• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 106

    الموضوع: للجامعيين فقط .بليييييييييييييييز دخلوا

    1. #46
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      انا من جامعة الامارات كلية الهندسة

    2. #47
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      أنا من هنا ما دام صوت الحق أعلى صيحتي
      المشاركات
      92
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (who's thaaaaaat)
      هههههه حلوه متلتله ذي
      زعلتنا منك ...يا أخي إتق الله ..

      بسبب نشرك لصورة هذه الساقطة تأثم كلما نظر إليها مسلم ... إتق الله و تذكر .. أنصحك أن تتطلب من المراقب إزالتها .. و إعلم أنما أتحدث من حرصي عليك أخي ..

    3. #48
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      أنا من هنا ما دام صوت الحق أعلى صيحتي
      المشاركات
      92
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام الهندسي

      بسم الله الرحمن الرحيم ..


      أخوكم في الله أبوأسامة .. تخصص هندسة حاسوب في الجامعة الأردنية .. سنة ثالثة .. عالق في دوامة الهندسة ...!!!!!!!!!!!!!!!!!

      و أقدم لكم :

      السلام الهندسي

      عزنا في صروح الهندسة ____ دربنا مذ تركنا المدرسة
      فيها حمل المواد مش شي____غريب و إشي عـــــــادي

      راح تشوفو في الصباح و في المسا

      و سلام لقسم الكهرباء _____ و الشباب اللي فيه مهببة
      أما قسم الصناعــــــي _____ فيه تسمع دواعــــــــــــي

      عاللي أسس علوم الهندسة

      مكيانيك هو أحسن إختيار ___ يعني شي يشغلك طول النهار
      أما قسم الكــيمـــــــــــاوي ___ فيه تشــــــــــــــــــــوف بلاوي

      و الهباب و النيــل متكدسة

      والعمارة في أسود و(Tigers)__ و الشباب تبكي لو ما في (Snikers)
      و المدني عالبساطـــــــــــــــــــــة __ و الدراسة في بطـــــــــــــــاطـــــــــــــــــــــــا

      و الشباب طافية و منعوسة

      عزنا في صروح الهندسة ____ دربنا مذ تركنا المدرسة
      فيها حمل المواد مش شي____غريب و إشي عـــــــادي

      راح تشوفو في الصباح و في المسا

    4. #49
      التسجيل
      18-12-2001
      الدولة
      الشارقه
      المشاركات
      201
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      أدرس بجامعه الامارات العربيه المتحده

      كليه الاداره والاقتصاد


      ما ادري ليش ما اطيق الجاعمه هذي....

      ودي أحول للجامعه الامريكيه اللي في الشارقه....

    5. #50
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      178
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلااااااااام
      معاكم عوبد >>>>>>>>> حلاااااااااال العقد
      ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز بجده بكلية الشعب .................. (ادارة :غضب: واقتصاد):" :" :"
      ولكم تحيااااااااااااااااااااااتي

    6. #51
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      انا انتمي لوحده المجره واقاتل زورج العدو اللدود للحلف الكوكبي
      المشاركات
      148
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسفين مهندس الابداع
      بس لاتزعلو ما راح اعيدها:"
      مافيش توئيع....

    7. #52
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      هلا اخوي مهندس الابداع

      الصراحة النشيد الوطني اللي كتبته روعة فعلا

    8. #53
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      هلا اخوي مهندس الابداع

      الصراحة النشيد الوطني اللي كتبته روعة فعلا




    9. #54
      التسجيل
      31-01-2002
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      50
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      جاسم
      ادرس في جامعة البحرين
      كلية التربية
      قسم التربية الرياضية





      التعديل الأخير تم بواسطة jassimohd ; 15-03-2002 الساعة 01:08 AM

    10. #55
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      أنا من هنا ما دام صوت الحق أعلى صيحتي
      المشاركات
      92
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (RPG fan)
      هلا اخوي مهندس الابداع

      الصراحة النشيد الوطني اللي كتبته روعة فعلا



      أهلا و سهلا فيك أخي الحبيب ..

      و حياك الله صديقا ..

      شباب من منكم يدرس هندسة هنا ؟؟؟!!

    11. #56
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      الرياض بس أعرف واااحد بأمريكا
      المشاركات
      59
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      برباااااااااش جامعة الملك سعود تخصص وقاية نبات المستوى السادس

    12. #57
      التسجيل
      30-12-2001
      المشاركات
      147
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      جامعة الإمارات

      تجاره واقتصاد

      بعدي صغير سنه أولى :0)

    13. #58
      التسجيل
      16-03-2002
      المشاركات
      8
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اما انا ف ادرس في كليه التجاره جامعه الاسكنريه مصر و ايضا في كليه الفنون الجميله و احضر ادبلومه ميكروسوفت
      zoro

    14. #59
      التسجيل
      09-01-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      302
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      فهد
      جامعة الملك سعود- كلية العلوم- قسم الرياضيات السنة الثالثة

      شعارنا
      قسم الرياضيات ... ابتعد خطر الموت
      والسلام

    15. #60
      التسجيل
      17-09-2001
      الدولة
      وادي الموت
      المشاركات
      215
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      جامعة المـــــــــلك سعود

      قسم الاعلام
      الي يبغى شي او مساعده انا في الخدمه قسم الاعلام كلية الاداااااااااااب
      جامعة ملك سعود
      تحيااااااااااااااااااااااااتي

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •