لالا لاتخافي يا شمس لح تنفع معاهم هدول ينبادوا مو بي فباف بفتيشه صغيره![]()
![]()
هي افضل الاعضاء هنا
وحده حلوه وتدخل القلب من غير استأذان
وحده تتوهق اذا شفتها او عرفتها
وحده من الشغالات من اندنوسيااا ( بس عندها واسطه)
هي من احسن الاعضاء في قلب المواضيع شات
لالا لاتخافي يا شمس لح تنفع معاهم هدول ينبادوا مو بي فباف بفتيشه صغيره![]()
![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
نحن هنا نياهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهااههااهاهاااااااا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
مشكور أخوي نونو على هالموضوع الحلو ............................أما رايي بلوسي......
ما اقدر إلا أقولها................
كذا الدنيا بدونك......................... فاضيه........................ ما تنشرى بتراب............... ;-) ;-)
من خـلال الـقـلم تـعـرف عـقـل صـاحـبـه ونـمـطـيـة تـفـكـيـره..........
واثـق الـخـطـوه يـمـشي مـلـكا...........
انا راي ان المنتدي بدون لوسي يكون صحن اندومي فاضي مالو طعم![]()
![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
هي :
ز.
ك...
ح....
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
لوسي و ســـــيــمور افضل الأعضاء على الإطلاق
و معاهم الطباخ محترف بلايستشن-ن=محترف بلايستش
حرام عليكم ماعندكم شغل في هل منتدى غير لوسي؟
خفو علا الابينه اشويه لاتترك المنتدى وتخليكم تندمو هي المحركه للمنتدى
<<<==طبعاً هاذا رايي الخاص
===================
لوسي عندي لك سؤال محيرني
<<<انتي قلتي شفت في واحد يحبوني<<<<واحد؟؟؟
مجموعة انسان
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:
انت يالوسي دلخة والبتحبيه لازم يكون دلخ مثلك![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
انت يالوسي دلخة والبتحبيه لازم يكون دلخ مثلك![]()
ايش قصدك؟؟؟ :!
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
تهبل لوسي
فيهاكل شي حلو
تخليها لنا ياربي
:-) :-)
http://www.alshamsiURL.net/cards/friend_cards/friend14.jpg
ايش في لوسي بتهبل ؟
وحدة شغالة دلخة![]()
![]()
![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
اكيييد![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
ما غيرك الدلخالرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
تخسي مافيه دلخ غيرك يالدلخ وتحمل تغلط على الأعضاء:غضب:
سامع كل شيء إلا الغلط على حبي ((لوسى)) ":"
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()