يوووووووووووو أر ولكم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وهذي BMW الى شباب متحدين فيها![]()
![]()
يوووووووووووو أر ولكم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وهذي BMW الى شباب متحدين فيها![]()
![]()
شكراً يا اختي ((زهرة الجوري))كتب العضو (زهرة الجوري)
اشكركم جميعا على الصور الرائعه الي نزلتوها وكل صورة احلى من التانيه تسلموا ... بس احلى وحده الي حطاها SMM® تجنن موجوده هدي في السعوديه ؟ بس من جد مررررررة حلوة لونها بالذات رااااائع![]()
![]()
لا هذي السيارة مو موجودة في الخليج
اوووووووووة خسارة قهر لانها دخلت مزاجي مرررررررة
السلام عليكم
بعني أخت زهرة الجوري
أنتي ماخش مزاجك الا هذي
الف سياره مرة قدامك ماتبي ألا هذي
البنات كلهم كذا لازم شوية تعقيد
لاتزعلين تراني أضحك معاكي![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()