• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 58 من 58

    الموضوع: مشروع تنفيذ اصدار للفرق العربيه علىWE5FE يشتمل على اغلب الفرق العربيه والعالميه

    1. #46
      التسجيل
      02-09-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      250
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش صار على الشريط يااخ عبدالرحمن وهل وصلتك قائمه النادي الاهلي المصري ؟
      وش الانديه اللي ماحصلت على معلومات لها
      وحنا حاضرين ترى

    2. #47
      التسجيل
      22-11-2001
      الدولة
      Rap City
      المشاركات
      308
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور العود على الصورة....
      انا دورت الانترنت كله وما حصلت ....



      مشكووووووور
      Believe In Winning Eleven World

      Rules Made To Be Broken ":"

    3. #48
      التسجيل
      30-01-2001
      الدولة
      مصر
      المشاركات
      954
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      سؤال هل تعرف قائمه الزمالك المصري ام ارسلها لك
      I AM THE BEST
      زور موقعي http://www.geocities.com/mmoa123/index.htm



    4. #49
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشريط وصل الى مكة ووصل في جدة والفرق هي الهلال والنصر والاتحاد والاهلي والشباب والرياض من السعودية
      العين الوحدة الامارات

      السالمية الكويت
      السد قطر
      اعرب واسيا وامريكا والماستر




    5. #50
      التسجيل
      16-07-2001
      الدولة
      المدينة المنورة
      المشاركات
      29
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا اخ da7imtuta
      مشكور على الدوري الخليجي
      بس الشريط مرة يعلق
      عندك حل لدي المشكلة
      اندرتيكر ملك المصارعة
      maxemos5@hotmail.com
      للتواصل عبر الماسنجر

    6. #51
      التسجيل
      28-11-2001
      الدولة
      Riyadh
      المشاركات
      398
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      جايز يكون من نفس اللنسخه اخوي..لانها عنديسليمه ومن افضل ما يكون...واذا تبي رايي جرب تخلي الجهاز واقف ..وغالبا لو ما نفع اجل سو تنظيف للرراس ...اذا الراس عندك ما غيرته...واذا سبق لك وغيرت الراس ..فجايز يكونو ركبو لك راس تقليد

    7. #52
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      خ




    8. #53
      التسجيل
      04-04-2002
      الدولة
      الكويت-السالمية
      المشاركات
      52
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow da7em

      يا أخ دااااااااااحم

      بغيت أطلب منك طلب ؟؟

      حط فريق كاظمة و العربي و القادسية و لا تنسى طبعا منتخب الكويت


      ترى أهم شي هذه الفرق لأنهم الفرق الأكثر شعبية في الكويت فارجو منك ضم هذه الفرق و شكراا

      اخوك,,, محمد ريفال
      mohammad rifal :"
      و أقول تبي ينجح الدوري الياباني هذا حط الأندية التي قلتها؟؟؟؟


      و شكرا.......

    9. #54
      التسجيل
      29-09-2000
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      4,239
      المواضيع
      307
      شكر / اعجاب مشاركة
      احم احم

      اقترح يكون عربي كله .. يعني بدون فرق اوربية او اسيوية حتى بس العرب ونجمع كل شيء عن العرب ..

      يعني 4 فرق من كل دولة يكونون اقوى 4 فرق نفس الجامبيونز ليج .. نسميها اراب ليج ...

    10. #55
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      فكرتك حلوة يا حسين - 911 ;-)

    11. #56
      التسجيل
      24-09-2001
      المشاركات
      132
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ايضا معك
      يجب ان نجعل الفرق العربية جميعا بدلا من اى فرقة غير ذلك حتى لو كانت موجودة اساسا فمثلا

      مصر=الارجنتين
      السعودية=البرازيل
      المغرب=انجلترا
      تونس=المانيا
      وباقى الفرق العربية القوية على هذا المنهاج اى على المستوى العربى
      واذا اردت اى معلومات عن المنتخب المصرى
      او اى ناد مصرى(اهلى-زمالك-اسماعيلى) انا تحت امرك

      سلام.;-)
      embed>
      src="http://www.ifawal.com/atfx/getfxno.asp?id=14539&fxid=5536" menu="false" quality=high bgcolor=#000000 WIDTH=300 HEIGHT=100 TYPE="application/x-shockwave-flash" PLUGINSPAGE="http://www.macromedia.com/shockwave/download/index.cgi?P1_Prod_Version=ShockwaveFlash"></EMBED>

    12. #57
      التسجيل
      25-01-2001
      المشاركات
      125
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على اللعبة

      وشريت اللعبة من الشرقية و هي حلوة ولكن عندي بعض الملاحظات

      مع أني نصراوي لكن علي يزيد مبالغ فيه شوي!
      بعض اللاعبين الطاقات حقهم مبالغ فيها

      ولكن مع هذا تبقى للعبة ذوق لأنها من تصميمك الرائع


      عندي اقتراح حلو:0)

      ما رأيك تسوي فريق نجوم المنتدى ":"

      و لا تنسى تخليني انا الحارس:0) ":"

      وشكرا لك
      عضو رابطة محترفين winning eleven

    13. #58
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      تكفى خل نواف التمياط كل شي 99

      والثنيان لا تحطه لانه توه ناشئ

      واقترح تحط منتخبنا حق كاس العالم 94 كفريق سري

      وتحط نجوم العرب لاهنت


      ونجوم حارتنا

      ومشكور

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •