صفحة 403 من 415 الأولىالأولى ... 153303353378393398399400401402403404405406407408413 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,031 إلى 6,045 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

انا خبرتي بالامور هذي من زمان , اخر سياره سبورت عندي كانت سنه 1996

لكن احاول اتذكر , وانا بصراحه مااعرف كثير عن سيارات الدودج بس اعرف ان في مكاين عاديه و مكاين هيمي اللي تكون اقوى , وبشكل عام اعرف الامور اللي تركب على المكاين من هوائيات و لغمات

لكن تأكد ان الامريكي بالذات 50% قطع و 50% برمجه , يعني ماكو شي تركبه وتمشي , الا ليتات و تبديل الستبه اذا بنشرت

لكن اذا ماعندكم ناس تعرف تبرمج لاتروح لأي احد ويلعب بالسياره لأن البرمجه لازم خبير دودج , يعرف عيارات الكمبيوتر كلها و يعرف شنو يزيد و شنو يخلي على وضعه

لكن تركب سستم شوته "انتيك" هذي تعطي المكينه هواء اكبر عشان تساعد على حرق البنزين , لازم يبرمجلك المبرمج عشان يحدد كميه الهواء اللي راح تسحبه المكينه

سستم القزوز عادي مايحتاج برمجه الا اذا ركبت هدرز لأنك راح تشيل الاكسجين سنسر و اذا شلته راح تعلم معاك علامه check engine , اذا الدودج مثل الشفرليه تشغيل عن بعد ماراح تقدر تشغل السياره عن بعد اذا هذي العلامه مولعه

المبرمج يلغي الكود مال الاكسجين سنسر ويطفي العلامه ومنها يلغي الفصله اذا كانت سيارتك تفصل على سرعه معينه

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	8471d1131845411-oxygen-sensor-02-flat-plug.jpg
المشاهدات:	29
الحجـــم:	66.6 كيلوبايت
الرقم:	363266

هذا الاكسجين سنسر و تلاحظ انه راكب على الهدرز , يعني اذا تبي تركب سستم اقزوز "شكمان" عادي , لكن اذا تبي تركب هدرز راح يبلشك السنسر هذا و اذا شلته راح تعلم علامه check engine لذلك تحتاج برمجي عشان يلغيها لك

هذي الهوائيات , سستم شوته انتيك , هدرز + سستم اقزوز

تعطيك بحدود 30 او 40 حصان زياده

في انواع كثيره من الهدرزات والقزوزات , الاشهر واللي كل الناس تركبه هدرز امريكان ريسنغ American racing وسستم القزوز عندك flowmaster , magnaflow , corsa

تقدر تدخل اليوتيوب وتكتب اسمائهم وتسمع اصواتهم

هذا حلو صوته كات باك

شوف من الثانيه 35

وميزه الهوائيات ان تعطي عزم و تخلي سيارتك استعمال يومي , عكس لما تلغم السياره وماتكون استعمال يومي , يعني تشيلها بالونش توديها الحلبه تسابق الناس و تشيلها مره ثانيه البيت بالونش

وما تهلك المكينه بعد و تقصر عمرها

عندك بلاكات و وايرات تساعد على زياده الشراره للبساتن وتحرق البنزين اسرعه , بعد ماتركب هالامور مع مبرمج مضبوط يعدل من برمجه السياره الاصليه ويزيد عزم المكينه شوي و يسرع تباديل الجير "اذا السياره تماتيك" و يزيد من الهواء المدفق للمكينه

راح تحس بالفرق وتشوف سيارتك تغيرت عليك

الكلام كثير وانا احس اني كثرت بالكلام , لكن نصيحتي لك لاتلعب بالسياره خصوصا اذا عند ناس غير متخصصين

لو انك بالكويت كان ارسلتك لشخص راعي لغمات و برمجه واهو نفسه عنده ترانز ام مسويه للسباقات و عنده محل يضبط الشباب , وهذا الشخص رفيج اخوي يعرفه معرفه شخصيه يعني مايغشني

لكن مااعرف بجده احد الا بوحا , وبوحا ماادري هل عنده سياره او مازال يسوق قاري

عموما اذا ناوي تسوي شي بسيارتك , لاتسوي غير الهوائيات لأن امرها سهل , لاتدخل باللغمات والسوبر شارج و الكرونا و الغاز وهالخرابيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    انا خبرتي بالامور هذي من زمان , اخر سياره سبورت عندي كانت سنه 1996

لكن احاول اتذكر , وانا بصراحه مااعرف كثير عن سيارات الدودج بس اعرف ان في مكاين عاديه و مكاين هيمي اللي تكون اقوى , وبشكل عام اعرف الامور اللي تركب على المكاين من هوائيات و لغمات

لكن تأكد ان الامريكي بالذات 50% قطع و 50% برمجه , يعني ماكو شي تركبه وتمشي , الا ليتات و تبديل الستبه اذا بنشرت

لكن اذا ماعندكم ناس تعرف تبرمج لاتروح لأي احد ويلعب بالسياره لأن البرمجه لازم خبير دودج , يعرف عيارات الكمبيوتر كلها و يعرف شنو يزيد و شنو يخلي على وضعه

لكن تركب سستم شوته "انتيك" هذي تعطي المكينه هواء اكبر عشان تساعد على حرق البنزين , لازم يبرمجلك المبرمج عشان يحدد كميه الهواء اللي راح تسحبه المكينه

سستم القزوز عادي مايحتاج برمجه الا اذا ركبت هدرز لأنك راح تشيل الاكسجين سنسر و اذا شلته راح تعلم معاك علامه check engine , اذا الدودج مثل الشفرليه تشغيل عن بعد ماراح تقدر تشغل السياره عن بعد اذا هذي العلامه مولعه

المبرمج يلغي الكود مال الاكسجين سنسر ويطفي العلامه ومنها يلغي الفصله اذا كانت سيارتك تفصل على سرعه معينه

الاســـم:	8471d1131845411-oxygen-sensor-02-flat-plug.jpg
المشاهدات:	29
الحجـــم:	66.6 كيلوبايت
الرقم:	363266

هذا الاكسجين سنسر و تلاحظ انه راكب على الهدرز , يعني اذا تبي تركب سستم اقزوز "شكمان" عادي , لكن اذا تبي تركب هدرز راح يبلشك السنسر هذا و اذا شلته راح تعلم علامه check engine لذلك تحتاج برمجي عشان يلغيها لك

هذي الهوائيات , سستم شوته انتيك , هدرز + سستم اقزوز

تعطيك بحدود 30 او 40 حصان زياده

في انواع كثيره من الهدرزات والقزوزات , الاشهر واللي كل الناس تركبه هدرز امريكان ريسنغ American racing وسستم القزوز عندك flowmaster , magnaflow , corsa

تقدر تدخل اليوتيوب وتكتب اسمائهم وتسمع اصواتهم

هذا حلو صوته كات باك

شوف من الثانيه 35

وميزه الهوائيات ان تعطي عزم و تخلي سيارتك استعمال يومي , عكس لما تلغم السياره وماتكون استعمال يومي , يعني تشيلها بالونش توديها الحلبه تسابق الناس و تشيلها مره ثانيه البيت بالونش

وما تهلك المكينه بعد و تقصر عمرها

عندك بلاكات و وايرات تساعد على زياده الشراره للبساتن وتحرق البنزين اسرعه , بعد ماتركب هالامور مع مبرمج مضبوط يعدل من برمجه السياره الاصليه ويزيد عزم المكينه شوي و يسرع تباديل الجير "اذا السياره تماتيك" و يزيد من الهواء المدفق للمكينه

راح تحس بالفرق وتشوف سيارتك تغيرت عليك

الكلام كثير وانا احس اني كثرت بالكلام , لكن نصيحتي لك لاتلعب بالسياره خصوصا اذا عند ناس غير متخصصين

لو انك بالكويت كان ارسلتك لشخص راعي لغمات و برمجه واهو نفسه عنده ترانز ام مسويه للسباقات و عنده محل يضبط الشباب , وهذا الشخص رفيج اخوي يعرفه معرفه شخصيه يعني مايغشني

لكن مااعرف بجده احد الا بوحا , وبوحا ماادري هل عنده سياره او مازال يسوق قاري

عموما اذا ناوي تسوي شي بسيارتك , لاتسوي غير الهوائيات لأن امرها سهل , لاتدخل باللغمات والسوبر شارج و الكرونا و الغاز وهالخرابيط
    ايوه عارف لازم برمجه بس والله في معلومات ماكنت اعرفها وعرفتها ان شاء الله احد يجي يبرمج بعد فتره انا يمكن ابرمج بعد ما اخلص مشروعي برمجه ماست يونج اسمها تخليك تطلع باكات من الكت باك حلوه على ال8 سلندر
    التعديل الأخير تم بواسطة Karazhan ; 29-10-2014 الساعة 01:18 AM

التحديث 6.0.3 ايش سار ؟

كم باقي اسبوع عشان ينزل الجزء

11 يوم يعني اسبوع و 4 ايام

انا اسف ياجماعه كنت بالسجن

شلون اللعبه معاكم عسى الامور طيبه

تمام تمام بعدين بسالك كم شي على الdk

هذي لهجه سعوديه جداويه جديده علي

يعني شنو كم شي على dk

كم شي

يعني شنو

هذي لهجه سعوديه جداويه جديده علي

يعني شنو كم شي على dk

كم شي

يعني شنو
    يعني بسالك كم سؤال على الديث نايت بعدين

زين ما ورطتنا معاك في السجن

ياكرزهان ابغا اسالك دحين ابغا اغير اسم شخصيتي في لعبه سيفر اوربي اوك طبعا ماعندي فيزا عندي كاش يو دخلت موقع اووف قيمر لقيت هادي (Battle.net Gift Card ($20 ...(Battlenet (US) Gift Card طبعا هادي تنفع لل اوربي ولا لا كم يعني 20 دولار = EUR ?

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7koom مشاهدة المشاركة
    زين ما ورطتنا معاك في السجن

لا عادي
    كلها ضرب شرطي ماتسوي

ال20 دولار تساوي 16 يورو

ال20 يورو تساوي 24.999 دولار

انا خبير باللعبه مو بصرف العملات الله يهديك

xe.com

احفظ الموقع هذا عندك بالمفضله , هذا موقع صرف العملات

اذا ماعندك فيزا روح الراجحي او اي بنك قريب منك وقوله ابي فيزا مشتريات للأنترنت وغيره , تكون فيزا فاضيه وانت تعبيها فلوس , هذا افضل شي

اما كروت الهدايا هذي تستخدمها للمشتريات في موقع بليزرد و خدمات الشركه

الصوره تحت هذي اهي الخاصه بتغيير الاسم , لما تختار تغيير اسم يطلبون منك الاسم الجديد تكتبه مرتين وبعدين تروح للدفع

المستطيل الاول فوق pay with تختاره ويطلعون لك البطاقات المقبوله عند بليزرد

تختار gift code وتكتب تحت بالمستطيل رقم الكرت وتحت تحط صح على المربع اللي اهو قبول الاقرار والتعهد وبعدين تضغط كنتنيو

يكلفك 7 جنيهات استرلينيه , ماتعادل 11.188 دولار

او 41.967 ريال سعودي

او 3.248 دينار كويتي

الاســـم:	butd.jpg
المشاهدات:	20
الحجـــم:	51.1 كيلوبايت
الرقم:	363318

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedwow999 مشاهدة المشاركة
    ياكرزهان ابغا اسالك دحين ابغا اغير اسم شخصيتي في لعبه سيفر اوربي اوك طبعا ماعندي فيزا عندي كاش يو دخلت موقع اووف قيمر لقيت هادي (Battle.net Gift Card ($20 ...(Battlenet (US) Gift Card طبعا هادي تنفع لل اوربي ولا لا كم يعني 20 دولار = EUR ?
    لا تضيع

انت اوربي اشتر اوربي , يمكن الامريكي مايشتغل بالاوربي وتتوهق

انت اوربي اشتر اوربي

لا تضيع

انت اوربي اشتر اوربي , يمكن الامريكي مايشتغل بالاوربي وتتوهق

انت اوربي اشتر اوربي

جالس ادور بس دا الي يطلعلي ؟ Battlenet (US) Gift Card

صفحة 403 من 415 الأولىالأولى ... 153303353378393398399400401402403404405406407408413 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع