• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 56 من 56

    الموضوع: ماهو افضل نادي خليجي نريد صوتكم

    1. #46
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      USA, NY
      المشاركات
      1,155
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة
      شجعوا الي يفوز دايم ... شجعوا الهلال

    2. #47
      التسجيل
      22-03-2001
      الدولة
      السعودية / الرياض
      المشاركات
      585
      المواضيع
      156
      شكر / اعجاب مشاركة
      الــــــــــــهـــــــــــــلال
      سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

    3. #48
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      306
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاتحاد

    4. #49
      التسجيل
      23-04-2002
      الدولة
      المملكة الاتحادية السعوية
      المشاركات
      63
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up يا ناس حرام عليكم معقوله كلكم جاهلين ماتعرفون مين افضل نادي خليجي

      افضل نادي خليجي وبدون منازع هووووووووووووووه فريق النمور اتي يونايتد فريق الاتحاد ياجماعه الله يسامحكم واحد يقول النصر واحد يقول الهلال واحد يقول الطحالب والثاني يقول الريان القطري يعني معقوله كل هذا ولا تدرون مين افضل نادي


      وما اقول الا الله يسامحك يا الشامل

      هذا سؤال تسئله

      اكيد نادي العميد فريق النمور نادي الاتحاد السعودي

      الله يجزاك خير ان شاء الله

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      ماسنجر bandarss33@hotmail.com

    5. #50
      التسجيل
      23-04-2002
      الدولة
      المملكة الاتحادية السعوية
      المشاركات
      63
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      افضل فريق هوه فريق ( الطحالب ) ابو اربعـــــه

      ثلاثــــــــه مسحــــــب وواحــــــــــد حـــــــــــــــــــراق



      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههه

      طحــــــــــــــلب طحلبنــــــــــــــــاه فــــــــي الملـــــــــعب سحبنــــــــــــــــــاه

    6. #51
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اتي يونايتــــد
      افضل فريق هوه فريق ( الطحالب ) ابو اربعـــــه

      ثلاثــــــــه مسحــــــب وواحــــــــــد حـــــــــــــــــــراق



      طحــــــــــــــلب طحلبنــــــــــــــــاه فــــــــي الملـــــــــعب سحبنــــــــــــــــــاه
      ههههههه....... ثلاثه مسحب وواحد حراق واثنين عايدي

      ترى الخلق ماهي فاهمه كلامنا

      بس الإتحاد أفضل فريق بعد الهلال:6 ":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    7. #52
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      AL_DAMMAM
      المشاركات
      3,152
      المواضيع
      363
      شكر / اعجاب مشاركة
      أفضل فريق خليجي هو الفريق الذي فاز بكأس الخليج مرتيين وبالمركز الثاني ثلاث مرات


      اعتقد ما في احد سواه انجازه هذا


      هو فريق الهلال


      رمز من رموز الخليج في آسيا



      بدونه الكرة الخليجية ولا شي في آسيا;-)




      رابطة جمهور الهلال ستعود في الطليعة كما كانت

    8. #53
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الكره الخليجيه أفضل من كرة دول شرق آسيا;-)




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    9. #54
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      9
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry بلا زعل!!!!!!!!!!!!!!!

      الهلال أفضل نادي خليجي بلا منافس




      ":" ":" :0) ":" :غضب: :غضب: :غضب:
      الأعصار

    10. #55
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      26
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس حبيت اقول : الاتحاد (خدم جده) كم مره شارك في كاس الخليج للانديه وكم مره اخذه ؟

      والاهلي كم مره شارك في كاس الخليج وكم مره اخذه؟



      وبعدين قارن يا اتي يانايتد وبعدين كل فريق ينهزم ويفوز البرازيل انهزمت من الهند 10 _ 0 وايش يعني فاز الاتحاد كانهم فازووو كاس العالم

      وانا اشف افضل الانديه هي الي تاخذ الكاس مرتين مووووو مره

    11. #56
      التسجيل
      05-02-2002
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      59
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      أرى إنه الأحق باللقب هو أحد الناديين الإتحاد أو الهلال
      الأندية الخليجية الأخرى من الصعب ترشيحها للقب بصراحة الفرق في المستوى كبير.
      هذا مجرد رأي خاص بي مع احترامي لجميع الأندية الخليجية.
      :)

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •