• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 113

    الموضوع: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

    1. #46
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      فلم؟؟؟
      فلم ايش ياترى
      بلاش لقافة
      لكي لا يحصل لي ما حصل لعماد

    2. #47
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول يا نذل كل على همه سرى


      الفلم يجيب النوم بس حلو .............اسمه you,v got mail":"

    3. #48
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      انه الفلم الي انا اقصده
      الواحد يتفرج
      وبعد ماتفرج وينتهي
      يجيه نوووووووووووووووم

    4. #49
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (king_kubaj)
      ههههههههع عماد طاح وجهك


      اي والله قوووووية عليه
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    5. #50
      التسجيل
      29-07-2001
      الدولة
      جنّةٌ ضائعة ..
      المشاركات
      3,977
      المواضيع
      392
      شكر / اعجاب مشاركة
      بعطي شوشان قوات مسانده 59 مقاتل شيباني كخخخخخخخخخ
      والمدد جاي ماتخفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

    6. #51
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

      كتب العضو (RPG_master)


      هذا انا من بنو تميم
      اهااااااااااااااااا

      ايه زين طلعنا قرايب ":"

    7. #52
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

      كتب العضو (E:man)

      اهااااااااااااااااا

      ايه زين طلعنا قرايب ":"
      يا هلا يا ولد العم

    8. #53
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (سيلفي2065)





      ايششششششششششششش

      اصلا انا كنت حاسه من قبل ثمن هونت قلت لالا برئ مايسويها :غضب:

      اثرك انت ياموجرم؟؟؟ هين خلني اشوف اختك بملاهي الخيمه والله لااتدوس ببطنها :غضب:

      اوريك اوريييييييك :غضب:


      ياوووررررد...

      اصلا انا من زمان كنت ناويه اسوي عمليه انتحاريه في حوطه بني تميم عشان تنقرضون....او اني بجيب حفره كبيره واشبها نار واجدعكم كلكم فيها..والا اقول...عندكم عماير اخطف طايرات واصقع فيها؟؟؟لالالا الحوطه اطول عماره فيها ثلاث ادوار خلاص بسوي فكره الحفره اللي بها نار..


      نياهاهاهاههاها وشرايك بالمخطط السيلفاوي يالاند شارك؟؟":"
      اقول عاد بلا اتهامات باطله عندكم دليل ..ولااااااااااا خرطي

      وانت حسابي معك بعدين:غضب:

    9. #54
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: Re: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

      كتب العضو (king_kubaj)


      يا هلا يا ولد العم
      هلاااااااااااااااااااااااااااا وشلون الاهل والاقارب وكل من يعز عليكم

      سيلفي2065 ليه قالوا لك السالفه سايبه ولا سايبه ولا هي فوضى واحنا ما ندري :غضب:

      كبريت واحد بارامكو تشيلكم من الكره الارضية ":"

      اقول اقصري الشر ويقولك بيت الشعر ان غضبت عليكم بنو تميم حسبت الناس كلهم غضابا فاقصري الشر

      احسن انتي ولاند كروزر قصدي شارك ":"

    10. #55
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      مدينة للعوائل فقط
      المشاركات
      3,576
      المواضيع
      97
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: Re: Re: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

      كتب العضو (E:man)

      اهااااااااااااااااا

      ايه زين طلعنا قرايب ":"

      تجمعوا تميم":"

      :غضب:
      الحين شفتوا قوة تميم اثنين منهم مراقبين و الباقين اعضاء لهم تاثيرهم



    11. #56
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااع ما يميدكم




      ياهووووه هذي الفزعات ولا بلاش يالله الي فيه

      حرش يرفع يده وما راح نتعبه ونخليه ينزلها لاننا بنطيرها






      ":" ":"

      اقول لاند اطلعلي بعد العصر اوريك شغلك":"

    12. #57
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      61
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كأني سامع بني تميم في السالفه

    13. #58
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاخ من بني تميم ...

    14. #59
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      كتب العضو (king_kubaj)
      ههههههههع عماد طاح وجهك

      طاح وجهي لكن على الاقل توقيعي مو مخالف مثلك ":" ..
      U HAvE 24 HouR tO ChanGe It Or ................ELSe ":"

    15. #60
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      61
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (king_kubaj)
      الاخ من بني تميم ...
      ايه من بني تميم

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •