صفحة 400 من 415 الأولىالأولى ... 150300350375390395396397398399400401402403404405410 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,986 إلى 6,000 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

عرضنا التربه في كل المواقع

تويتر + امستغرام + ايباي + امازون

لكن للأسف بعض اعداء ولد بطنها اللي عروقه بالماي والحاقدين اعداء الثوره بلغوا علينا وزارة الصحه و البلديه , ثم القو القبض علينا و اجلدونا جلد و دفعونا غرامات صرنا نشحذ من بعدها

الحين توصلنا لطريقه سهله و افضل من السابق وهي كالآتي :

صور الملك بتلفونك

روح لقطعه ارض لم يدوسها بشر او سياره او خروف او ناقه

يفضل تروح البر و انصحك بالربع الخالي لأن الرمال هناك نظيفه و متجدده بسبب الرياح

حط صوره الملك بالشاشه , يعني خل الشاشه كلها صوره الملك كأنك تبي تطلع الاخطاء السبعه

لما تكون صوره الملك بالشاشه حط الجهاز مباشره على الارض , لا يكون تحته شي , يعني لا تحط كلينكس او فوطه او قطعه قماش عشان يعني تحافظ على جهازك من الرمل , حط الجهاز مباشره عالارض

مده 5 دقايق وبعدين شيل الجهاز و اخذ التربه اللي تحت الجهاز مباشره و حطها في قطعه قماش و اربطها , لا تحط التربه في بطل بيبسي فاضي او قلاص جبن , لازم قطعه قماش نظيفه , يعني روح السوق لمحلات الخام وقوله عطني نص متر قماش ابيض

او روح السوق اشتر فوطه جديده باللون الابيض , ضروري لون ابيض , واخذ الفوطه اللي يكون مقاسها صغير , يعني تقريبا 30 سم ب30 سم , حط التربه بالقماش وارجع بيتكم

حط التربه مع 40 مل ماء و 10 مل عسل و حطهم في قالب صغير اللي يسوون فيه الكيك مثل هذا

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_1367_thumb2.jpg
المشاهدات:	43
الحجـــم:	34.0 كيلوبايت
الرقم:	363106

عاد انت وكيفك , تبي التربه على شكل ورده او فراشه او خروف , اشتر القالب اللي يعجبك

حط التربه المخلوطه بالماء والعسل و حطها بالفرن على درجه حراره 300 لمده ساعه

بعد الساعه طلع التربه وعلى طول حطها بالفريزر لمده نص ساعه

بعدين طلعها واستخدمها وان شاء الله تحل عليك البركه الابديه والحياه السعيده والنجاحات في كل المجالات

انا اتوقع انك راح تترقى بعملك و تصير انت المدير من اول اسبوع استخدام

طيب راح اشارك معاكم في لعبة بوس الواوا هذه اللي تلعبوها بس حد يدفع تكاليف اللعبة فالقزم ذكي بما يكفي مايضيع فلوسه بهالاشياء لانو يعلم ان الحياة قصيرة وماتستاهل وبدل ما ادفع فلوس فاللعبة ، ادفع فلوس لعمل خير مفهومي ببساطة طول ما انا عايش كل فرصة اعمل فيها خير صدقة مايهم المهم تعمل شي لانو يدور عليك بوقت الشدة

المهم اجمعو تبرعات لالعب معاكم فاللعبة او تعالو نلعب امل الشعوب مع بعض تحت قيادة القزم

الكرزان هي تربة ولا كيكه لو تشرح لنا المقادير بمنتدى الطبخ بصور خطوة خطوة ، مثل موضوع السمكة اللي حرقتها قبل بمنتدى الطبخ بدل ماتعترف انك نسيتها بالفرن تقول هي هكدا يكون شكلها

المهم راح انتظر اسبوع وارجع للعبة وماراح اكلم حد حتى البنات راح احذفهم من قائمة الاصدقاء مافي اصدقاء اصلا لو ماكنت كفو فاللعبة لما كلموني اصلا مصالح بس " نقعد براسي خير لي ، فتحو لي قلبي وتصيبو الكحلة قاعدة ومنين خطيتك طاحت قيمتك ، من قاضيك ماتقاضيني وغير خطيني "

انا عندي اكاونت في امل الشعوب في سيرفر اتوقع اسمة آرغوث

كرزان اقبل اضافة في واو

توني دخلت واستقبلت

حاليا ماادخل كثير , ادخل بالاسبوع مره اخلص الكويستات ملات الback الاسطوري واطلع من اللعبه

مقزرها على السلسله هذي لغايه ما ينزل الجزء الجديد

افا ياكارا
    صرت تقبل اضافات في اللعبه
    وين راح شغل السكيتي ومن سرداب لسرداب
    فاكر نضالنا أول وكيف كان يحاولون يدفننونا بالتراب بس قلنا لا وكسرنا القيود
    يالله
    بروح العب لعبه شادو اوف ماردور الجديده
    خطيره مرررره حجمها 40 جيجا ويبيلها جهاز سوبر يشغلها

FOR THE HORDE

لكل زمن رجاله

لازم نواكب التكنلوجيا و نواكب الشعب ونكون متحضرين

يعني لو اقولهم ان ولد بطنها الاصلي اللي عروقه بالماي عايش في سرداب راح يضحكون علي , يقولون الناس تطورت وهذا ساكن بسرداب

خله يروح مؤسسه الاسكان يسجل ويعطونه بيت بعد 15 سنه افضل من سرداب

يعني الحين تغيروا الناس والافكار ولازم نواكب هذا التطور

روحت اخطبها وصلت بسيارة مرسديس CLS طبعا قبل ما ادخل دخنت سيجارة حتى يكون النيكوتين يجري فالدم بالشكل اللي تتطلب المرجلة القصوى بمعدل كل 2 ثواني من التدخين تزيد المرجلة ب5% خمس دقائق تكون وصلت لقمة المرجلة المهم ما ادري شنو معنى كلامي خلينا نكمل وصلت لفين تسكن حارتها بسيارتي واقود بيد واحد بس ويد فيه سيجارة وما ابتسم كثير نزلت من السيارة طفيت رماد السيجارة بالارض وشوفت حولي وانا اتحرك ببطئ دقيت في بابها فتح لي ابوها رحب بي واستقبلني وادخلني جلست على كنبه واسترخيت وقال تشرب شي قلت له قهوة سوداء بقليل من السكر جاب القهوة لي وقال لي خير شرفتنا شنو سبب الزيارة شوفت فيه لثلاث ثواني ومارديت امسكت كاس القهوة ببطئ بمعدل ثانيتن حتى اصل للكأس وثانية ونص حتى امسكته بيدي وثلاث ثواني حتى اشرب القهوة وانا راجع بالكاس للطاولة ثاني بنص الطريق ارجعته وشربت ثاني وهو ينتظر حتى اخلص شرب القهوة بعد ماخلصت قلت له ابنتك قال مالها قلت له راح اتزوجها وربي كبير مراتي رفعت الجلسة .
    التعديل الأخير تم بواسطة قزم سرقوه ; 02-10-2014 الساعة 04:12 PM

انت شتقول ؟

کربلا ، کربلا ما داریم میاییم کربلا ، کربلا ما داریم میاییم
    کربلا ، کربلا ما داریم میاییم اسرای مظلوم ما داریم میاییم

صفدری، حزب اسلامی و یاران دادیم هفتادودو سردار هفتم تیر دادیم
    بهشتی، مفتح، مطهری ها دادیم مصطفی خمینی، رجایی، باهنر ها دادیم

دستغیب، صدوقی، اشرفی، مدنی ها دادیم منتظر،محمد، اندرزگوها دادیم

قدوسی، هاشمی، کلاهدوز ها دادیم عراقی با چمران جهان آرا دادیم

نامجو، فکوری، فلاحی، قرنی ها دادیم شیرودی، شریعت، عباس دوران دادیم

نزدیک لشکر کربلا ما جوون ها دادیم پیروان علی با حسین نوجوون ها دادیم

ارتشی هم سپاه، بسیجی ها دادیم

ههههه تم تحريف اللغة العربية بنجاحXD

هذا مو عربي فارسي

وهي نشيده عن كربلاء , اذا تحب تقول النشيده مع المنشد شغل المقطع هذا و انشد معاه من الكلمات اللي انا كاتبها

الكرزان منين تجيب هالفيديوهات المغبرة ، اي شي تحفر فيه اين مانحطك تعرف اشياء كثير مخك كم جيجا فيه يخزن كثير ، افتكر معي فين ممكن الاقي ديدي بالامارات يعني ساعدني شنو اعمل ، اخاف تكون تزوجت ونستني ، ماراح يهدى بالي حتى ترجع خلت القزم مجروح وراحت هو اصلا قلب القزم كحبة عنب . ياريت ياريت يارتني يارت ياريت ياااريت ياريت ياريت يااا ريت ياريت يارتني عمري ماحبيت
    اروح اتفرج الحلقة الاخيرة لمسلسل الكابتن ماجد باليوتوب شفتها اكثر من عشرين مرة ابداع صراحة خصوصا تسديدته بعيدة المدى من نص الملعب شي خارق

ادخل اليوتيوب و مقطع يسحب مقطع الى ان اصل لأفلام ماادري شلون وصلت لها

المهم

تبي احلى ريوق تاكله بحياتك ؟ ريوق يعني بلغه عيال التجار افطار او فطور , اللي ياكلونه الصبح

تدري شنو

انا ماودي اتكلم عشان ما يجي بريداتور ويقولي انت 24 ساعه بالمنتدى ؟ ماتروح تنام او تطلع

طبعا اهو راح يظلمني لأن انا توني ادش , لكن صرت احاتي اكتب بالقسم بسبته , صار يخرعني

مو سهل يد بوحا اليمين

بس انا راح اكتب

المهم احلى ريوق تاكله وانصح الكل يجربه

جيب صحن او وعاء اللي يكون نص دائره , واكسر بيضتين فيه واذا ماتكفيك البيضتين اكسر اكثر حسب حجمك

بعدين رش عليه ملح حسب الرغبه و صب عليه حليب مقدار ربع فنجان قهوه تقريبا , يعني مو واجد

واقعد حوسه حوسه حوسه لين يتمازج الخليط كله

روح للجوله و حط المقله عليها و حط زبده وشوي زيت ولما تسخن صب الخليط عليه , انتظر شوي بدون تقلب البيض عشان تطبخه من الجهتين , بس صبه بالمقله واتركه , لما تشوفه استوى من تحت و من فوق مازال نيئ حاول تحرك البيض المستوي وينزل اللي ما استوى مكان اللي استوى

لما تشوف كل البيض السائل نزل وباقي اللي فوق المستوي بس مازال نيئ اتركه شوي وبعدين شيل البيض وحطه بالصحن

يعني يكون مازال في شي نيئ

وبعدين قص راس بصل من اللي يحبه قلبك

مثل هذا الامريكي اللي على اليمين الابيض

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Onions2.JPG
المشاهدات:	20
الحجـــم:	30.5 كيلوبايت
الرقم:	363119

واذا ماكو قص راس بصل من اليسار العادي

واكل

كله لقمه اكل معاها قطعه بصله

وادعيلي

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم

شلونكم يالربع

يا ايها القزم

ليش انقفل الموضوع مالنا هناك ؟ لما الحين عندما كلام و انت ماقلت اللي تبي تقوله حتى

صفحة 400 من 415 الأولىالأولى ... 150300350375390395396397398399400401402403404405410 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع