صفحة 41 من 842 الأولىالأولى ... 16313637383940414243444546516691141291541 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 601 إلى 615 من 12626

الموضوع: " جــGYM ــــيم المنتـــدى "

رد: " جــGYM ــــيم المنتـــدى "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousif Alsaqer مشاهدة المشاركة
    والله أخوي عبود مافيها شو لو تعلمنا من الأكبر ، وأنا عن نفسي دائماً أسأل

وفي عندنا واحد بطل ، ويمكن أفضل جسم هو ، دائماً أسأله ويساعدني

ويقول لي اشلون اعمل أكثر التمارين ..

عيني انا ما عندي مشكله لو يعلمني بس الاخ ما يعرف كوعه من بوعه
    ويعطيك تمارين هو يلعبها خاصة للي يلعبون العاب قوى وانا العب كمال اجسام !!!!
    شكلي بغير النادي من سبة هالاشكال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bodyguard9 مشاهدة المشاركة
    نفس المشكلة معاي ايضا
    تصدق بخصوص تمرين المنشار
    تم تصحيح التمرين من قبل 3 اشخاص
    و كل واحد يقول شيئ
    ههههههه الله يعينك ياخي
    نصيحة دش موقع بدي بلدينج وشوف الصور من هناك عن اي تمرين تحتاجه افضلك منهم كلهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bodyguard9 مشاهدة المشاركة
    نفس المشكلة معاي ايضا
    تصدق بخصوص تمرين المنشار
    تم تصحيح التمرين من قبل 3 اشخاص
    و كل واحد يقول شيئ

ههههههههههههه !! أما سالفة تمرين المنشار بصراحة كانت فلم ...

أمس !!!! صار لي 6 شهور أعرف طريقة تمرين المنشار ما فكرت أسأل احد
    أنا اتمرن مع صاحبي يعني أنا اعطيه التمارين و الجداول هو ما يعرف شي

و هذا صاحبي يعرف واحد بالنادي

هذا الواحد عمره 17 من كمل اسبوعين في النادي اخذ له كورس باكاستاني ( ايش مكوناته بالضبط ماادري ؟ ) يعني جسمه بصراحة ممتاز الجسم الي احلم فيه
    لكن اعتقد صار له فترة في النادي يعني مو اقل من سنة

المهم جا لصاحبي و هو يركض
    يبغى يعلمه كيف يتمرن منشار بالدمبل فردي !!!

يقول :
    - رجلك الجهة الثانية غير الي تنزل فيها الدمبل ( أبغى أفهم كيـــــــف تتوازن ؟؟؟؟ )
    - طبعاً عمل حركة حسبت انها رقصة أو شي و مالها دخل بعضلة الظهر

المهم لما جا يطبق على اساس الرجل الجهة الثانية ما قدر يتوازن فقال أفضل لك انك تعمل هالتمرين و انت واقف بدون ما تسند الكربة على المقعد

بصراحة انا تنحت ! يعني كيف انا صار لي مدة و اتمرن غلط و قمت اشيل اوزان على تمرين غلط بس رجعت البيت على طوووول دخلت على موضوع بو راشد التمارين المهمة و شفت طريقة التمرين !
    يا حبيبي العن ام الفلسفة ............................

انا الصراحه كنت من الناس اللي يعلمون المبتدئين لكن من موقف صار وبغت تصير (مشكله) قلت والله لو اشوفه يلعب دامبلز برجوله مالي شغل فيه السالفه اهي :
    ابو الشباب يلعب تراي وفاتح كوعه على الآخر قلتله ترا قاعد تلعب غلط ما تستفيد تتوقعون شنو رد علي ؟
    اشفيك انت تدور ربع !!!
    يعني ترا اللي بيعلمك ما يبي منك فلوس وزكاة كل غرضه انه يفيدك ولا على اساس لا تتعور لانه انا واحد الصراحه ما اعرف اشوف واحد يلعب غلط وممكن انه يتعور بالمسكه الغلط وفوق هذا كله لعبه ما منه فايده واسكت انا ما اتكلم عن اللي يتفلسف ومو فاهم شي لا انا اتكلم عن الناس اللي فاهمين بهالمجال ويعلمون اصحاب الخبره القليله او المبتدئين
    لكن من بعد هالموقف اللي صار قلت والله لو اشوف واحد يطيح البار عليه ولا لي شغل بأحد لانه في بعض الناس مع الاسف ( ما يستاهلون )
    Be The Best At What U Want

شباب الفرق بين البروتين الصيدليه و سيريس ماس ؟

سيريس ماس ينباع بالصيدليه ولا لازم بالجم . .؟

وهل بروتين الصيدليه يعمل عمل سيريس ماس لان يحتوي عليه و على وي بروتين و و كثير من الاشياء غريبه ؟

لما واحد يقول اشرب مره يعني بقدر قلاس عادي ولا قدر فنجان شاي صغير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لحد يقول شوف المواضيع او سولك موضوع ياريت تجاوبون على الاسئله بشكل مبسط رجاء ^^ ""

آبو رآشـد غير متصل عضو قدير
    φ وحــش كمـــال أجســآم φ
    عضو سابق ولا ادخل المنتدى او اتابع الرسائل الخاصة

صدقتو في هذة المسالة انا جايني المدرب ويتكلم انجليزي وفيما معنى كلامة انة عندكم يزعلون لما تجي تعلمة وتقول لة هذا تمرين غلط هذا هم جيل التالي ما احد يسمح للثاني انة يساعدة الافضل لك تساعد شخص تعرفة ومعجب في اللعبة اما الي يجلس كم شهر ويطلع اتركة في حالة هذا عقليتة ضعيفة وغير هاوي للعبة

ويا ناصر مهما كان يعني قالك تدور ربع او لا خلك على نظام يا جبل ما يهزك ريح واعتبر رسالتك وصلت لان دائم تجد من يعارضك وخيراً تعمل شراً تلقا علشان كذا تشوف المدرب ما يعطي احد وجة اذا خش النادي ولا يعطي احد وجة الا الي يشوفة متفاعل ومعجب وراغب في اللعبة

وجزاكم الله خير يا جماعة وخلكم على نظام سوي خير وارمة في البحر والي يحتاج شي يسال في المنتدى وما احد بيقصر معاة بالعكس راح تستفيد وتفيد غيرك

يا دي دي اس يا ليت تفتح موضوع خاص فيك واعرف تماماً راح تلقا الجواب المناسب لك
    حنا نقدر نجاوبك لكن نمتنع مو لانة كره او ما شابة لا علشان ما نفتح ابواب للأسئلة هنا ثان امر علشان يستفيدون باقي الشباب والاعضاء الي عندهم نفس استفسارك اتمنى انك تفهم وجهة نظري

بالتوفيق

والله يا شباب انا اتمنى احد يعلمني ودوم اسأل الشباب داخل النادي اذا حسيت ان تمريني غلط او تمرين جديد علي .. بس في بعض الناس فلسفه ع الفاضي والله على كل حركة يسويلك نفسه دكتور رياضه وانت تعرف انه ما عنده خلفيه ( هذا انا اتكلم ع الشخص الجاهل ) ..... ناصر هذا الي قالك ادور ربع خلك منه ولا تاخذ الكلام عبره لك .. واااصل مساعدة الشباب مثل ما قال الكابتن بو راشد مثل ما اعطاك ربك علم فلا تبخل على الشباب والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

بالنسبة لك يا عبود داك انسان مجتهد وهاوي اللعبة وتبي الطريقة الصح في التمرين الامر سهل عشلان ما تزعج نفسك في فلسفة الشباب في النادي شوف لك مدربك وسالة وشف لك واحد في النادي شغلة تمام واسئلة وراح يجاوبك ان شاء الله لكن دور لك واحد وسيع صدر

طيب إذا كان المدربين في النادي تعبانين والمتدرب مبتدئ...

هل تؤيدون إن المتدرب المبتدئ هذا يعتمد على نفسه في تمارينه بحيث يستفيد من الانترنت (طبعاً بعد اعتماده على الله أولا) ويحاول يجمع كل المعلومات أو معظمها من النت... هل يغني هذا الشي عن المدربين... هل بالإمكان أن ينجح في هذه اللعبة باعتماده على الله ثم على نفسه؟؟؟

نعم تكدر اهم شيئ هو التركيز في اللعبه ضبط التمارين والجدول الخاص ايضا !

من الانترنت تستفاد من كل من ناحية التغذيه + جداول تمارين و زوايا العضله لمعرفة انواع التمارين والخ .....

المهم الثقه في النفس وتشوف صور تمارينك كل يوم لحد ما تحفض الاوضاع الصحيحه وحتى لو تسال شخص يفتهم في الجيم على حركه معينه يعني مافيه شي تره

اني ادرب بدون مدرب ولا حد يساعدني لكن الحمدلله متقن الحركات الصحيحه وبعض الاحيان اطلب المشوره من صاحب لي وحش في كمال الاجسام على التمارين

أخوك له تجربة سابقة في اللعبة ولكنها للأسف باءت بالفشل والسبب الرئيسي هو المدرب... طبعاً أحد الأسباب هو انعدام الخبرة

وأفكر أعاود الكره مرة أخرى قريباً إن شاء الله... طبعاً بالاعتماد على نفسي وترتيب جميع أموري بنفسي (لا غنى لنا عن سؤال الخبراء لكن إن شاء الله تكون في أمور بسيطة) وإن شاء الله تتكلل المحاولة بالنجاح وهالحماس اللي فيني يجني ثماره... دعواتكم

ولله شباب امبارح اختنقت من التمرين ! الحر كتلني الجيم مافي تهويه العرق انصب كانه مجرى مياه او انفتحت

كل شويه انزع الفانيله وانشفه متت موت

الله يعين بس عل صيف ووجع الراس العضل راح يروح

اي ! ليش في أيام تكون معرّق و حرررر و مو قادر تتحمل نفسك
    و في أيام ثانية ودّك تعرّق علشان تحس انك قاعد تتمرن ماكو شي ,,,

ولله ياخوي اني دائما اتعرق شته صيف اركز قوي عل تمرين

لكن امبارح صدك موت الله يعين بس

مرحبا شباااب .. ..

ذكرتوني في صـاله مكيفاتها جدييمه .. والله لايرويكم .. اول مااتدخل عادي . . بس من تتمرن .. وتحس بدوخه بسبب الحر .. الله يعين بس

المكيفات تنعدم من حر الصيف .. مابالكم في فالإنسان ..

اظني هالشي المدرب لازم يتفهمه وعشان مايخسر زباينه يكون مهتم فالـ مكيفات كـ شيء اساسي

صفحة 41 من 842 الأولىالأولى ... 16313637383940414243444546516691141291541 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع