شجعوا الي يفوز دايم ... شجعوا الهلال
شجعوا الي يفوز دايم ... شجعوا الهلال
الــــــــــــهـــــــــــــلال
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
الاتحاد
افضل نادي خليجي وبدون منازع هووووووووووووووه فريق النمور اتي يونايتد فريق الاتحاد ياجماعه الله يسامحكم واحد يقول النصر واحد يقول الهلال واحد يقول الطحالب والثاني يقول الريان القطري يعني معقوله كل هذا ولا تدرون مين افضل نادي
وما اقول الا الله يسامحك يا الشامل
هذا سؤال تسئله
اكيد نادي العميد فريق النمور نادي الاتحاد السعودي
الله يجزاك خير ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماسنجر bandarss33@hotmail.com
افضل فريق هوه فريق ( الطحالب ) ابو اربعـــــه
ثلاثــــــــه مسحــــــب وواحــــــــــد حـــــــــــــــــــراق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
طحــــــــــــــلب طحلبنــــــــــــــــاه فــــــــي الملـــــــــعب سحبنــــــــــــــــــاه
ههههههه....... ثلاثه مسحب وواحد حراق واثنين عايديالرسالة الأصلية كتبت بواسطة اتي يونايتــــد
افضل فريق هوه فريق ( الطحالب ) ابو اربعـــــه
ثلاثــــــــه مسحــــــب وواحــــــــــد حـــــــــــــــــــراق
طحــــــــــــــلب طحلبنــــــــــــــــاه فــــــــي الملـــــــــعب سحبنــــــــــــــــــاه![]()
ترى الخلق ماهي فاهمه كلامنا![]()
بس الإتحاد أفضل فريق بعد الهلال:6 ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
أفضل فريق خليجي هو الفريق الذي فاز بكأس الخليج مرتيين وبالمركز الثاني ثلاث مرات
اعتقد ما في احد سواه انجازه هذا
هو فريق الهلال
رمز من رموز الخليج في آسيا
بدونه الكرة الخليجية ولا شي في آسيا;-)
![]()
رابطة جمهور الهلال ستعود في الطليعة كما كانت
الكره الخليجيه أفضل من كرة دول شرق آسيا;-)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الهلال أفضل نادي خليجي بلا منافس
":" ":" :0) ":" :غضب: :غضب: :غضب:
الأعصار
بس حبيت اقول : الاتحاد (خدم جده) كم مره شارك في كاس الخليج للانديه وكم مره اخذه ؟
والاهلي كم مره شارك في كاس الخليج وكم مره اخذه؟
وبعدين قارن يا اتي يانايتد وبعدين كل فريق ينهزم ويفوز البرازيل انهزمت من الهند 10 _ 0 وايش يعني فاز الاتحاد كانهم فازووو كاس العالم
وانا اشف افضل الانديه هي الي تاخذ الكاس مرتين مووووو مره
أرى إنه الأحق باللقب هو أحد الناديين الإتحاد أو الهلال
الأندية الخليجية الأخرى من الصعب ترشيحها للقب بصراحة الفرق في المستوى كبير.
هذا مجرد رأي خاص بي مع احترامي لجميع الأندية الخليجية.
:)