• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 110

    الموضوع: أكره الرياضيات

    1. #46
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      أسكتوا بس ما في مثل الأحياء :غضب: تراني مطرطعة منه :غضب:
      الحمد لله على كل شيء

    2. #47
      التسجيل
      04-12-2002
      الدولة
      قرية السنافر
      المشاركات
      186
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      لااع لااع لااع
      الفيزياء فوقهم كلهم
      الله يشيلها من مادة مع اني احبها
      تحية للسنافر~

    3. #48
      التسجيل
      16-01-2003
      المشاركات
      28
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      الرياضيات اصعب

      انا من اسهل واحلى المواد اللي مرت علي الفيزيا استمتع فيها بشك مايتصور بس الرياضيات :غضب: الله لا يوريكم

      تشاااااااااااوووو

    4. #49
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: آمين

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة qweonline
      آمين الله يلعن الرياضيات واللي حط الرياضيات واللي حط الرياضيات بالمنهج (وزير المعارف) ههههههههههههههههههههههههههههههه
      آمين




    5. #50
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبوه


      والله حرام عليك
      بدال ماتترحم عليهم تقول كذا

      لولا هؤلاء العلماء كان احنا الحين ولاشي
      على سبيل المثال.. الطائرة ..لولا قوانين الرياضيات والفيزياء ماكانت الطيارة
      وكذلك السيارات ... فلاولا الكيمياء ماكانت السيارة
      طيب البيت اللي عايش فيه
      لاولا الرياضيات ماكنت بتعيش في بيت يمكن في خيمة

      فعيب عليك تدعو على العلماء بالنار
      هذا التطور التقدم اللي يعيشه العالم راجع لفضلهم


      ياليتك تقدم ربع ماقدموا هؤلاء العلماء للمجتمع

      والله انك ماتسوى ظفرهم

      ليج اترحم عليهم العلماء إلي ندرس نظرياتهم وقوانينهم مسيح ويهود وعليهم اللعنه ليوم الدين ...

      اما العلماء العرب والمسلمين ما يعطونه في المدرسه نظرياتهم وقوانيهم
      وهذيله الله يرحمهم ويدخلهم الجنه ان شاء الله



    6. #51
      التسجيل
      15-08-2002
      الدولة
      بين النجوم
      المشاركات
      124
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      كح كح

      الرياضيات اسهل لما يكون المدرس حاب الماده مو زي لما يكون مجبور عليها ويشرح من خشمه:غضب:



      بس اختبار الرياضيات يوم السبت لحس عقولنا

      60 سؤال وأول طالب خلص الساعه10.30 :6

    7. #52
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      ا سكتوا بس إختبار الرياضيات جاء صعب و طوييييييييييييييل :"

      الله يعين
      الحمد لله على كل شيء

    8. #53
      التسجيل
      20-05-2002
      المشاركات
      86
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالعكس اختبار الرياضيات عندنا كان سهل

    9. #54
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة salih555
      بالعكس اختبار الرياضيات عندنا كان سهل
      عندكم :" مو عندنا :غضب: 3ساعات ما كفت :"
      الحمد لله على كل شيء

    10. #55
      التسجيل
      04-12-2002
      الدولة
      قرية السنافر
      المشاركات
      186
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالطيف
      رحنا وجينا وانتو لسه في هذا الموضوع
      ماخليتوا مادة الا وجبتوا خبرها
      الله يهديكم بس
      تحية للسنافر~

    11. #56
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      50
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبشركم أحلى اختبار اختبرنا هو الرياضيات يعني ضمنا النسبة تكون عالية

      وعقبال بقية المواد
      لاتحقرن صغيراً في مخاصمة
      فإن البعوضة تؤذي مقلة الأسد

    12. #57
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هشام مروان
      أبشركم أحلى اختبار اختبرنا هو الرياضيات يعني ضمنا النسبة تكون عالية

      وعقبال بقية المواد
      أسكتوا بس .. إحنا يبغوا يخسفونا خسفة بنت كلب :غضب:

      و اليوم الأحياء جاء مثل الزفت :غضب: :غضب: :غضب:
      الحمد لله على كل شيء

    13. #58
      التسجيل
      15-08-2002
      الدولة
      بين النجوم
      المشاركات
      124
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001


      عندكم :" مو عندنا :غضب: 3ساعات ما كفت :"

      لا يكون تدرس معي في نفس المدرسه

      بس اختبار الاحياء كان سهل

    14. #59
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      2,898
      المواضيع
      92
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Saher10



      لا يكون تدرس معي في نفس المدرسه

      بس اختبار الاحياء كان سهل
      هاهاااهاه أنا بنت :6 أبشرك ما أدرس معك :6

      و الله إحنا كان صعب الإحياء
      الحمد لله على كل شيء

    15. #60
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,268
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب اشوفكم لعنتو ناس مظلومين

      نسيتو الخوارزمي براسه



    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •