• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 64

    الموضوع: للعضو:: نـونـو :: ممكن تدخل .

    1. #46
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      افا يا هارب --- ظاعت العلوم ":" ":"
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    2. #47
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (راعي الكورفيت)
      هارب قريت موضوعك

      ولكن ما توقعت انك تتهمني

      أنا لست نونو أنا راعي الكورفيت وبس

      ":"
      خخخخخخخخخخخخخ قعدت تقريبا 30 دقيقة تسوي خروج ودخول خخخخخخخخخخخ ":"

      يابوي انا كااااااشفك ":"
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    3. #48
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (نــونــو)
      اقول هارب



      وبعدين وياك عطنا الزبده

      واشوفك توهقت بعد ما انا جاوبتك







      ياراعي الكورفت ماعليك منه
      طيب انا الى الان ادور جواب على سؤالي اللي هو س/ليييش غيرت مدينتك من القطيف الى الهفوف؟
      طبعا بتروح تدور لك تصريفات بس مهيب نافعتك يابابا ":" وبتقعدلك يومين مثل سؤال الجامعه صح .


      وشباب ترى راعي الكورفيت له مصايب قديمه ":"
      تبيني اقولها ياراعيها .

      ملحوضة:انا اكلم راعي الكورفيت ونونو بنفس الكلام لانهم مجرد شخص واحد غبي
      ============
      س/القسم اللي انت فيه مع اي بوابه ..........مع العلم انك نصاب لكن نمشيها معك ...............وترى جهز نفسك ان تقول تدرس علم اجتماع صح .

      ابسطرلك هنا صفة اسئله حل منها واحد خخخخخخخخخخخخ

      سف اني تأخرت في الرد .....بس هذا لإمتاع الجماهير الحاظره
      ======
      ملحوظه اخرى //صز انك ضحكتني ياراعي الكورفيت وكشفت نفسك بعد يوم انك رديت ردين ورى بعض خخخخخخخخخخخخخخ ":"
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    4. #49
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Arsin Lopeen)
      افا يا هارب --- ظاعت العلوم ":" ":"
      نرجو من الجماهير الحاظره الجلوس في اماكنها وشكرا ":"

      لم تظيع العلوم يالقرص فلذلك لاتخاف بس ادعيلنا يوقف راعي الكورفيت استهبالاته لان الادله اللي معي تفففففففففففففشششششششششششل ":" فشله فشله خخخخخخخ
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    5. #50
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههه هارب شكلك حجرت له;-)


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    6. #51
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيف أكون داخل باسمين مرة وحدة

      هذا الشئ غير ممكن

      وراح تشوف إني أنا ونونو شخصين مختلفين

      وبعدين أنا ماراح أستفيد اذا دخلت باسم رجل

      لأني ما راح أقدر أخذ ماسينجرات بنات

      أنا ما عليّ اتهمني بس نونو المسكين ويش ذنبه

      وحاليا أنا أبي أزيد مشاركاتي مو مستعد أضيع وقت


    7. #52
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (راعي الكورفيت)
      كيف أكون داخل باسمين مرة وحدة

      هذا الشئ غير ممكن

      وراح تشوف إني أنا ونونو شخصين مختلفين

      وبعدين أنا ماراح أستفيد اذا دخلت باسم رجل

      لأني ما راح أقدر أخذ ماسينجرات بنات

      أنا ما عليّ اتهمني بس نونو المسكين ويش ذنبه

      وحاليا أنا أبي أزيد مشاركاتي مو مستعد أضيع وقت

      ومن قال انها مره وحده الردين فيه فرق بينهم حوالي 30 دقيقة.


      شفتوووا ياشباب كشف نفسه يوم يقول ::انا مااقدر اخذ مسنجرات بنات <<<<<هذي الجمله عندي فيها ادله فشله فشله <<انطقوا فشيله فشيله مثل اللي ينطقها ((سعد الفرج)) بتصييييير رهيبه

      طيب عندي دليل خفيف يعني ريحه بس :::ان العضو اللي قبل كان اسمه لــولــو <<المصرقعين يذكرونه وبالذات راعيها والمده بينه وبين نــونــو تقريبا اربع ايام انكشف فيها لولو وباقيلي نونو ":"

      دليل ريحه بس ... اما ادلة المفطحات قداااام بس اصبروا شوي

      راعي الكورفيت لاتلف وتدور قلي ليش غيرت مدينتك من القطثثف الى الهفوف ?:
      التعديل الأخير تم بواسطة HArb200 ; 12-03-2002 الساعة 03:14 PM
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    8. #53
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (MEL C)
      ههههههههه هارب شكلك حجرت له;-)
      طبعا
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    9. #54
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين أنا ويش استفيد أجي باسم رجل؟؟؟

      ما فكرت يعني لو >>>> مش حاكررها ولكن لو كررتها راح أجي باسم بنت

      فهمت عليّ واذا كان اخترت على الوزن فنت غلطان

      لــــولـــو اخترته على لولو في فف10

      والحين مو غبي أجي باسم مشابه

      ونونو ما له داخل فهمت حبيبي هارب

      الموضوع ذا خلاني أزيد ثقتي فيك انك مهتم بالمنتدى

      ولكن زاد ثقتي بانك أحيانا تكون ذكي وأحيانا غبي

      وإنت تذكر على طوول اعترفت ساعتها

      نونو ما عليك فيه وهي سالفه طويلة

      ":"

    10. #55
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      504
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانا اقول ليش لولو معطتك وجه لأن مستحيل بنت تسوي كذا

    11. #56
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      2,655
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه

      مايضحكني إلا توقيع نونو

      وطبعا لو نجي لاسم نونو يطلع اسم ذكر .



      أنا ما عليّ اتهمني بس نونو المسكين ويش ذنبه
      الظاهر راعي الكورفت يلعب بيكم

    12. #57
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله العظيم قسما عظما برب العباد

      مالي أي دخل

      على العموم ما حصل إلا الخير

      ":"

    13. #58
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم


      اول شيء ياحبيب قلبي

      انت تقول أنك مشيت لي سؤال البوابات

      على العموم ابي اعرف وين أنا غلطت ( لاتحاول انا الى بحكرك )

      وثاني شيء انا أسمي أسم ولد وهذا اسم الدلع لأخوي نواف ( الله يحفضه )

      طيب وانت سئلت سؤال ماله داعي أنا ادخل من البوابه ( الى قدام صالة الافراح ) ولاتحاول تصرفها في اكثر من مدخل للكليه ياحلوووو



      طيب أخوي هارب ترى انا ماغلطت عليك ليش توصفني انا وراعي الكورفت بالغباء ( مالك داعي ):غضب: :غضب:


      وترى محد فينا غلط عليك

      ولو تبي تسئل في تخصصي أنا جاهز

      ولو سمحت بلا غلط

      وانا مب راعي الكورفت ( اصلا انا عندي كامري )

    14. #59
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      الموضوع راح يطول

      ليش ما تفلونه أحسن

      ;-)

    15. #60
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,383
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول محد يعرف رقم بيجر نواف

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •