لا ابد كتبت شي لكن لحقت عليه ولله الحمد:":
لا ابد كتبت شي لكن لحقت عليه ولله الحمد:":
شي مثل شنو ؟:":كتب العضو (RPG_master)
لا ابد كتبت شي لكن لحقت عليه ولله الحمد:":
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
اقول يا ايفل اخبار الدراسه![]()
اسمع انه عندكم اختبارات ":"
اهلين خوابج الأصغر ":"
والله الدراسة اوكيك ووناسة ورقاد في نص الحصص![]()
وباجر عليّ امتحان كيميا :": ومرة اقولك كنا في مختبر الكيميااا ...
واقولك الاستاااااذ كان يبي يورينا تجربة اسمها "التصبّن" ( طريقة تكوين الصابون )
المهم .... كان باقي على الحصة الا 5 دقايق بـــــــــس .... فطبيعي مستعجلين ....
والاستاذ قال بحّر الحمض على طول ( المفروض يحره في دورق ماي) ....
وشوي شوي يحر ..... وعااااااااااااااااااد اقولكفااااااار طشّرر الحمض على اللي يمي ( الحمدلله ما وصلني) واللي عندي يحليله كان راقد ومكيّف ( تخيل انك مكانه)
والحمض حاااار والولد عصب وجان يفرّ الاستتااااذ بقلمي ....
واحنا نقعناااااا وانفقعنا من الضحك![]()
يمكن يحطونه في mbc في مشاااااهد مثيييرة![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
ههههههههههه وش مدرسكم المتنح ذاااا![]()
ها ها هاهذا اسمه شووووو يا ربي اسمه : تطنزز
-----------------------------------------------------------------
عاد الملك الاعظم عنده اجازة وميلس يتطنز علينا...
اناااااا اتطنز لا وش دعووووه ":"
بس يعني توني صاااااحي من النوموقاعد افكر فيكم هههههههاع من صباح رب العالمين
مسنترين عند المدرسه![]()
هي صح تفكر فيناكتب العضو (king_kubaj)
اناااااا اتطنز لا وش دعووووه ":"
بس يعني توني صاااااحي من النوموقاعد افكر فيكم هههههههاع من صباح رب العالمين
مسنترين عند المدرسه![]()
![]()
king_kubaj :
كل ما كان المدرس متنح , كل ما كلنت الحصة أمتع ( تناسب طردي) من تأثير العلمي![]()
Angel whisper :
whasssssap ?![]()
king_kubaj :
أنت مرة ثانية![]()
naf :
هلا نواف .... تصدق أنا من فترة , الماسنجر ما رضي يشتغل .... كان اسكر الزون ألارم ( و لا افكر اسويها الحين)ودخل علي واحد ....
وهو يقول السلام عليكم بنافذه وسط الشاشة ... ( وانا عنياتي على بالي بالماسنجر ) أقوله يالطيب علمني كيف تسويها بدون ما يظهر ايميلك![]()
يقولي هذا هاااااااك .. وما صدقته .. ولا الحبيب يطلع لي كل الايميلات ومع الباسوورد وباسوورد الاشتراااااك .... هنااااااا طاح قلبي في بطنيوقتله تامرنا بشي يالشيخ ":" وبعدين سكر ومن من هذاك اليوم أقسمت ألاّ أسكر الماسنجر إطلاقا ...":"
التعديل الأخير تم بواسطة Classic Evil ; 17-02-2002 الساعة 07:07 PM
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
nothing?whasssssap
مال خورفكاان:":
Crazy uploader
New damned record XDDD
boxtorrents.com
Angel whisper :
why nothing ???
what's wrong
ash2001 :
اش فيه مال خورفكان ؟":"
كنك ما سمعت عنها ولا تدري وينها![]()
أقووووول شوفها وكحّل عينك فيها ":"
![]()
وقف أحد الشعراء يوماً على شاطئ البحر بخورفكان وأخذ يصف هذه المدينة الخلابة بمناظرها , الجميلة بجوها , الطيبة بأهلها , ويقول :
قـف بي تمهل فهذه خورفكان ياحادي الركب طول السير أضناني
وماؤها العذب يروي كل إنسان مدينة السحر قد طـاف الجمال بها
هناك كثيراً من المدن تتمتع بشواطئ جميلة وشمس ساطعة إلا أن مدينة خورفكان لها جمالها الخاص وجاذبيتها لا تضاهيها مدن أخرى . فكل من زار خورفكان وعاش فيها أعجبته كثيراً وتمنى أن يقضي العمر كله في ربوعها . وهي عبارة عن خور على هيئة فكين أثنين يحيطان بها ويحميانها من كل المؤثرات الهوائية والرياح ... ومن هنا جاءت التسمية وهي منطقة سياحية جميلة ذات مناظر طبيعية خلابة وطقس غائم مما يجعل السائح كثير التردد عليها . وعلاوة على طبيعتها الخلابة فهي تتميز بالمباني الجميلة وأهلها كرام ولها تاريخ قديم حافل بمقاومة الإستعمار أيام الإنجليز الفرنسيين والبرتغاليين وسنأتي بذكر بعض من هذا التاريخ في باب خورفكان قديماً
إذاً فإذا أردت الإستمتاع بالهدوء والخضرة والزهور وزقزقة العصافير وصوت الأمواج والهواء النظيف والإقامة السعيدة والجو الحسن فما عليك إلا أن تشد الرحال إلى خورفكان
وقد كتبت عنها جريد الإتحاد بعددها ال9242 تقول
لم تكن خور فكان لتستحق لقب عروس الساحل الشرقي، إلا إذا كان لها نصيب كبير منه، تؤكده حقائق الجغرافيا وتفرد التراث وجمال الطبيعة التي جعلت اللقب حقاً أصيلاً لها لم يأت من فراغ·· فهي بحق متعة للناظرين بطبيعتها المميزة التي لا تشبه إلا نفسها، لوحة طبيعية رائعة ما زالت بكراً تنتظر أن تمتد إليها أيدي المبدعين من أبنائها ببعض الرتوش البسيطة التي تجعل منها مقصداً ومزاراً سياحياً أصيلاً يضاهي أرقى المنتجعات في المنطقة ·
ولتاريخ خور فكان أصالة تجد ملامحها على وجوه أهلها الذين اعتمدوا في معيشتهم على هبة الله التي منحها لهم في الطبيعة لتجعل معظم نشاطهم في الصيد والزراعة، خاصة بعدما اشتهروا بالغوص بحثاً عن اللؤلؤ -مصدر رزقهم فيما مضى ·
تشكل خور فكان أجمل ميناء طبيعي على الساحل الشرقي المطل على مياه المحيط الهندي والذي يسمى خليج عمان وهي تتبع إمارة الشارقة ·
تجمع عروس الساحل الشرقي بين جمال البحر وروعة الجبل وكرم الخضرة، وتمتاز شواطئها بمياهها المتماوجة بين الزرقة و الاخضرار·· رمالها ناعمة بيضاء تحوط بها غابات مترامية الاطراف من أشجار الغاف شجر الصحراء والسدر والرمث والمرخ، ومزارع البرتقال والمانجو والموز والحمضيات ·تحتضنها جبال عمان بذاعين يمتدان على طول الساحل، لتضفي عليها ألواناً معدنية براقة·
![]()
تقرير كامل عنهااااا
وآآآآخر مرة في شهر 1 نزل علينا مطر ... ما نزل بالدولة كثره( الحمدلله)
التعديل الأخير تم بواسطة Classic Evil ; 17-02-2002 الساعة 07:59 PM
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
I'm feeling booooooooredwhy nothing
what's wrong
check your private massages
I had checked itكتب العضو (Angel whisper)
I'm feeling boooooooored
check your private massages![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم