العشاق= ناس فاضيه![]()
العشاق= ناس فاضيه![]()
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
انا = أعوذ بالله من كلمة أنا .":" ":" :#
للضرورة احكام=حكمه
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
ححكمه = في الشرع ؟
في الشرع؟ = ما ادري
it's good to bea pilot
ما ادري=خمطة عدس![]()
بما ان:-
بما ان أ = ب و ب= ج
اذن أ=ج
اذن
بما ان العشاق= ناس فاضية
وناس فاضية = لوسي
اذن العشاق= لوسي![]()
شرايك بالبرهان؟؟![]()
خمطة عدس=اول مرة اسمع فيها![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
كلنا نعرف المثل هذا:الي يدري يدري واللي ما يدري قول خمطة عدس
اول مره اسمع فيها=ما تعرفها
ما تعرفها =معلومه جديده
I'm so far from what you think that I must be
انا ما اعرفه![]()
![]()
معلومة جديدة=فائدة
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
فائده=ارباح
I'm so far from what you think that I must be
ارباح=فلوس![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
فلوس =بنوك
I'm so far from what you think that I must be
بنوك=فلوس
فلوس=بنوك![]()
لا امزح
يا حمود مو تحط نفس الشي![]()
فلوس=وناااسة![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..