (E:man)
اهااااااااااااااااا![]()
ايه زين طلعنا قرايب ":"
تجمعوا تميم":"![]()
:غضب:
الحين شفتوا قوة تميم اثنين منهم مراقبين و الباقين اعضاء لهم تاثيرهم![]()
ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااع ما يميدكم
ياهووووه هذي الفزعات ولا بلاش يالله الي فيه
حرش يرفع يده وما راح نتعبه ونخليه ينزلها لاننا بنطيرها![]()
":" ":"
اقول لاند اطلعلي بعد العصر اوريك شغلك":"
كأني سامع بني تميم في السالفه
الاخ من بني تميم ...![]()
طاح وجهي لكن على الاقل توقيعي مو مخالف مثلك ":" ..كتب العضو (king_kubaj)
ههههههههع عماد طاح وجهك![]()
U HAvE 24 HouR tO ChanGe It Or ................ELSe ":"
ايه من بني تميمكتب العضو (king_kubaj)
الاخ من بني تميم ...![]()