• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايك في لوسي (( قول ولا تخاف ))

    المصوتون
    20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • هي افضل الاعضاء هنا

      1 5.00%
    • وحده حلوه وتدخل القلب من غير استأذان

      9 45.00%
    • وحده تتوهق اذا شفتها او عرفتها

      1 5.00%
    • وحده من الشغالات من اندنوسيااا ( بس عندها واسطه)

      6 30.00%
    • هي من احسن الاعضاء في قلب المواضيع شات

      3 15.00%
    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 65

    الموضوع: وش رايكم ب لوسي ؟؟؟؟؟؟؟

    1. #46
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      لالا لاتخافي يا شمس لح تنفع معاهم هدول ينبادوا مو بي فباف بفتيشه صغيره

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    2. #47
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      نحن هنا نياهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهااههااهاهاااااااا
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    3. #48
      التسجيل
      10-02-2002
      المشاركات
      374
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      مشكور أخوي نونو على هالموضوع الحلو ............................أما رايي بلوسي......

      ما اقدر إلا أقولها................


















































































































































































































































      كذا الدنيا بدونك......................... فاضيه........................ ما تنشرى بتراب............... ;-) ;-)
      من خـلال الـقـلم تـعـرف عـقـل صـاحـبـه ونـمـطـيـة تـفـكـيـره..........
      واثـق الـخـطـوه يـمـشي مـلـكا...........



    4. #49
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا راي ان المنتدي بدون لوسي يكون صحن اندومي فاضي مالو طعم
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    5. #50
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      شركه العباقره
      المشاركات
      509
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة
      هي :
      ز.
      ك...
      ح....

    6. #51
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    7. #52
      التسجيل
      12-04-2002
      المشاركات
      12
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      لوسي و ســـــيــمور افضل الأعضاء على الإطلاق

      و معاهم الطباخ محترف بلايستشن-ن=محترف بلايستش

    8. #53
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      اسعوديه-town
      المشاركات
      249
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      حرام عليكم ماعندكم شغل في هل منتدى غير لوسي؟

      خفو علا الابينه اشويه لاتترك المنتدى وتخليكم تندمو هي المحركه للمنتدى

      <<<==طبعاً هاذا رايي الخاص


      ===================

      لوسي عندي لك سؤال محيرني
      <<<انتي قلتي شفت في واحد يحبوني<<<<واحد؟؟؟






      مجموعة انسان


      مجموعة انسان
      http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram

    9. #54
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

    10. #55
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت يالوسي دلخة والبتحبيه لازم يكون دلخ مثلك
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    11. #56
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      اسعوديه-town
      المشاركات
      249
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
      انت يالوسي دلخة والبتحبيه لازم يكون دلخ مثلك


      ايش قصدك؟؟؟ :!
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة alqasam3.gif‏  


      مجموعة انسان
      http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram

    12. #57
      التسجيل
      11-04-2002
      الدولة
      the beautiful place in the world
      المشاركات
      162
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      تهبل لوسي



      فيهاكل شي حلو


      تخليها لنا ياربي


      :-) :-)
      http://www.alshamsiURL.net/cards/friend_cards/friend14.jpg

    13. #58
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش في لوسي بتهبل ؟

      وحدة شغالة دلخة
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    14. #59
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      اكيييد
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    15. #60
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي



      تخسي مافيه دلخ غيرك يالدلخ وتحمل تغلط على الأعضاء:غضب:
      ما غيرك الدلخ
      سامع كل شيء إلا الغلط على حبي ((لوسى)) ":"
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة z3.gif‏  
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •